الرياضية

ميسي دخل بديلا.. وأنقذ برشلونة من الهزيمة

((وان_متابعة))

للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع، ينتفض برشلونة أمام أحد منافسيه، ويقلب تأخره الذي بدا شبه هزيمة إلى انتصار كبير.

وجاء الانتصار الثاني، مساء الأحد، عندما تغلب النادي الكتالوني، على ريال بيتيس 3-2، بعدما كان متخلفا عنه، وذلك في إطار المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وفق “رويترز”.

وشارك ليونيل ميسي بديلا ليقود برشلونة لتعويض تأخره بهدف أمام ريال بيتيس، مما أتاح المجال أمام هدف الفوز، الذي أحرزه الجناح فرانسيسكو ترينكاو، وهو هدفه الأول مع برشلونة.

واتخذ رونالد كومان مدرب برشلونة قرارا مفاجئا بترك ليونيل ميسي والمتألق فرينكي دي يونغ على مقاعد البدلاء.

وربما يسفر ذلك في تفكيره في مواجهة أشبيلية في ذهاب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا في منتصف الأسبوع، وتأخر فريقه بهدف بورخا إجليسياس من هجمة مرتدة في الدقيقة 38.

وعادل ميسي النتيجة في الدقيقة 59، بعد أقل من دقيقتين على مشاركته، ثم ساعد فريقه على تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة إلى جوردي ألبا قبل أن يحول فيكتور رويز مدافع بيتيس الكرة إلى مرماه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد