التجارة تعلن عن مناقصة لشراء ثلاثون الف طن من مادة الرز لحساب البطاقة التموينية

((وان_بغداد))
أعلنت وزارة التجارة ” في بيان صحفي اصدره مكتبها الاعلامي عن طرح مناقصة لتجهيز الوزارة بكمية (30000) الف طن من مادة الرز ومن كافة المناشىء وحسب المواصفات المعتمدة لدى الشركة العامة لتجارة الحبوب .

واكدت الوزارة” في بيانها انها بعد وصول التخصيصات المالية المخصصة لشراء مفردات البطاقة التموينية لحسابها وجهت بموجب المناقصة الدعوة للشركات ذات الخبرة و الاختصاص في مجال تجهيز الرز ممن لديها تجارب و اعمال مماثلة في التجهيز مع العراق او اي دولة للمشاركة في المناقصة .

وأشار ت “إن العروض نافذة لغاية العاشر
من شهر شباط القادم على أن تكون العروض مشفوعة بتأمينات اولية بموجب كفالة مصرفية BID BOND او صك مصدق او سفتجة لصالح الشركة العامة لتجارة الحبوب ، وصادرة من المصارف المعتمدة لدى البنك المركزي العراقي إضافة الى المستمسكات الأخرى .

ودعت ” الراغبين بالمشاركة في المناقصة مراجعة قسم العقود في الوزارة لشراء الشروط والمواصفات مقابل دفع مبلغ قدره خمسمائة ألف دينار غير قابل للرد على أن تقدم العطاءات في موعد أقصاه الساعة العاشرة من صباح يوم (الاربعاء) المصادف 3/ 2 / 2021 .
ولفتت “ان قسم العقود العامة سيعقد مؤتمرا في الاول من شهر شباط للاجابة على استفسارات المشاركين في المناقصة في مقر الوزارة الكائن في بغداد المنصور قرب بناية معرض بغداد الدولي .
مشيرة” الى ان الوزارة لديها آليات وضوابط مركزية للتعاقدات والمناقصات التي تجريها بشفافية عالية حيث ستقوم بإستبعاد اي عطاء غير مستوفي للشروط والمواصفات المعتمدة لديها كونها غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات ، و في حال مصادفة يوم غلق المناقصة عطلة رسمية في البلاد فيعتبر اليوم التالي موعداً لغلق المناقصة .

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى