موجز اخبار القوات الامنية ليوم ١٧ كانون الثاني الصادرة عن خلية الاعلام الامني

((وان_بغداد))
شرعت قوة من فوج طوارئ بغداد السادس ومكتب استخبارات وامن الاعظمية الميداني بعملية امنية في بغداد القت من خلالها القبض على ثلاثة مطلوبين بقضايا النصب والاحتيال وفق المادة(٤٥٦)، ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة نفذت الفرقة الثانية عملية دهم وتفتيش ضمن قاطع عمليات نينوى حيث تم العثور على ٧ عبوات ناسفة وصاروخين كاتيوشا و١٤ مقذوف منها محلية الصنع و٣ صواريخ نمساوي، حيث قامت القوة بتفجيرها موقعياً من دون حادث.
فيما شرعت قيادة عمليات البصرة والقطعات الملحقة بها لغرض اكمال تنفيذ عمليات الوعد الصادق الصفحة الخامسة حيث اسفرت العملية عن القاء القبض على ٢٦ مطلوبا وفق مواد جنائية مختلفة وبندقية كلاشنكوف وعدد من المخازن والاطلاقات.
من جانبها باشرت قوة من الفرقة الثانية بالجيش العراقي وبالتنسيق مع مكتب ميداني استخبارات الشعب بعميلة دهم في العاصمة بغداد، أسفرت عن القاء القبض على متهم يتاجر بالمواد المخدرة وبحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة.
وبعد ورود معلومات استخبارية قامت قوة من الفرقة الثانية بواجب تفتيش ضمن قاطع المسؤلية حيث تم العثور فيه على مخلفات لداعش الارهابي واثناء التفتيش انفجرت عبوة ناسفة مما أدى استشهاد امر الفوج المقدم الركن( حيدر عادل محمد) و٤ مراتب واصابة إثنين من المقاتلين في منطقة الشرايع شمالي قضاء تلعفر في محافظة نينوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى