مع ماغي فرح.. توقعات الأبراج ليوم الأحد 7 فبراير 2021 🔮

♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓

#الحمل ♈ ..
👈ليوم الأحد 7/2_2021 🌐🌐
على الصعيد العاطفي ❤️ : إنك تواجه ظروف صعبة اليوم ولكنك تحاول أن تتخطاها برفقة الحبيب.
انتم في جو مشجع على الصعيد النفسي مع فرصة الالتحاق بفرصة مهنية خلال هذا الأسبوع عليكم إيجاد أساليب وطرق أفضل في الجانب المالي فقد تتعرض ميزانيتكم إلى نفقات تسبب لكم تذبذب في معالجة نفقات غير ملزمة .يسعى الكثير منكم جاهدا للتعويض الوقت مناسب لذلك منكم من يحاول الدخول في مشروع بناء دار سكن او الانتقال له.

#الثور ♉ ..
👈ليوم الأحد 7/2_2021 🌐🌐
على الصعيد العاطفي ❤️ : لا تيأس إن لم يشعر الحبيب بحبك له هذه الفترة، إستمر بالمحاولة.
الوقت يشير تكوينيا إلى إمكانية القيام بسفر خارجي أو متابعة مواضيع لها صلة بتأشيرة سفر أو الحصول على قرار قضائي لتسوية مالية .عاطفيا يبدو عليكم عدم الوضوح والتذبذب والبعض تمر بالقرب منه فرصة للزواج لكنها تحت تأثير ضغوط كبيرة فقد تحتاج إلى الكثير من المتابعة.

#الجوزاء ♊ ..
👈ليوم الأحد 7/2_2021 🌐🌐
على الصعيد العاطفي ❤️ : إتبع قلبك هذه المرة ولا تلتفت إلى شائعات الحاسدين.
قد تبدو بعض أجوائكم غير مريحة ويتخللها توتر مع الشريك العاطفي قد تسبب لكم الكثير من الانعكاس السلبي لمزاجكم للأسف قد تكون رؤية البعض للأمور متشنجة والسبب التكويني لكم يضعكم في زاوية ضيقة حاولوا جعل ظروفكم العاطفية خارج النزاع لهذه الفترة القصيرة فهناك تحسن في أفقكم التكويني للفترة القادمة .

#السرطان ♋ ..
👈ليوم الأحد 7/2_2021 🌐🌐
على الصعيد العاطفي ❤️ : لا تحمّل الحبيب ما لا يطيقه وكن مسانداً له.
تحول العراقيل دون إتمام موضوع عمل والبعض يتأخر لقاء يجمعه بمدير أو جهة رسمية. الكثير ينشغل بإعمال كثيرة تجعلكم تتأخرون عن تلبية دعوة بوقتها المحدد قد يشعر الكثير منكم إن صحته تتراجع ويبدو عليه التعب وهناك من يتعرض لمشادة كلامية داخل العائلة عليكم التحلي بالصبر وضبط أعصابكم.

#الأسد ♌ …
👈ليوم الأحد 7/2_2021 🌐🌐
على الصعيد العاطفي ❤️ : علاقة صداقة تتحوّل إلى علاقة حب تشعرك بالفرح.
وقت أفضل تجدون لديكم الرغبة لمعالجة موضوع شخصي مرتبط بشراكة مالية او تحاولون تعديل بعضا من أوضاعكم المهنية المتراجعة . فرصة لبدء برنامج علاجي لمن يشكو من تعطيل الإنجاب والبعض يصله مبلغ مالي. بوسعكم القيام بسفر ناجح او إجراء عملية تجارية موفقة انتم في وقت ايجابي .عاطفيا هناك تحسن طفيف في حياتكم العاطفية خلال هذا الوقت .

#العذراء ♍ ..
👈ليوم الأحد 7/2_2021 🌐🌐
على الصعيد العاطفي ❤️ : إنك تقضي مع الحبيب أجمل اللحظات الرومانسية اليوم.
يشتد اهتمامكم بالعائلة ويبدو عليكم التعب وعدم الارتياح كما تبدو مصروفاتكم مرتفعة عليكم عدم إرهاق أنفسكم في الحصول على مطالب إضافية أو شخصية أو المبادرة في الجانب المالي عليكم الاهتمام بصحتكم وترك مشاغلكم المتعلقة بالمؤسسات الرسمية لهذا اليوم فقد تفشل محاولاتكم وتكونوا في حالة من التذمر.

#الميزان ♎ ..
👈ليوم الأحد 7/2_2021 🌐🌐
على الصعيد العاطفي ❤️ : لا تدع أية ضغوطات خارجية تؤثّر على علاقتك مع الحبيب.
تقومون بالتحرك سريعا وإجراء اتصالات مكثفة ويبدو واضحا انشغالكم في أكثر من موضوع الوقت يسمح في التحرك نحو السفر والتقديم لموضوع دراسة أو الحصول على رخصة قيادة كما تزداد تحركاتكم على صعيد من يرغب القيام يسفر قريب وعاجل عليه التحرك بشكل فوري. عاطفيا هناك أفضل الفرص للزواج لهذه الفترة .

#العقرب ♏ ..
👈ليوم الأحد 7/2_2021 🌐🌐
على الصعيد العاطفي ❤️ : تجنب النقاشات التي لا تؤدي إلى جدوى مع الحبيب.
تبذلون جهدا واضحا في الحصول على مطالب مالية والبعض قد يجد نفسه في حالة من الشد العصبي انتم بحاجة إلى الكثير من الراحة والابتعاد عن الأجواء الحساسة التي لا تناسب تطلعاتكم قد يحاول البعض منكم تأكيد مهنيته من خلال منافسة زميل له لكن الأمور بحاجة لمزيد من المتابعة وتعديل بعضا من خطواتكم .

#القوس ♐ ..
👈ليوم الأحد 7/2_2021 🌐🌐
على الصعيد العاطفي ❤️ : يخفق قلبك من جديد للحب اليوم يا عزيزي القوس.
بعد وقت ممل رافقته بعض المتاعب اليوم تستعيدون طاقتكم بشكل واضح وهناك فرصة لإجراء محاولات في الجانب الشخصي للحصول على مطالب واحتياجات في أكثر من جانب انتم ألان في وضع جيد ومهم حيث الظروف تسير ضمن ميكانيكية متوازنة عليكم الاستعداد بقوة لمتغيرات ايجابية في أكثر من جانب في حياتكم .

#الجدي ♑ ..
👈ليوم الأحد 7/2_2021 🌐🌐
على الصعيد العاطفي ❤️ : لا تتصرف من تلقاء نفسك وفكّر بمشاعر الحبيب.
وقت سلبي يشعركم بمتاعب وتبدو أجوائكم مشحونة بالكثير من المنغصات التي يفتعلها المقربين منكم . الكثير منكم يبذل جهدا واضحا وتحديدا مواليد سنة 1967و1968و1970و1964و1972و1982و1984و1988عليكم عدم تعريض أنفسكم لأعمال تفوق قدرتكم على التحمل فقد تتعرضون للكثير من المتاعب الصحية يعد هذا اليوم سلبي ولا يفضل القيام بتحرك او مبادرة على أي صعيد .

#الدلو ♒ ..
👈ليوم الأحد 7/2_2021 🌐🌐
على الصعيد العاطفي ❤️ : تختبر اليوم تجربة جديدة برفقة الحبيب تقربك منه أكثر.
هناك من يحصل على وعود ممكنة التحقيق بعد فترة ليست سهلة على الصعيد المهني انتم خلال هذا الوقت عليكم تخطي العراقيل بخطوات أكثر واقعية تناسب إمكاناتكم الحالية دون القفز على واقعكم بخطوات قد تسبب لكم الكثير من الإرباك من اجل إجراء بعض التغيرات في الجانب المهني انتم ألان في أجواء تحتاج إلى قليلا من الصبر كي تستطيعون العودة وضعكم الطبيعي.

#الحوت ♓ ..
👈ليوم الأحد 7/2_2021 🌐🌐
على الصعيد العاطفي ❤️ : فشخص ما يجذبك ويجعلك سعيداً جداً، إعطي نفسك فرصة جديدة.
تزداد وتيرة أعمالكم ويبدو عليكم عدم الراحة والانشغال في أكثر من موضوع بسبب ظروفكم المرتبكة و عدم القدرة في تنظيم جدول أعمالكم و الخروج من دوامة المتاعب والقلق .
عليكم الانتباه خلال الوقت القادم فهناك الكثير من الظروف قد تأتي بعكس ما ترغبون خصوصا في الجانب العاطفي انتم بحاجة للكثير من المرونة .

#الإدارة°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°✍️✍️

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى