المحلية

المعمار علاء معن يطلع على اعمال اكساء منطقة الثعالبة ضمن مشروع نهضة بغداد ويعلن اعتماد المواصفات الفنية العالية ضمن خطة الاكساء

((وان_بغداد))
اعلن المعمار علاء معن امين بغداد، اليوم الثلاثاء، اعتماد افضل المواصفات الفنية المعتمدة بعمليات الاكساء ضمن خطة امانة بغداد لهذا العام التي تضم (١٦) مليون م٢ في ظل مشروع نهضة بغداد باشراف مباشر من قبل السيد رئيس الوزراء.
جاء ذلك خلال متابعته لاعمال الاكساء الجارية ضمن محلتي (٣٦٣ و٣٦٧) منطقة الثعالبة ولقائه المواطنين والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم والاطلاع على نسب الانجاز المتحققة والمواصفات الفنية المعتمدة واعداً باكساء متكامل لجميع ازقة وشوارع المنطقة .
ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان ” مشروع نهضة بغداد يضم من بين حملاته حملة اكساء شوارع وازقة مختلفة في العاصمة بمساحة (١٦) مليون م٢ ، مشيراً الى ان ” هناك حملة لاكساء مجموعة من الازقة لمحلتين ضمن منطقة الثعالبة تم تحقيق مراحل متقدمة باكسائها على وفق مواصفات فنية عالية باشراف مختبر ابن رشد “.
واكد امين بغداد ” نحن مصرون على تطبيق المواصفات الفنية العالية في عمليات الاكساء التي ستشهدها اغلب شوارع مدينة بغداد “.
ودعا امين بغداد المواطنين الى الالتزام بازالة المخالفات البنائية والتعاون مع ملاكات امانة بغداد ووجه الدوائر البلدية بمتابعة تلك التجاوزات وعدم اللجوء الى الاجراءات القسرية ابتداءا بحق المخالفين والحرص على خلق ثقافة التعاون المتبادل مع المواطنين للنهوض بواقع المدينة “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار