ابراج

التوقعات الأسبوعية للأبراج

🌛🌙بالنسبة لحركة القمر🌝
بداية الاسبوع وجود القمرفي برج الحوت المائي يوم السبت والاحد بعدها ينتقل الي برج الحمل الناري ايامالاثنين و الثلاثاء والاربعاء بعدها ينهي الاسبوع فى برج الثور الترابي ايام الخميس والجمعة

🌏توقعات برج الحمل
:برج #الحمل ♈
*** من السبت 16 الى الجمعة 22 يناير /كانون الثاني 2021

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني
ها هو الحظ يعود اليك بعد غياب تشعر به حاضرا ابتداء من يوم الاثنين هذا الاسبوع حيث سوف يكف الفلك عن معاكستك وتزول الضغوطات كما يوفر لك المشتري الطاقة الايجابية والحظ لكي تنتصر على المشاكل فتلتقي بدورة ممتازة وانطلاقة جيدة وواعدة تترك الفرص الهموم المالية مكانها للفرص الجيدة والانفتاحات المفيدة تتخلص من كل التأثيرات السلبية للمواقع الفلكية , تشعر انك تولد من جديد تستعيد بلمحة بصر حيويتك الاعتيادية وتفاؤلك المطلق بالحياة ويطرأ ما يعوض عن الخسائر الماضية ويخط امامك طريقا جديدا.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي ❤️ :
يكون المناخ في الشأن العاطفي عاصفاً اذ قد تعاني من عدم تفهم المحيط وصعوبة الاتصالات ومن خيبات وتراكمات وعدم تفاهم مع الاخرين يفرض عليك الحبيب شروطا صعبة وتضطر الى معالجة المشاكل وقبول الحلول مكرها فكوكب الحب في الجدي ما يخلق مناخا متوترا على صعيد العلاقات الشخصية ويوقعك في جو من الاوهام والخيبات.

🌏توقعات برج الثور
برج #الثور ♉ :
*** من السبت 16 الى الجمعة 22 يناير /كانون الثاني 2021

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد المهني:
يشهد هذا الاسبوع وجود الشمس في الدلو في موقع معاكس ومتنافر تحثك على الصبر ومحاصرة المشاكل بدون انفعال او اعتراض الاجواء مربكة وصعبة وقد تخفي فضيحة وخصومة لا تستخف بواجباتك تنهال عليك المسؤوليات من كل جهة وتزداد الضغوط فتكون هذه المرحلة شديدة القسوة تنذر بالخطر اذا لم تضبط الاوضاع وتنتبه الى صحتك لا تضعف امام الضغوط بل كن جاهز لاي مواجهة او موقف متطلب ادرس بعناية كل الاحتمالات قبل ان تخرج باستنتاجات خفف من السرعة وانتبه لصحتك.

حظك هذا الاسبوع برج الثور على الصعيد العاطفي ❤️ :
لحسن الحظ ان الرياح تدور لمصلحتك بصورة قطعية فتدخل دورة من السعادة والحظ تحمل اليك مفاجآت سارة تتضاعف كلما مرت الايام قد تبدأ علاقة جديدة او تنتقل مع الشريك لمنزل آخر او تقرر الزواج او تبني منزل الاحلام في مكان سعيت له طويلا تخف المشاكل عائلية ويصبح المقربون اكثر تعاطفا معك تجد الحلول وتستعيد السلام والانسجام.

🌏توقعات برج #الجوزاء ♊
برج الجوزاء:
*** من السبت 16 الى الجمعة 22 يناير /كانون الثاني 2021

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد المهني:
يحمل اليك هذا الاسبوع انفراجات كبيرة وعلى مختلف الاصعدة وصول الشمس الى الدلو الصديق يجعلك تطوي صفحة وتختفي المشاكل كالسحر يطرأ ما يعوض عن الخسائر الماضية ويخط امامك طريقا جديدة قد تكون هذه الفترة منعطفا ايجابيا في حياتك تعلن عن مرحلة من العطاء والخلق والابداع قد تباشر بعمل جديد او تتطرق الى افاق كانت حتى الان مقفلة كذلك بامكانك حزم الحقائب للسفر تحقيق الاحلام باختصار كل شيء يتكلل بالنجاح لتنطلق نحو الجديد براحة نفسية كبيرة وحيوية مطلقة لفرض الذات.

حظك هذا الاسبوع برج الجوزاء على الصعيد العاطفي ❤️ :
تدخل مرحلة جديدة واعدة جدا على الصعيد العاطفي مع وجود كوكب الزهرة في الجدي والشمس والشمتري فى برج الدلو فتكون فترة مناسبة لحياتك الرومنسية الحاملة لك ورودا ووعودا بعيدا عن الضغوطات التى عرفتها في الاسابيع السابقة سوف تنفرج الاجواء وتختفي معظم الهموم بحيث يكون هذا الاسبوع مسرحا لحب جديد يولد اذا كنت خاليا وقد يكون الحب من النظرة الاولى كما يسطع نجمك اجتماعيا وتتاح لك فرص كثيرة للخروج والمشاركة في مناسبات عديدة.

🌏توقعات برج السرطان
برج #السرطان ♋ :
*** من السبت 16 الى الجمعة 22 يناير /كانون الثاني 2021

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد المهني:
سوف تتغير الظروف ابتداء من هذا الاسبوع حين تنتقل الشمس الى برج الدلو فتختفي المعاكسات والمؤامرات التي كنت تتذمر منها فتسجل تغييرا يطرأ قد يخدم مصالحك, تزدهر اعمالك وتقوم بمجهود لتحسين اوضاعك المالية التي تتبلور وتشهد على افضل ايامها كما تشير الاوضاع الفلكية الى اهتمام كبير بالعمل والانصراف الى الدرس والتدقيق وعقد الاجتماعات وحل النزاعات ووضع المخططات لمجابهة العراقيل تعمل بصورة جدية وتبدو فخورا بما تفعل قد تلتزم بانجاز مهمة اصبح الوقت مناسبا لاعادة ترتيب الامور وللتعويض عما فاتك من فرص للنجاح والتقدم يتركز الضوء في هذه المرحلة على العمل ثم الصحة .

حظك هذا الاسبوع برج السرطان على الصعيد العاطفي ❤️ :
لا تسمح باي خلاف بان يبعد بينك وبين الحبيب لان الاجواء الفلكية صعبة، فتنشأ صدامات أو سوء تفاهم في حياتك الشخصية وتطرح تساؤلات حول ما يجري. قد تعيش حالة من الندم والأسف وتعود إلى الوراء لكي ترفع القناع عن بعض الحقائق المخفيةعنك. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تقلق مضجعك هنالك توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري.

🌏توقعات برج #الأسد ♌
برج الاسد:
*** من السبت 16 الى الجمعة 22 يناير /كانون الثاني 2021

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد المهني:
اذا استطعت هذا الاسبوع ان تضبط اعصابك وتحسن التصرف بهدوء والتاقلم مع الاوضاع دون احتجاج او اعتراض فتنتصر على المعوقات وتواصل طريقك بسلام اذ ان اجواء هذا الاسبوع تحمل بلبلة وتجعلك تراوح مكانك ما يفرض عليك العمل خلف الستار وبسرية تامة وقد تكون هناك بعض التطورات المفاجاة كان القدر يختبر قدراتك ويضعها على المحك ولا تنس أنّ غلطة الشاطر بألف غلطة. لا تحسم أمراً تحت وطأة الضغوط.

حظك هذا الاسبوع برج الاسد على الصعيد العاطفي ❤️ :
‏ تتلوّن حياتك باللقاءات والتجمعات والحب والاهتمامات الصغيرة التي تنعش القلب. يسهل عليك التعارف والوقوع في الحب تستقطب الاعجاب ويسأل الجميع عن حضورك لأنك تزرع الفرح اينما ذهبت، كما الدهشة التي تميّزك عن الآخرين وتجعلك باحثاً دائماً عن الجديد والحركة والتشويق، فتخلق جوًاً استثنائياً حولك. انه افضل اسبوع للمبادرة والزواج او للاحتفال ياي حدث شخصي آخر.

🌏توقعات برج العذراء
برج #العذراء ♍ :
*** من السبت 16 الى الجمعة 22 يناير /كانون الثاني 2021

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد المهني:
بالرغم من وجود الشمس في الدلو في مواقع مناسبة لكل الاتصالات والمفاوضات المهنية الا انك قد تواجه احداثا مفاجئة وقد تجد نفسك في موقف صعب كن حذرا وحكيما حاذر الكلام المتسرع والتراجع الصحي انه اسبوع دقيق ومتطلب. قد تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، ومراجعة لبعض الحسابات أو المشاريع، وتطرأ بعض السلبيات تهدد بتراجع معنوي أو بمواجهات وضغوط. استعد لعراقيل واضطرابات على مختلف الصعد أو معاكسات كبيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها.

حظك هذا الاسبوع برج العذراء على الصعيد العاطفي ❤️ :
تعيش اسبوع ايجابي ومناسب لحسم المسائل وطي صفحات قديمة بحيث تعد الاجواء العاطفية بانفراج وظروف واعدة بمصالحة وتقارب وانسجام قد تعيش سعادة استثنائية وتحلّق بجاذبية قصوى وتخطف الأنظار اجتماعياً وجماهيرياً. قد تلتقي الحب إذا كنت خالياً أو تعيش لحظات لا تُنتسى. تفرح بلقاء وتبادل نظرات، وبتواطؤ فكري مع أحد المرشّحين لدخول قلبك .

🌏توقعات برج الميزان
:برج #الميزان ♎
*** من السبت 16 الى الجمعة 22 يناير /كانون الثاني 2021

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني:
تتغير الظروف لصالحك وقد يحالفك الحظ بمفاجأة سارة ‏لقد انتهى زمن الضغوط والقلق والمعوقات تشعر بالتحسّن المستمر، فترتفع المعنويات وتزداد الحيوية وتكبر الآمال، وتزول الحواجز المزعجة، فتقدم على إنجازات مهمة، وتتعامل مع مستجدات مفيدة لك، وربما تقوم بعمليات مالية وتنفتح على الخارج، وتستفيد حتى من أخطاء الآخرين أو من فشلهم. تتوضّح الرؤية أمامك ويسود حوار ناجح مع المحيط، فتجد حلولاً لمشكلاتك، وتقتحم مجالات العمل مهما كانت مصاعبها ومشاغلها.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي ❤️ :
تعيش جرحا في الاعماق بسبب غياب او تخل وتعيد النظر باحدى العلاقات العاطفية او تعيش ترددا او خيبة او عدم تفاهم مع الشريك تبدو متذمرا من وضع لا يرضيك تشعر بالوحدة وتستاء من بعض القرارات العشوائية التي يتخذها الشريك أو تشعر بعدم الأمان اذ انّ كل جديد قد يتعرض لمشكلات وتعقيدات انت بغنى عنها. اذًاً ابتعد عن المغامرات، وأعد النظر في علاقة لا ترضيك، وتطلب مهلة أو فرصة لاتخاذ القرار وحسمها نهائيّا، ويؤدي الأمر الى جفاء وبرودة وفراق.

🌏توقعات برج العقرب
برج #العقرب ♏ :
*** من السبت 16 الى الجمعة 22 يناير /كانون الثاني 2021

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني:
سيكون هذا الاسبوع اقل ايجابية قد تلمس خلاله بغض النظر عن موقعك وحقل اختصاصك تراجعا في سير الامور وقد تهدد نجاحات الاسابيع الاولى تبدو مشاكساً بعض الشيء وتسير عكس التيّار فهل انت مستعد للتضحية باستقرار مصالحك؟ كن عاقلاً ولا تتسرّع باتخاذ المواقف أو القرارات السلبية والحاسمة. قد تميل الى القطيعة وتكون بالتالي تصرّفك غير موزون وغير صائبتمالك اعصابك ولا تتورط في مشاكل الاخرين فطباعك ستكون حادة فكن حذرا ومتيقظاً.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي ❤️ :
يسجل هذا الأسبوع الاستثنائي مفاجآت كثيرة تسعدك على الصعيد العاطفي.وتعيش حبا جارفا وعلاقة مشوقة او ولادة في العائ

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار