استجابة لمناشدة مقاتل جريح وكيل الوزارة : وزير النفط يوعز بتكفل علاجه تكريماً لمحاربته العصابات الارهابية

((وان_بغداد))
اكد وكيل وزارة النفط حرص الوزارة على دعم المبادرات الانسانية والاجتماعية التي تستدعي ذلك ، وخصوصاً مقاتلينا الابطال والجرحى وعوائل الشهداء .
جاء ذلك خلال زيارته للمقاتل الجريح البطل ناجح صالح من محافظة المثنى ، الذي اصيب بشظية خلال احد المعارك ضد العصابات الارهابية تسببت بشلل الاطراف السفلى .
وقال وكيل وزارة النفط كريم حطاب رئيس اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي والقوات الامنية البطلة ان الواجب المهني والوطني والانساني تدعونا الى تفقد احتياجات الرجال الابطال ابناء العراق الذين ضحوا باغلى مايملكونه دفاعاً عن وطنهم وشعبهم ، وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم ،
واشار حطاب الى استجابة وزارة النفط لمناشدة المقاتل البطل ناجح صالح
التي تابعها المكتب الاعلامي ، حيث اوعز وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل الى اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي والقوات الامنية التكفل بعلاج المقاتل البطل ومتابعة حالته الصحية .
من جانبه عبر المقاتل الجريح البطل ناجح صالح عن امتنانه وتقديره للسيد وزير النفط والسيد وكيل الوزارة ومدير المكتب الاعلامي لسرعة استجابتهم لمناشدته التي اطلقها عبر وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي ، معبراً عن أمله في ان يسهم ذلك في استعادة بعضاً من عافيته ، رغم تعقيدات حالته الصحية .
هذا وقد رافق وكيل الوزارة كريم حطاب في زيارته مدير المكتب الاعلامي في الوزارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى