التجارة .. معرض بغداد الدولي يشهد إقامة معارض تخصصية في آذار ونيسان

((وان_بغداد))
أعلنت وزارة التجارة بان ارض معرض بغداد الدولي ستشهد إقامة معارض تخصصية عديدة خلال شهري آذار ونيسان من العام الجاري فضلا عن إقامة معارض تخصصية اخرى في محافظات البصرة وميسان وصلاح الدين والسليمانية.

اكد ذلك مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية في الوزارة سرمد طه سعيد وقال ” ان إقامة هذه المعارض تأتي ضمن خطط الشركة للنهوض بالنشاط المعرض ودوره الفاعل والمؤثر للنهوض بالواقع الاقتصادي والتنموي بالاضافة الى كونه احد وسائل التواصل والمواكبة للتطورات والمستجدات بالعالم.
وأضاف ان “المعارض التي ستقام على ارض معرض بغداد الدولي خلال شهر آذار المقبل هي معرض الزراعة الثاني عشر لمعدات المكننة الحديثة والانتاج الزراعي والحيواني ومعرض ومؤتمر طاقة العراق السابع في حين سيشهد شهر نيسان خلال هذا العام معرض الامن والدفاع والصناعات الحربية العراقية بدورته التاسعة.

وكشف سعيد أن شهر شباط من العام الجاري سيشهد إقامة معارض في عدد من المحافظات منها معرض ومهرجان ميسان الدولي للتسوق ومعرض المنتجات المصرية في محافظة البصرة ومعرض وملتقى الصناعات العراقية والعالمية في محافظة السليمانية ومعرض المنتجات المصرية في محافظة صلاح الدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى