الامنية

عملية ” اصطياد والي”.. ردنا على سفك دماء العراقيين الطاهرة سيكون قاسيا ومزلزلا وسيرى قادة الظلام الداعشي اي رجال يواجهون”

((وان_بغداد))
وعد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي بالقصاص لدماء ضحايا التفجر الارهابي في ساحة الطيران وسط بغداد، وجاء الرد العراقي على الارهاب “الداعشي” صاعقا ومدويا خلال ايام قليلة
^
(رأس الافعى)
 
(جبارالعيساوي)
او من يدعي نفسه (والي العراق) اصطاده اسود قواتنا الامنية بعملية استخبارية شاركت فيها عدة اجهزة امنية وباسلوب متكامل.
 
 
بعملية نوعية اشرف عليها القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي بنفسه ايفاءاً بالوعد لدماء شهدائنا في ساحة الطيران والحشد الشعبي الذين استهدفهم خفافيش الظلام.
 
^
 
الارهابي
الاسم : جبار سلمان علي فرحان هراط العيساوي
التولد: 1982 من محافظة الانبار – قضاء الفلوجة – منطقة الحصي
اسم الام: بهية ابراهيم محسن، وهي عراقية متواجدة في منطقة الفلوجة في محافظة الانبار ومتزوج من العراقية ( انعام عبد حمادي خلف) وثلاث نساء اخر.
^
 
المناصب التي شغلها:
• نائب والي شمال بغداد والعسكري العام وبعد مقتل الوالي (الارهابي صعب ناجي داود المكنى ابو عزوز) استلم ولاية شمال بغداد وولاية صلاح الدين
• ثم استلم ولاية العراق بعد ان خسر التنظيم جميع اراضي التمكين في العراق من خلال عمليات التحرير التي قامت بها قواتنا الامنية
• في منتصف عام 2020 شغل منصب المشرف على ولاية العراق والولايات البعيدة ونائب الخليفة الحالي وعضو اللجنة المفوضة ولجنة الخلافة.
^^
 
اثناء عمليات ملاحقته تمكنت القوات العراقية من قتل واعتقال الكثير من الناقلين والمقربين منه ومن ابرز تلك العمليات:
1. بتاريخ 6/9/2020 عملية انزال جوي في محافظة كركوك  لاستهداف الإرهابي (خلدون حميد خلف العبيدي – المكنى خالد الدليل) وادت العملية الى مقتله ومقتل الإرهابي أبو عثمان العصيبي المكنى أبو كف.
2. وفي تاريخ 9/10/2020 عملية انزال جوي مشترك مع قوات التحالف الدولي قرب نهر زغيتون في محافظة كركوك لاستهداف المقربين من الارهابي ابو ياسر العيساوي وأدت العملية الى اعتقال (راجي حسن خلف شحاذة اللهيبي) وهو شقيق الإرهابي (ناجي حسن خلف شحاذة اللهيبي).
3. في 20/10/2020 عملية انزال جوي مشترك مع قوات التحالف في قرية الشبيجة قرب نهر زغيتون محافظة كركوك أدت العملية الى اعتقال (علي خلف حنو البياتي ) وشقيقة (سالم خلف حنو البياتي) و (ناظم محمد احمد العلكاوي).
4. بتاريخ 21/10/2020 عملية انزال جوي في قرية عبدة قرب نهر زغيتون في محافظة كركوك أدت العملية الى مقتل الإرهابي  (عدنان مصلح محل اللهيبي) يعمل ضمن شبكة الاستطلاع للارهابي موضوع البحث.
5. بتاريخ 5-6/12/2020 وبناءاً على معلومات استخبارية تم تنفيذ ثلاث ضربات جوية في محيط ناحية يثرب -قضاء بلد في محافظة صلاح الدين لاستهداف مفرزة مقربة من الإرهابي أبو ياسر العيساوي وادت العملية الى مقتل كل من  :
^^
 
 
1. الإرهابي (وليد جوير موسى محمد القرني ) المكنى (أبو خالد القرني )يشغل منصب عسكري في قاطع شمال بغداد.
2. الإرهابي (محمود محمد محمود احمد المشهداني) المكنى (أبو جابر تل طاسة ) يشغل منصب امني في قاطع شمال بغداد.
3. الإرهابي المكنى (عبدالكريم– أبو سلوم) يشغل منصب امر مفارز قاطع شمال بغداد .
6. بتاريخ 26/12/2020 وبناءاً على معلومات جهازنا وبالاشتراك مع قوات التحالف الدولي الصديق تم تنفيذ عملية انزال جوي محافظة كركوك قضاء الحويجة وادي الشاي وأدت العملية عن مقتل ارهابيين احدهما المكنى(محمد فهد ) يشغل منصب مسؤول مضافة الارهابي ابو ياسر العيساوي.
7. بتاريخ 2/1/2021 تم تنفيذ ضربة جوية في كركوك قضاء الحويجة -وادي زغيتون وأدت العملية الى مقتل الإرهابي (لائق محمد داود البياتي) المكنى (شلعيان – أبو ريتاج – أبو عثمان) الناقل الخاص للارهابي ابو ياسر العيساوي ومقتل الارهابي (غسان نجم صالح احمد العبيدي ) المكنى (أبو ملك) ويعمل بصفة عسكري في قاطع كركوك.
8. بتاريخ 11/1/2021 تم تنفيذ ضربة جوية على مضافة قاطع انس ابن مالك في محافظة كركوك منطقة وادي الشاي وأدت الضربة الجوية الى مقتل 7 من قيادات التنظيم والمقربين من والي العراق الارهابي ابو ياسر العيساوي وهم كل من :
^^
 
1. ابو صادق – والي كردستان.
2. ابو سعيد (دحام محمد عليوي)يشغل منصب عسكري ثلاث قواطع – فرع الوسط.
3. عبداللطيف كريم عثمان العزي المكنى ابو منتصر.
4. ابراهيم غائب دحام ابراهيم العزي المكنى ابوصالح.
5. ابو حنين امير قاطع انس ابن مالك السابق.
6. موسى امير قاطع انس بن مالك.
 
^^
 
من خلال جمع المعلومات الاستخبارية عن طريق استنطاق المتهمين والمبارز الجرمية والوسائل الفنية والاتصالات الخاصة بالارهابيين اعلاه تم تحديد عدة مضافات يستخدمها التنظيم الارهابي واهمها المضافة الخاصة بالارهابي جبار سلمان علي العيساوي نائب الخليفة عبدالله قرداش ، فكان الرد حاسما ومباشراً باستهداف المضافة وقتل الإرهابي المذكور فكانت إصابة مباشرة ودقيقة ومن خلال أسلحة نوعية أدت الى مقتل الإرهابي العيساوي ومن معه من مساعديه على الفور وقد تم التأكد من شخصياتهم.
 
الرحمة والخلود لشهداء الوطن والخزي والعار لكل من ساند وايد ودعم الإرهاب بالمال والسلاح وبالكلمة ، لا مكان لهم بيننا
عاش العراق

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار