عمليات بغداد: القبض على متهمين بالإرهاب وتهريب الآثار والاتجار بالبشر

((وان_بغداد))

اعلنت قيادة عمليات بغداد القبض على متهمين بالإرهاب، وتهريب الآثار، والاتجار بالبشر، في مختلف مناطق العاصمة.

وذكر بيان صادر عن قيادة العمليات تلفته وكالة ارض آشور الاخبارية ،بان” تمكنت القوات الامنية في اللواء (27) ووفق معلومات استخبارية دقيقة من اعتقال متهمين اثنين بالإتجار بالبشر، غربي بغداد، فضلا عن مواصلة نصب كاميرات المراقبة ضمن قاطع المسؤولية”.

واوضح البيان “بينما تمكنت فرقة المشاة السادسة من تنفيذ عمليات بحث وتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، نتج عنها اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة واعتدة غير مرخصة”.

واضاف البيان بان ،”ضمن واجبات البحث والتفتيش في قاطع شمال الرصافة لفرقة المشاة الحادية عشر تمكنت القوات الأمنية من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بترويج المواد المخدرة، وضبط أسلحة غير مرخصة، بالإضافة إلى الاستمرار بنصب كاميرات المراقبة في الطرق والمحال التجارية وبالتعاون مع المواطنين ضمن قاطع الرصافة”.

واكمل البيان ،”كما تمكنت الفرقة الأولى في الشرطة الاتحادية من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بالسرقة، وترويج المواد المخدرة، وضبط أسلحة واعتدة غير مرخصة جنوبي بغداد”.

واستدرك البيان “كما تمكنت الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبناء على معلومات استخبارية دقيقة تفيد بوجود شخص يمتهن المتاجرة بالقطع الأثرية، وبعد كمين محكم نصب له تم إلقاء القبض عليه وهو يستقل عجلة مدنية، وضبط بحوزته (19) قطعة آثرية معدة للتهريب، بالإضافة إلى اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، وضبط أسلحة غير مرخصة واعتدة مختلفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى