مع ماغي فرح.. توقعات حظك اليوم السبت 6 فبراير شباط__2021

حظك اليوم برج #الحمل ♈
👈السبت 6 فبراير 2021من 🍂🍁
قم بمبادرة باستعادة هدوئك ورصانتك تلمس تغييرا في اتجاة الرياح لمصالحك لا تتردد في طلب نصيحة الاخريين او استشارة بعض الزملاء وراعي وضعك الصحي اذا كان متقلبا ابحث عن القواسم المشتركة وعن التفاهم رتب ملفاتك القانونية وغيرها وتناقش موضوع تمويل او قرض او قد تحصل علي التسوية التي تحلم بها تكيف مع الاوضاع وحاول ايجاد الحلول المناسبه باستطاعتك تقديم افضل النتائج شرط التحلى بالهدوء والليونه والصبر تابع ملفاتك والمعاملات .

حظك اليوم برج #الثور ♉
👈السبت 6 فبراير 2021من 🍂🍁
كن اكثر مرونه فى تعاملك مع الاخرين الاجواء متوتره فلاتجازفتجنب ردات الفعل العنيفه فالفتره سيئه تهدد بالمشاكل والحوادث تشتد عزيمتك فترتفع المعنويات وتستعيد سيطرتك وتحقق نجاحا باهرا قد تحتاج الى مساعدة المعاونين والاهل والاصدقاء تتمتع بافكار ذكيه حاذر من الالتباسات .
عاطفياً ❤️.. تدعمك الحظوظ وتكون جريئا فى التعبير عن رايك وتتمتع بسرعة بديهه وخاطر تلفت الانظار الاجواء لطيفه قد تحمل لقاء عاطفيا او مصلحه او ورشة عمل لتاهيل قدراتك.

حظك اليوم برج #الجوزاء ♊
👈السبت 6 فبراير 2021من 🍂🍁
صحياً.. حاذر من تراجع صحي او ربما مهني كن علي جهوزيه تامه فتره ضاغطه نوعا ما حاذر النزاعات والتذمر والتمرد قم بواجباتك بشكل تام مصاريف استثنائيه . قد تجد نفسك وسط نزاع فلا تهمل واجباتك باكر علي أعمالك تتلاحق الاتصالات وتكثر المسئوليات العائلية والمهنية نظم وقتك ولا تتاخر وضع صحي طارئ تقوم بترتيب اوضاعك واوراقك وجهز نفسك لتصحيح الشوائب ولا تاخذ قرارات من دون سابق استشارة قدم بعض التنازلات لتسهيل امورك والجا الي الزملاء لطلب المساعدة.

حظك اليوم برج #السرطان ♋
👈السبت 6 فبراير 2021من 🍂🍁
عاطفياً ❤️.. يتحسن مزاجك تلتقى بالأحباء فترة دافئة ومناسبة لتقوية الروابط كذلك للتعارف والمصالحة تحرك ولا تقف ساكناً، بإستطاعتك إنجاح كل المساعى فترة مثمرة وإيجابية فلا تقف ساكناً تحرك بالإتجاة الذى تريدة فالحظوظ قوية للنجاح خاصة فيما يتعلق بالمسائل التي بها لمسات جمالية، تتمتع بحيوية بارزة و ذهن متيقظ وظف مهارتك لإيجاد تسويات و كسب التأييد بإستطاعتك تغيير مجرى أمورك وتهتم لإيجاد الحلول المناسبة ،تتمتع بسرعة خاطر و تكون مقنع تنجح في الحصول على الدعم والتحالف تعيش لقاء أو تجربة بناءة من أفضل أيام الشهر و أكثرها حظاً.

حظك اليوم برج #الأسد ♌
👈السبت 6 فبراير 2021من 🍂🍁
عاطفياً ❤️.. تنشغل بتسوية وضع لا تزيد الامور تعقيدا كن منتبها لسلامتك ولهدوء اعصابك الجو متوتر فلا تعاتب احبائك ولا تلمهم لا تسمح لمزاجك المتقلب بان تؤثر علي جو الانسجام تنشغل بالمسائل العائلية لاتترك احدا يحبط طموحاتك او يتدخل في شئونك حاذر الخلافات ولا تضخم الامور تبدو مرهف الاحساس ومتوترا بسبب قلق ما او سفر ارتباط وعكة صحية .
صحياً.. تقلق بسبب ظرف طارئ لا تعرض استقرارك الصحي للتقلب تجد نفسك وسط عاصفة ابتعد عن الاماكن الخطرة ولا تلعب دور البطل.

حظك اليوم برج #العذراء ♍
👈السبت 6 فبراير 2021من 🍂🍁
الفتره تحمل تناسب للمواضيع التى تحتاج الى دعم وتعاون وتتمتع بثقه بالنفس والقدره على المواجهات ويناسبك العمل مع مجموعه تتحسن المعنويات وتقوى الثقه بالنفس تختفى الهموم وتطمئن هواجسك حاول ان توظف اموالك بشكل حكيم قد تحصل على ربح تقوم باتصالات واسعة لن تهدء وتيرة عملك ولن يتوقف هاتفك عن الرنين لا تشوة سمعتك استعن بالزملاء والتحالفات وقم بزيارات ضرورية.

حظك اليوم برج #الميزان ♎
👈السبت 6 فبراير 2021من 🍂🍁
قد تناقش موضوعا مهما تساوم بقوه ودافع عن افكارك لكن نظم الاقساط ولا تسمح لها بالتراكم فكر بمنطق وعالج الامور الطاريئه فورا ابحث عن وسيله افضل لتحسين وضع مالي ما تستعيد الثقه بنفسك لكن حذاري المبالغه بمصروفك
وعطاءاتك قد تظهر مصاريف غير متوقعه حاذر من تواطؤا احدهم لغشك في هذا التوقيت حاذر ايضا المحتالين ومن الفشل والخسائر تعالج استحقاقا ماليا لا تتسر ع بتوظيف الاموال بل دقق بالتفاصيل.

حظك اليوم برج #العقرب ♏
👈السبت 6 فبراير 2021من 🍂🍁
تغمرك الحماسة والحيوية في هذين اليومين تتعزز الشعور بالقوة والحماسة ويسهل عليك متابعة مشروع او الانطلاق بتنفيذة تدخل علي حياتك امر جديد تقوي المعنويات وتستعيد كامل حماستك الحظ بجانبك هذة الفترة تحقق انتصارا وتظهر مزايا رائعة تلفت انظار الجميع فترة ايجابية فاستغلها خبرا سارا يشجع القمر على تكرار المحاولات ترتفع حظوظك بشكل كبير وربما تكون الفترات من اجمل ايام الشهر قد تسافر او تنطلق بمشروع جديد وتلفت الانظار اليك فتره حافله بالنشاطات تصلك فرصه جديده وتعود المعنويات لترتفع بشكل كبير انفراج وطموح سفر او مؤتمر.

حظك اليوم برج #القوس ♐
👈السبت 6 فبراير 2021من 🍂🍁
يتم اتصال حول مسألة ارثية او استشفائية لا تهمل صحتك وكن مرنا اذا اردت الوصول الى نتيجة مرضية دقق فى التفاصيل .
عاطفياً ❤️.. تنشغل بترتيب امورك تقاوم التعب وتنتصر علي الظروف بفضل مجهودك المستمر باستطاعتك ايجاد حلول للمسائل المعقدة او العالقة لكن لا تراهن علي الصدفة او الحظ راهن علي مجهودك وعطائك.

حظك اليوم برج #الجدي ♑
👈السبت 6 فبراير 2021من 🍂🍁
تجد تسوية وحلا وذلك عن طريق اللحوار والتفاوض تتلقي دعوة للمشاركة في لجنة اهلية او اجتماعية وتقوم بزيارات او رحلات عمل ابحث عن الصديق ولحليف ولا تبقى وحيدا وضعيفا تحالف مع الاقوياء بسرعه
عاطفياً ❤️.. قد تظهر معاكسة او جهة نافذة لا تختلق المشاكل ولا ترعض استقرارك للخطر. تفرح لوقوف احد الاصدقاء او الاقارب الى جانبك تخف الضغوط ويطمئن بالك تفتح لك ابواب الصداقة والتعارف والدعم عزز موقعك الاجتماعى والمهنى.

حظك اليوم برج #الدلو ♒
👈السبت 6 فبراير 2021من 🍂🍁
قد تبدء مرحلة مهنية جديدة لكن هذا لايعني ان المرحلة ستكون سهلة تكثر الواجبات وتتزامن ومن الحكمة عدم اهمال الاشارات مهما كانت بسيطة حاذر من مشكلة صحية تتلاحق الاتصالات وتكثر المسؤليات العائليه والمهنيه تجد حلا للمسائل الطارئه ولا تترك زيولا لايامك المقبله باكر الى عملك نظم وقتك ولا تتأخر –
عاطفياً ❤️.. اغتنم الفرصة احذرك من التاثيرات السلبية والعبث بعواطفك وأفكارك باستطاعتك انجاز جميع واجباتك بنجاح شرط ضبط الاعصاب ابتعد عن المشاكل قد تحصل علي ترقية او تحقق انجازا مهما شرط اعتماد اسلوب لين ودبلوماسى لان الضغوط كثيره وتتزامن مع الواجبات فتشعر بالاضطراب او الارهاق لا تياس لان الجو العام ليس معاكسا.

حظك اليوم برج #الحوت ♓
👈 السبت 6 فبراير 2021من 🍂🍁
نشاطات في المجال التعليمي هتنجح في منطقة الدراسة أهتم هتحقق نجاحات كبيرة جداً لو ركزت ،
عاطفياً ❤️.. أفضل أيام الشهر وألطفها تغمرك العواطف الدافئة وتعيش حالة حب تعيش تجربة جميلة وغنية باللحظات الرومانسية ، تنحصر بعض الهموم والضغوط فترة مناسبة إلى تجديد العواطف وإنعاش العلاقات أكد على حسن نواياك وكرر المحاولات فترة جيدة ، ترتفع المعنويات وتقوي الحظوظ حيث تسافر او تشترك بمؤتمر مثمر ومفيد باستطاعتك مد جسور جديدة او التعارف الي اشخاص جدد روج لعملك ولا تضعف افصح عن رايك بجراءة وحرية وعزز علاقاتك تبحث عن التوافق والانسجام وتنحصر الضغوط تفرح لانفراج نفسي ولتضامن الاخريين معك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى