السياسيةالمحلية

الكعبي : محافظة كركوك لها خصوصية كبيرة وتحتاج الى دعمها امنيآ وخدميآ

((وان_بغداد))
استقبل السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، في مكتبه اليوم الاربعاء 13/ كانون الثاني 2021 , محافظ كركوك السيد راكان سعيد الجبوري والوفد المرافق له .

وقال الكعبي ان لمدينة كركوك خصوصية كبيرة تختلف عن بقية مدننـا العزيزة , فهي تعد عراق مصغر بما فيها من مكونات تزيد من جمالها واهميتها , فضلا عن كونها تتمتع بأهمية اقتصادية استثنائية بما تحويه من نفط وكذلك الثروة الزراعية والصناعية فيها , وهنا يجب التعامل معها وفق هذه المعطيات , وان تكون لها اولوية من حيث التخصيصات المالية .

واستمع الكعبي الى اهم جملة المشاكل التي تعاني منها المحافظة و المعالجات المطلوبة اليهـا , مبينآ ان مواجهة وحل هذه المشاكل لا يمكن ان تتم بفترة قصيرة , بل تحتاج الى تخطيط مسبق وعقد لقاءات مع الكوادر الادارية والفنية في المحافظة ووضع خطة للتمويل عبر الموازنات السنوية .

وتابع سيادته ان الاوضاع الاخيرة التي شهدتها المحافظة ومعاودة نشاط بعض الخلايا الارهابية , اثر بشكل سلبي على طبيعة الحياة فيها , رغم ان الجميع مؤمن بقدرة اجهزتنا الامنية على متابعة هذا الملف لكنها بحاجة الى مزيد من الجهد الاستخباري والتنسيق مع اهالي المدينة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار