السياسية

خلال استقباله وفداً من عشائر بغداد.. رئيس الجمهورية يؤكد الدور الكبير للعشائر في دعم سيادة القانون وتقوية النسيج الاجتماعي

((وان_بغداد))
استقبل رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، اليوم الاثنين 18 كانون الثاني 2021 في قصر بغداد، وفداً ضم عدداً من شيوخ عشائر بغداد وبحضور النائب محمد الكربولي.

وفي مستهل اللقاء، ثمّن رئيس الجمهورية الدور الكبير الذي تلعبه العشائر والقبائل العراقية في دعم جهود الدولة لترسيخ سيادة القانون، وتقوية النسيج الاجتماعي بين أبناء الشعب، مشيراً إلى ضرورة تعزيز استقرار بغداد وأمن أهلها.

وأشار سيادته إلى الفعاليات المهمة للعشائر والقبائل في تحقيق المصالحة المجتمعية ونبذ العنف والمظاهر المسلحة خارج إطار القانون، وتعزيز السلم الأهلي والمجتمعي، ومحاربة النعرات والانقسامات وخطاب الكراهية الذي تطلقه أطراف لا تريد الخير للبلد.

واستمع السيد الرئيس من الوفد إلى شرح بشأن مجمل الأوضاع في العاصمة ومناطق حزام بغداد والمشاكل التي تواجه أبناءها، حيث أكّد سيادته دعمه وسعيه لتذليل هذه العقبات والمسائل من أجل توفير الأمن والأمان والخدمات لأبنائها، فيما أعرب الوفد عن عميق شكره وتقديره للسيد الرئيس عن متابعته واهتمامه المتواصل لأوضاعهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار