المحلية

وزير التجارة يهنئ بمئوية الجيش العراقي

((وان_بغداد))
هنأ وزير التجارة، الدكتور علاء الجبوري، اليوم الثلاثاء، بالذكرى المئوية لتأسيس الجيش العراقي، مشددا على أن الجيش هو سدا منيعا في الدفاع عن أرض وحدود الوطن.
وقال الوزير في برقية تهنئة لمناسبة مئوية الجيش العراقي: “نستذكر بكل فخر وإجلال الذكرى الـ100 لتأسيس جيشنا العراقي المقدام الذي سطر بكل تشكيلاته وصنوفه اروع الملاحم الوطنية البطولية لبلده وشعبه”.
وأضاف الوزير: “واذ نحتفل معا بهذه المناسبة المباركة الخالدة التي تمثل عيد الجيش نتقدم بأسمى التبريكات وأحر التهاني لشعبنا العراقي وجيشه البطل الذي اعاد للوطن هيبته وحافظ على ارض بلده وقدم التضحيات الغالية في اصعب مرحلة مر بها بلدنا العزيز، وكان بحق الحصن المنيع لحماية المكتسبات الوطنية والحفاظ على هيبة الدولة وسيادتها”.
وتابع الجبوري: “بهذه المناسبة نحيي المقاتلين الغيارى في مختلف صنوف وتشكيلات القوات المسلحة الذين ما زالوا يسطرون اروع صور البطولة والفداء دفاعا عن العراق وشعبه ويواصلون إدامة الانتصار ومطاردة بقايا عصابة داعش الارهابية ومنعهم من إلحاق الأذى بشعبنا مرة أخرى”.
وختم وزير التجارة قائلا: “نوجه التحية لصنوف قواتنا المسلحة البرية والبحرية والجوية وطيران الجيش”، مؤكدا أنه “كان ولايزال وسيبقى سدا منيعا في الدفاع عن أرض وحدود الوطن”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار