وفد الإتحاد العربي للإعلام الالكتروني يزور رئيس تجمع “اقتدار وطن” والأخير يؤكد أهميّة دور الإعلام الإلكتروني في المرحلة القادمة

محمد الخفاجي
زار وفد الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني فرع العراق برئاسة الدكتور صالح المياح، وعضوية امين سر الاتحاد الدكتورة ندى البياتي، والاستاذ محمد الخفاجي نائب الرئيس والدكتور جواد المياحي، مساء يوم امس الثلاثاء، رئيس تجمع اقتدار وطن السيد عبد الحسين عبطان، في مقره ببغداد.
واكد عبطان خلال اللقاء على أهمية دور الإعلام الإلكتروني في المرحلة القادمة لأخذ زمام المبادرة، من خلال دعم الشخصيات الوطنية و الكفؤءة في الانتخابات البرلمانية القادمة . وأضاف عبطان، ان الإعلام الوطني يحمل رسالة صادقة، ويوحد الجهود والرؤى، أمام هذا الكم الهائل من وسائل الإعلام المختلفة في ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي” السوشيال ميديا”، وانعدام الرقابة حول ماينشر.
من جانبه شكر رئيس الإتحاد الدكتور صالح، السيد عبد الحسين عبطان وزير الشباب والرياضة الاسبق على حفاوة الاستقبال و طيب اللقاء، مثنياََ على أداءه وما شهدته فترة قيادته الوزارة من تطور و افتتاح المشاريع الاستراتيجية، فضلاً عن مساهمته في رفع الحظر على الملاعب العراقية، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا”.
وفي ختام الزيارة قدم وفد الإتحاد التهاني والتبريكات للسيد عبد الحسين عبطان، بانطلاق تجمع اقتدار وطن متمنين التوفيق والنجاح للتجمع في المرحلة القادمة” .انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار