المحلية

وزارة الشباب والرياضة : الموارد البشرية تنجز الاجراءات الادارية لخطة 2021

((وان_بغداد))

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، بأن الموارد البشرية تنجز الاجراءات الادارية لخطة 2021 .
واوضح مدير قسم الموارد البشرية، حسن القزاز، اليوم الاثنين 11-1-2021 ان خطة القسم لهذا العام وبناءً على توجيهات وزير الشباب والرياضة عدنان درجال في تجاوز الروتين الاداري وتطبيق نظام الاتمتة والجودة، شملت تهيئة جميع الترفيعات للموظفين بعد ان تم رفع مايقرب من 700 اسم في 2020 و 3000 موظف للعلاوة ، وبين ان الترفيع والعلاوة ستحسب هذا العام من تاريخ الاستحقاق بعد ان كانت تحتسب من تاريخ صدور الامر مع الاخذ بالحسبان كتب الشكر وتقييم مدير القسم.
واضاف القزاز ان الخطة تضمنت ايضا احتساب الشهادات الدراسية والمخصصات الجامعية من تاريخ حصول الموظف على الشهادة، فضلا عن اضافة الخدمة للموظفين سواء خدمة الموظف بغير وزارة او العقود والعاملين بإجر يومي وستحسب الخدمة لاغراض الترفيع والعلاوة والتقاعد .
واشار الى وجود طلبات باعادة تعيين الموظفين المستقيلين، إذ يوجد 27 طلبا متوقفا لحين اقرار الموازنة وعرضها على السيد الوزير ، لافتا الى وجود 230 موظفا من اصحاب العقود نسعى لتثبيتهم حين توفر الدرجات الوظفية وموافقة الوزير .
وتابع القزاز: ان قسم الموارد البشرية يضم قاعدة بيانات كاملة لكل موظف فضلا عن وجود نظام البصمة الالكتروني ونظام الموارد البشرية ونظام التقاعد العامة المرتبط بهيئة التقاعد الوطنية ونظام البنك المعلوماتي الوظيفي المرتبط مع وزارة التخطيط واعتماد ادارة الجودة الشاملة في العمل.
صفا أحمد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار