الرياضية

منتخب الأشبال يتغلبُ على ناشئة المصافي ودياََ

تغلبَ منتخب الأشبال على فريق ناشئة المصافي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ملعب المصافي، ضمن تحضيراتهما للاستحقاقات المقبلة .
وقدمَ منتخب الاشبال أداءً لافتا طيلة شوطي اللقاء، وتمكن المهاجم ( اوريقد فتوح ) من افتتاح التسجيل في الشوط الاول عبر هجمة منسقة، ثم عزز النتيجة في الشوط الثاني بهدف شخصي ثانٍ .
وقالَ مدرب المنتخب، حسن كمال : ” ان التدريبات تجري على قدمٍ وساق بغية التحضير للاستحقاقات المقبلة، حيث وضعنا ضمن منهاجنا التدريبي خوض عددٍ من المباريات الودية مع فئة الناشئين، وقد حصلنا على مرادنا، بعد أن وصلنا باللاعبين الى الجاهزية الجيدة من الناحية البدنية، ناهيك عن غرس المفاهيم الخططية لديهم ” .
وأضافَ : ” خضنا مباراة مهمة أمام ناشئة المصافي ، حيث طبق اللاعبون جميع الواجبات المنوطة بهم، ونأمل المزيد من المباريات الودية المقبلة لبث روح التنافس بين اللاعبين، وتطوير قداتهم الفنية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يزور جناح جهاز الامن الوطني العراقي في معرض بغداد الدولي