موجز اخبار القوات الامنية ليوم 8 شباط الصادرة عن خلية الاعلام الأمني

((وان_بغداد))
خرجت قوة من الفرقة العشرين في قيادة عمليات غرب نينوى بواجب بحث وتفتيش في منطقة ابو بريج وتم العثور على قنبرة هاون عيار 120ملم تالفة من مخلفات داعش الارهابي وتم معالجتها موقعيا .
وبعد أن وردت معلومات استخبارية الى قيادة عمليات بغداد تفيد بوجود مواد متفجرة داخل دار في منطقة البو اسود توجهت قوه من الفرقة السادسة الى الموقع وعثرت على حزامين ناسفين وقاعدتي هاون 60 ملم محلي الصنع ورمانتين يدوية هجومية واخرى دفاعية . وفي واجب اخر للفرقة 11 للبحث والتفتيش في قرية دجلة عثرت على وكر لعصابات داعش الارهابية يحتوي على عبوتين ناسفتين عبارة عن جلكان سعة 20 لتر يحتوي على مادة C4 مع عبوة قمعية محلية الصنع وتم تفجير العبوات موقعيا من قبل مفرزة المعالجة .
والى قيادة عمليات الانبار نفذت قوه من مقر الفرقة العاشرة واجب تطهير وتفتيش في منطقة الهريمات حيث تم العثور على عبوة ناسفة عباره عن سرج دراجة نارية معدة للتفجير وتمت معالجتها موقعيا. و بعد ورود معلومات استخبارية الى الفرقة العاشرة تفيد بوجود عبوات ناسفة في قضاء الكرمة -منطقة الشهابي الثانية وبعد تدقيق المعلومات ومن خلال البحث والتفتيش تم العثور على 5 عبوات على شكل جلكان و 15 مسطرة تفجير من مخلفات عصابات داعش الإرهابية وتمت معالجتها من قبل كتيبة الهندسة.
================
8 شباط 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى