المحلية

مواكب الدعم اللوجستي تستجيب لسرايا السلام في سامراء

((وان_بغداد))

قدمت قوافل مواكب الاغاثة والدعم، المساعدات الشتوية اللازمة لمجاهدي ألوية سرايا السلام في قاطع سامراء، استجابة للمناشدة التي وردت الى سماحة المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة السيد احمد الصافي (دامت بركاته)، وذلك بمعية قيادات من فرقة العباس (ل 26 حش د شعبي) وفرسان الكفيل.

وبين قاسم المعموري في شعبة الإغاثة والدعم في العتبة العباسية المقدسة للإعلام المركزي إن مواكب الدعم والاغاثة قدمت ما يحتاجه المجاهدون من المدافئ والافرشة بأنواعها والبطانيات ومواد غذائية والنفط الابيض والحطب وغيرها من المواد الشتوية خدمة للأبطال المرابطين في القاطع.

معاون رئيس قسم المواكب الحسينية في العتبة العباسية / رئيس قسم الإعلام والعلاقات في فرقة العباس السيد هاشم الموسوي بين إن هذه المساعدات قدمت من قبل مواكب الدعم والإغاثة في كل من ميسان وديالى ووحدتي الرصافة والكرخ ( الكاظمية ) والكوت و كركوك ، و هذا الدعم يهدف الى إدامة زخم الانتصار في بلدنا على العدو الداعشي.

المجاهدون في قوات سرايا السلام قدموا شكرهم وتقديرهم لسرعة الاستجابة لمناشدتهم وايصال المواد والمساعدات اللازمة الى قوات سرايا السلام في ألوية 313 و314 و315 المنضوية في قيادة عمليات سامراء للحشد الشعبي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار