الامنيةالمحلية

مكافحة الاجرام: القبض على عدد من المتهمين بقضايا متنوعة في العاصمة بغداد

((وان_بغداد))
أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم السبت، عن تمكن مفارزها من القاء القبض على عدد من المتهمين المطلوبين ضمن حصيلة ممارساتها الأمنية خلال ال٢٤ ساعة الماضية.
إذ تضمنت القبض على أربعة متهمين لقيامهم بجرائم قتل وفق المادتين (٤٠٦ ، ٤٠٥ ق.ع) ضمن مكاتب مكافحة اجرام الحبيبية والبياع والمحمودية والغزالية، فيما تمكنت مفارز مكاتب مكافحة اجرام المنصور وحي العامل من إلقاء القبض على متهمين اثنين لقيامهما بجريمة خطف وفق المادة ٤٢١ ق.ع . ، كما تمكنت مفارز مكافحة الاتجار بالبشر/ الرصافة من القاء القبض على متهمة لقيامها بالمتاجرة بالأعضاء البشرية وتم توقيفها وفق المادة ٦ من قانون الاتجار بالبشر.
هذا والقت مكاتب مكافحة اجرام الشعب والاعظمية والزهور وبغداد الجديدة والكرادة والمدائن والكاظمية والصالحية وابي غريب والتاجي والنهروان القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية ومنازل سكنية ومحلات تجارية ومتهمين آخرين بالتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة وفق المواد القانونية (٤٤٦ ، ٤٤٤ ، ٤٤٣ ، ٣٢ مخدرات، ٢٤ اسلحة، ٤٢١، ٢٤٣ ق.ع)، إضافة إلى القاء القبض على خمسة متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك ضمن مكاتب مكافحة اجرام باب الشيخ وحسينية المعامل والكرامة والقدس ومكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة.
فضلا عن ضبط عجلتين والقبض على حائزيها لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكتبي مكافحة اجرام الخضراء ومكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار