ابراج

توقعات الابراج الاسبوعية من 11/ 1/ 2021 الى 16 /1 2021

((وان_بغداد))
تنشر وكالة أرض اشور الإخبارية، اليوم الاثنين، توقعات الابراج الاسبوعية من 11/ 1/ 2021 الى 16 /1 2021
بالتاروت
#برج_الحمل
قيّم الامور
خذ ما يكفيك من وقت لتقييم مسيرتك. سوف يسمح لك هذا الأمر بتحديد خطوتك المهمة التالية. هل أثمرت جهودك؟ إن لم تر لها نتيجة فربما حان الوقت لإعادة التفكير في خطتك الحالية. كن على وعي بوقتك فيم تمضيه، وجهدك فيم تسديه ومالك فيم تفنيه. أمامك الكثير من العمل. خذ فترة من الراحة لالتقاط أنفاسك، ثم عد إلى المعركة.
لا تستسلم! فإن ثمرة العمل الشاق في الطريق. إنّها فقط تأخرت أكثر مما توقعت! لا تبرح مكانك، فسرعان ما سيأتيك عوض الله. ربما كان عليك أن تتوقف قليلاً عن العمل. أخذ بعض الوقت للترفيه عن النفس مفيد في بعض الأحيان.
#برج_الثور
تصالح وتقبّل
إن لم تكن مستعداً لاتخاذ القرار بعد فتمهل. وتحمّل قليلاً. فكّر في طريقة لتحقيق بعض التوازن- أو أبحث عن طريق وسط، ربما هدنة؟
خذ وقتك. وربما إمضاء بعض الوقت في عزلة قد يساعدك على إيحاد الحل. اتخذ لك كهفاً، عسى أن يهيء الله لك من أمرك رشداً. وازن بين الخيارات بعناية، ربما كانت هنالك مساويء ومحاسن لكل منها. تأمل وصلي. وأطلب المدد من الله. قد يحتاج البعض منكم لحماية طاقته. إن كنت تتعامل مع شخص أو ظرف مستنزف للطاقة، ابتعد وارسم حدوداً واضحة. إن كنت في خلاف أو نزاع فالتاروت ينصحك بالاستماع إلى الطرفين كلاهما بحرص.
#برج_الجوزاء
تعلّم أكثر
تنصحك حكمة التاروت بالبحث عن التجارب المعرفية. ليس فقط المدارس والجامعات بل المهن التي تصقل مهاراتك وتجارب الحياة التي قد توفر لك دروساً قيّمة. كن مفتوحاً على جميع تجارب التعلّم.
عن المهنة، ربما عليك السعي للتعليم العالي أو التدريب. أما إن كنت تسأل عما إذا كان عليك القبول بوظيفة جديدة فهذه إشارة إيجاب واضحة. ستكون هذه الوظيفة وسام شرف. يحتاج البعض منكم أن يتحدث ويعبّر عن نفسه. خاصة إن كنتم ترون أشياء لا تعجبكم، فلا تصمتوا بل قولوا شيئاً. ينصحكم التاروت باتخاذ الخطوات اللازمة لبدء مشروع ما أو عمل إبداعي جديد. إن كنتم تشعرون بالانجذاب إلى شخص ما، فلا تترددوا.
#برج_السرطان
تماسك
لا تتحرك. لا تقاوم. تجنب القيام بأي عمل الآن. ليس عليك سوى الانتظار. هذا ليس وقتاً مناسباً لأية تحركات من أي نوع.
كيف أدخلت نفسك في هذه الورطة؟ انظر إلى داخلك لترى الاسباب المحتملة- وما أنت بحاجة لفعله للتقدم إلى الامام. هذه مهمة باطنية. لقد تورطت نفسك فيها بنفسك، وسوف تخرج منها بنفسك. ربما يبدو الأمر أضخم مما هو عليه. اعتماداً على السياق ينصحك التاروت بالالتزام بالقواعد. مثلا إن كنت تسعى لإنقاص الوزن فلا بد من اتباع الحمية بصرامة. وربما يستحسن عزل النفس عن ظرف ما أو مشكلة ما بالابتعاد بقدر ما تستطيع. لا يمكنك رؤية ما أنت بحاجة إليه الآن. أعط نفسك المزيد من الوقت لاكتشاف الطريق المناسب للتقدم. انتبه من العقبات الوهمية وتحجيم التفكير. ولا تنس أيضاً أننا أحيانا نتخيل أننا في مشكلة ونصدق ذلك، فهل أنت حقاً واقع في مشكلة أم هي من صنع خيالك؟
#برج_الأسد
انطلق دون تردد
ينصحك التاروت باتباع شغفك. خاصة إن كنت تدرس القيام بعمل ما. انطلق. هذه هي الاشارة الخضراء التي كنت تنتظرها. برافو. للبعض منكم هذه نصيحة بالتحلي بالجرأة في التصرف. التصرف بحسب أفكارك. ابدأ شيئاً جديداً. عملاً جديداً، وظيفة، أو علاقة. اتبع شغفك. إن كنت تسأل عن الحمل، فهذه إشارة رائعة. هذا هو الوقت المناسب لمحاولة الإنجاب. إن كنت تدرس عرضاً مهنياً فهذه إشارة لك لتوافق وتقبل. وكذلك في العروض العاطفية.
#برج_العذراء
كن أميناً وصادقاً
قد تحرز النصر لكن نتيجة لتصرف ماكر. ينصحك التاروت بمراقبة ظهرك، فربما تعرضت للخيانة. تحلّ بالصدق والأمانة في مساعيك لتحقيق أهدافك. إن كنت تفعلا شيئاً ما سيئاً، فالأوان لم يفت لتصحيح الأوضاع. يتطلب الأمر احياناً بعض الحذق إن كنت تود إحراز نتيجة باهرة. ادرس خياراتك، وسيطر على أوضاعك وخطط جيداً.
إن كنت تحتاج لمواجهة ما فلم لا؟ ربما كانت ضرورية. بادر بالهجوم ولا تخشى تحريك البركة الساكنة. كن واثقاً من نفسك. أنت بحاجة إلى ذهنية تنافسية في هذه الظروف. خذ موقفاً قوياً/ أو تول زمام الأمور.
#برج_الميزان
ادرس خياراتك جيداً
أمامك الكثير من الخيارات . لا تستعجل في اتخاذ أي قرار بعد. خذ وقتك للنظر في جميع الخيارات بعناية. ليكن قرارك مبنياً على معلومات كافية. بالنسبة للحب، يذكرك التاروت بأن هنالك الكثير من الخيارات، لا تستعجل. الكرة في ملعبك. استخدم خيالك الرائع. احلم بكل ما هو ممكن. ثم خذ هذه الأحلام وأعمل على تحقيقها. البعض منكم يحتاج لأن يخرج من قلعة الأحلام، ويواجه الواقع. هل تعانون من قصر مدى التركيز؟ قلصوا الملهيات حتى تستطيعوا إنجاز المهام التي أمامكم.
#برج_العقرب
انشر الأفراح
ركز على ما هو إيجابي. أنظر إلى الجانب المشرق من الحياة. وعدد ما لديك من نعم وما حققت من نجاحات. احتفي بما هو جميل في حياتك.
تنصحك حكمة التاروت بتغذية طفلك الداخلي. اعطه قدر ما أوتيت من المحبة والشفاء. تبن منهجاً مرحاً ومسلياً. اسمح لحماستك بالتألق والإشعاع. إنّها بشارة الوفرة. ربما عليك مشاركة بعض من عطايا الله لك مع الآخرين. هنالك ما يكفي الجميع. في بعض الحالات قد تكون النصيحة معنية بوضع الاطفال في مرتبة أعلى من قائمة أولوياتك. وربما عليكم السفر أو الانتقال إلى مكان مشمس ودافيء لبعض الوقت.
#برج_القوس
كن ملهماً
القيادة الملهمة مطلوبة. تقدم إلى موقع القيادة. اتبع منهجاً لا تعوزه الجرأة ولا الحماسة. دع أفكارك الابداعية تؤتي أكلها. خذ تلك الفكرة الرائعة وحوّلها إلى عمل على ارض الواقع. انظر إلى الافق الواسع. ماذا تريد أن تفعل، أو تملك أو تصنع أو تكون؟ ضع خطتك المحكمة ثم اشرع في تنفيذها. دع شغفك يتقدمك فاتحاً لك الطريق. هذه فترة تتطلب العمل والحركة. الطريق آمن للمغامرة أو المجازفة في سبيل تحقيق أهافك. لا تتردد!
#برج_الجدي
أوقد شعلة إبداعك
نار إبداعك تحتاج بعض الوقود. صب من طاقتك في عملك الابداعي. انفخ فيه الحياة. يعطيك التاروت اشارة إلى أن الوقت مناسب لتغذية شغف الآخرين أيضاً. فعلى سبيل المثال إن كنت معلماً أو مرشداً تقود الآخرين في مجال إبداعي. فقد تكون هذه نصيحة من السماء لأن تشجع مواهبهم. لتكن تصرفاتك نابعة من رغبة حقيقية. إن كان هنالك شيء ما تريده أو حتى شخص ما فاسع إليه. اضف بعض الحماسة إلى الظروف. فالإلهام زائداً تشجيع الآخرين بأن تكون لهم قدوة ومثالاً. ربما عليك أن تأخذ موقع القيادة الآن.ألا تريد أن تكون القائد؟ إذن أعثر على من يصلح لهذه المهمة بعدك وفوضه. الشجاعة والثقة مطلوبتان بشدة في هذا الوقت.
#برج_الدلو
انتهى الأمر
لقد حانت النهاية. تقبل أن الأمر انتهى. استجمع قواك وتحرك إلى الأمام. فالمستقبل ما زال مشرقاً.
ربما يوشك أحدهم أن يغدر بك. فاحذر الخيانة. لا تكلف نفسك فوق طاقتها. ولا تجازف بالسقوط. في بعض الحالات قد يكون عليك التحمّل أكثر. وربما عليك أن تعثر على رفيق ليساعدك في العمل أو تحقيق هدف ما. ليس هنالك أسوأ مما حدث. انفض عنك غبار المعركة وتقدم. واجه مخاوفك. قد تكون الأمور سيئة جداً لكنها لن تظل كذلك. اقبل الهزيمة. لقد خسرت. انتهى الأمر. لوّح بالعلم الأبيض. وأبدأ من جديد فالأيام دول وقد مرّ اليوم الذي عليك فتقدم بشغف نحو اليوم الذي هو لك.
#برج_الحوت
الفوز الكبير
لا تتوقف عن العمل على تنفيذ ما خططت له. فأنت تسير في الاتجاه الصحيح. استجمع قواك. بقليل من الدعم ستتمكن من تحقيق أهدافك. ركز بصرك على الجائزة التي تريد. اعقد النية ثم استمر حتى تجتاز خط النهاية. سيطر على الأوضاع. شد سرجك وقد فريقك إلى النصر. كن قائداً ملهماً. واحتفل بالانتصار. لا تتخل عن إيجابيتك، ولا عن تفكيرك التقدمي. لا تستسلم الآن فقد أوشكت على الوصول. إن دعيت للعمل على قيادة الفريق فلا تتردد، بل كن شجاعاً فهذه ساعة الفوز الكبير.

مؤمل العراقي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار