السياسية

الكلابي يكشف طبيعة محادثاته مع الكاظمي عن منصب نائب رئيس جهاز الأمن الوطني

((وان_بغداد))
اوضح النائب يوسف الكلابي، الاحد، بشأن تكليفه بمنصب نائب رئيس جهاز الامن الوطني، لافتاً إلى أن الحوارمع رئيس مجلس الوزراء بخصوص الأمر لم يرتقي إلى اتفاق.  
وقال الكلابي في بيان، تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، (24 كانون الثاني 2021)، “انتشرت قبل يومين تسريبات عن تكليفي بمنصب نائب رئيس جهاز الامن الوطني، وحيث ان الامر يحتاج الى توضيح اود ان ابين مايلي:  

١-بعد انفجار ساحة الطيران كان هناك حوار مع السيد رئيس مجلس الوزراء بخصوص الامر الا انه لم يرتقي الى اتفاق بالرغم من اني كنت ومازلت وسابقى اشعر الفخر والعز بخدمة هذا الشعب من اي مكان او موقع.  

٢-اني متسمك بوجودي في مجلس النواب مع اخواني واخواتي فهو الميدان الذي اقف به الان خصوصاً مع موازنة كارثية غاب عنها الانصاف والعداله وتهدد بقاء الدولة العراقية والعملية السياسية اجمع كذلك ملف استجواب وزير المالية الذي لا يمكن التنازل عنه ابداً
كذلك ترأسي للجنة ١٤٨ النيابية التي تراقب عمل لجنة ٢٩ الحكومية.  

٣ – اعاهد شعبي العراقي الحبيب انني كما كنت وابقى صوتهم في كل ميادين الحق بإذن الله واشكر كل من اتصل وقدم التهاني من الاخوة والاعزاء من كل ابناء الشعب العراقي الكريم.. مع خالص شكري وتقديري للاخ الكاظمي لحسن الظن واعتذر منه.  

  

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار