العربي والدولي

دعوة موجهة من منطلق الدين الإسلامي الحنيف .؟! لـ “أحرار اليمن عامة إلى التحرك الفوري”

بقلم أسامة القاضي..

• إن ما أقدم عليه مرتزقة العدوان و حزب الإصلاح في محافظة مأرب من أعمال قذرة و مشينة بحق الحرائر العفيفات و تهجم على منازلهن ليلا و اقتيادهن الى امكان مجهولة و من ثم تسليمهن بكل و قاحة و خسة و دناءة لـ ضباط المخابرات السعوديين؛ يعد تجاوز فاضح لكل القيم الدينية، و الإنسانية و الأخلاق و الأعراف القبلية .

• و ذلك العمل المشين الذي قام مرتزقة العدوان و حزب الإصلاح بأعمال النخاسة و بيع نساء اليمن العفيفات لشذاذ الأرض من المحتلين و هذا العمل الخسيس الذي لا يصدر إلا عن أشباه الرجال عديمي الشهامة و الفاقدين لأخلاق القبيلة .

• على أبناء اليمن و مشائخ قبائل مأرب و قبائل اليمن كافة بأن يكون لهم موقف مشرف، و التحرك لوضع حد للمهازل التي تقدم عليها مليشيات الإصلاح في مأرب التي تجاوزت كل القيم و الأعراف القبلية التي قبلت ان تكون مطية رخيصة لضباط المخابرات السعودية التي اصبحت تعيث فسادا و دون حسيب أو رقيب و دون أن يراعوا إلاً أو ذمةً في أبناء قبائل مأرب و قبائل اليمن قاطبة .

• و استمرار مثل هذه المفاسد و المهازل يجعلنا أمام مسؤولية دينية و إنسانية و أخلاقية تفرض علينا جميعاً التحرك على كل الأصعدة إلى تحرير مأرب من براثن سماسرة الأعراض و نخاسي الحرائر من بائعي الضمائر و من الضرورة التفاف قبائل مأرب و مساندتها للجيش و اللجان الشعبية لقطع دابر مليشيات الاصلاح المتاجرة بالأعراض و بكل الأعراف القبلية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار