الامنيةالمحلية

الأمن النيابية: توجه برلماني وحكومي لدعم وزارة الدفاع

((وان_بغداد))
أكدت لجنة الأمن والدفاع النيابية، اليوم السبت، أن هناك توجهاً من القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي لدعم وزارة الدفاع ، فيما أشارت الى أن الموازنة تضمنت تخصيصات مالية لكافة الاجهزة الامنية.
ونقلت وكالة الدولة الرسمية عن عضو اللجنة بدر الزيادي قوله،إن” هناك توجهاً من القائد العام للقوات المسلحة ومن لجنة الامن والدفاع النيابية لدعم وزاة الدفاع للتعاقد لشراء اجهزة وطائرات وسلاح لبناء القوة الجوية والدفاع الجوي”.
وأشار الزيادي الى انه” تمت مناقلة بعض المبالغ لغرض دعم الدفاع الجوي وطيران الجيش والقوة الجوية، لافتا الى أن” الموازنة تضمنت تخصيصات مالية للاجهزة الامنية كافة”.
واضاف ان” عصابات داعش تعتمد دائما في عملياتها على زراعة الألغام ونصب كمائن ، مبينا ان” جميع العمليات مراقبة وهو ما ادى الى القضاء على ما يسمى والي العراق ووالي الجنوب ومساعديه والقاء القبض على عشرات القيادات من داعش”.
وتابع الزيادي ان” القوات الامنية حصلت على معلومات دقيقة ومهمة من الجهد الاستخبارتي ومن خلال متابعة ورصد تحركات داعش”، لافتا الى ان” هنالك عمليات للقوات الامنية يتم القاء القبض فيها على قيادات لداعش لم يتم الاعلان عنها لاهمية الموضوع الامني”.
ونوه الى ان” القضاء على الارهاب يحتاج الى محاربته فكريا في المناطق المحررة وتوعية بعدم مساعدة العصابات الارهابية وابعادها من العراق”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار