المحلية

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تحث المؤسسات الرسمية على تحديث سجلات الموظفين

((وان_بغداد))
حثت الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالتنسيق مع المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات، المؤسسات الرسمية كافة على تحديث سجلات الموظفين وتحديث البطاقات البايومترية.
جاء ذلك خلال الإجتماع المشترك الذي نظمه مكتب الإعلام والاتصال الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بالتنسيق مع المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات الذي جاء ضمن مهمات لجنة التثقيف الإنتخابي، بحضور ممثلي الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة.
وأكد القاضي عباس فرحان الفتلاوي رئيس الدائرة الانتخابية، رئيس لجنة التثقيف الإعلامي، إن المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات، أبدت استعدادها لتقديم الدعم الفني لجميع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات، من خلال رفد المؤسسات بالملاكات الفنية الخاصة بتحديث سجلات الموظفين الإنتخابية.
ودعا السيد الفتلاوي، إلى ضرورة توحيد الجهد والعمل الجدي على تحديث سجلات الناخبين والبطاقة البايومترية، سيما بعد اعتمادها وثيقة رسمية من مجلس الوزراء.
وأشار مدير مكتب الإعلام والاتصال الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، إلى أن الأمانة العامة أخذت على عاتقها، متابعة تطبيق ما جاء في توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء والقرارات الصادرة عن مجلس الوزراء بشأن تقديم الدعم والإسناد إلى المفوضية العليا للإنتخابات بالتنسيق مع المؤسسات الحكومية كافة، من أجل إنجاح العملية الديمقراطية، المقرر إقامتها في العاشر من شهر تشرين الأول القادم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار