محافظ بغداد يفتتح قاعة رياضية بمواصفات دولية في منطقة الشعب

((وان_بغداد))
افتتح محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا قاعة رياضية مركزية بمواصفات دولية في منطقة الشعب .
وقال السيد المحافظ خلال حفل افتتاح قاعة منتدى الرياضة والشباب في الشعب وسط حضور جماهيري غفير من الرياضيين والفرق الرياضية الشعبية ” ان هذا الصرح الرياضي يعتبر واحد من اهم المنجزات التي تنفذها المحافظة على المستوى الرياضي وهي واحد من مجموعة مشاريع تسعى المحافظة الى تنفيذها من اجل النهوض بالواقع الرياضي وتطوير ودعم الطاقات الشبابية واستثمارها بالشكل الصحيح “.
واوضح العطا “ان هذه القاعة نفذت لتشمل ممارسة الانشطة الرياضية المختلفة والتمارين في مختلف الرياضات سيما كرة القدم والسلة والطائرة ورياضات اخرى ، مشيرا الى استقطاب الطاقات الشبابية من كلا الجنسين اذ تم تقسيم ايام الاسبوع لاقامة الانشطة الرياضية التي تقام للسيدات بأيام محددة وللرجال في باقي الايام “.
على صعيد متصل اكد الخبير الرياضي عبد الكريم البصري : بأن هذه القاعة كان يجب ان تفتتح منذ 8 سنوات ولكن ظروف البيرقراطية والارهاب عطلت انجازها . واضاف البصري : اليوم وبجهود السيد المحافظ تم حل الكثير من المشاكل لغرض انجازها وافتتاحها لتكون من ضمن افضل ثلاث قاعات في العراق وبمواصفات دولية . من جانبه اكد مدير شباب ورياضة الرصافة خالد الركابي ” ان هذه القاعة المركزية تعتبر من الصروح الرياضية المهمة التي نفذتها المحافظة بمواصفات دولية نموذجية من حيث ارتفاع القاعة وابعادها الهندسية ، مثنيا على الجهد الريادي والاستثنائي الذي قدمه السيد المحافظ من خلال اصراره على إكمال هذه القاعة المهمة والتي تمثل واحدة من مجموع قاعتين مماثلة لها في عموم العراق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى