السياسية

الكعبي يدعو لـصولة امنية ” قاسية وحاسمة ” وواسعة النطاق لتطهير اوكار الارهاب

معزيا بإستشهاد ابطال الحشد في صلاح الدين .. الكعبي يدعو لـصولة امنية " قاسية وحاسمة " وواسعة النطاق لتطهير اوكار الارهاب الكعبي يطالب الحكومة بتعزيز القدرات التسليحية للقوات الامنية بما فيها الحشد

((وان_بغداد))
دعا السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب الى ضرورة البدأ بصولة امنية استباقية ” قاسية وحاسمة ” وواسعة النطاق لتطهير جميع اوكار الارهاب ، مؤكدا ان الحشد الذي كسر عنق داعش بإنتصارات تأريخية بمساندة مختلف تشكيلات القوات الامنية ” كفيل ” بسحق بقايا فلوله وتجفيف منابعه وحواضنه .

واشار الكعبي في بيان اليوم الاحد 24 كانون الثاني 2021 الى ان الهجمات الارهابية التي شهدها العراق مؤخرا سواء في ساحة الطيران وسط بغداد او الهجوم الغادر على ابطال الحشد الشعبي في صلاح الدين هي محاولات يائسة ستتحطم بإرادة وبطولة قواتنا الامنية الصلبة، الا انها في الوقت ذاته تستدعي مزيدا من تكثيف الجهد الاستخباري ورفع مستوى التنسيق بين القوات الامنية بكافة صنوفها و تعزيز القدرات التسليحية لهم ، بما يمكنها من تطهير كل بقاع البلاد و افشال المخططات الارهابية .

واشاد الكعبي ببطولات الشهيد ابو علياء الحسيناوي امر الفوج الثالث باللواء ٢٢ حشد شعبي، والابطال الذين نالوا شرف الشهادة في محافظة صلاح الدين ، واصفا رحيلهم بالخسارة الكبيرة التي لا تعوض ، مطالبا الحكومة للإهتمام بعوائل شهداء القوات الامنية بضمنهم ابطال الحشد التي قدّم ابناؤها دماءهم دفاعًا عن العراق والمقدسات.

واعرب النائب الاول عن تعازيه الحارة لعوائل شهداء اللواء ٢٢ حشد شعبي، سائلا الباري عز وجل ان يسكنهم فسيح جناته ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار