السياسية

الكعبي: أمن العاصمة بغداد مرتبط بأمن باقي محافظات العراق وبالأمن الإقليمي والخارجي

خلال حضوره اجتماعا للجنة الأمن النيابية ..  الكعبي يدعو للإسراع بإستكمال التحقيق بجريمة ساحة الطيران ومحاسبة المقصرين الكعبي: أمن بغداد مرتبط بأمن المحافظات .. ويجب توسيع نطاق العمليات الاستباقية ضد داعش 

((((وان_بغداد))))

حضر السيد حسن كريم الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس النواب اليوم الاربعاء 27 كانون الثاني 2021 اجتماعا موسعا مع رئاسة واعضاء لجنة الأمن والدفاع النيابية لاستضافة عدد من القادة الأمنيين لبحث اسباب وقوع الحادث الارهابي في ساحة الطيران والذي راح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى.
وأشار الكعبي الى ان أمن العاصمة بغداد مرتبط بأمن باقي محافظات العراق وبالأمن الإقليمي والخارجي ، داعيا لتكثيف الجهد الاستخباري وتوسيع نطاق العمليات الاستباقية ضد داعش ورفع مستوى التنسيق الأمني بين القطاعات المختلفة والتعاون الشعبي مع الاجهزة الأمنية لإفشال المخططات الارهابية، اضافة الى وجوب الاسراع في استكمال التحقيق المتعلق بجريمة ساحة الطيران الارهابية لكشف خيوط الجريمة ومحاسبة المقصرين.
وأستمع النائب الأول لرؤية القادة الأمنين حول الخروقات الأمنية الأخيرة، والمعلومات التي كشفوها حول حادثة جريمة ساحة الطيران التي ذهب ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى، فضلا عن استعراض العمليات التي تقوم بها عصابات داعش الارهابي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد إليكم التقرير الأسبوعي لعمليات الضبط لأقسام التحري و مكافحة التهريب في المناطق الكمركية