ابراج

برجك طالعك وتوقعت من1_1_الئ_30_1شهر_يناير_2021

#برجك_أو_طالعك_الحمل♈ :
21 مارس / آذار – 19 أبريل / نيسان
🌎🌎
ينصب تركيزك هذا الشهر بالتأكيد على الوظائف والشؤون المالية . آخيرا المريخ كوكبك الحاك يترك برجك يوم 7.1 وينتقل إلى برج الثور لينشط امورك المال و الدخل المكتسب ويمنحك الفرص لزيادة اموالك . الزهرة تدخل الى برج الجدي يوم 8.1 والقمر الجديد في الجدي ايضا يولد يوم 13.1 فمن المرجح أنك سترى هذا الشهر يتحول إلى وقت مربح مليء بالفرص المهنية. هذا هو شهر إطلاق أي شيء جديد مرتبط بالوظيفة لأنك ستنجح! انتبه لما سيحدث بالقرب من اقتران كوكب الزهرة بلوتو في 28 يناير. إنها أخبار كبيرة لك على المستوى المهني ، وستكون في قوتك.

عاطفيا❤️ .. هل أنت مستعد لتكون في دوامة العاطفة؟ مع إضاءة القمر الكامل لبرج الأسد فقد تقع في الحب ، ربما مع شخص مختلف عن تفكيرك أو حتى صديق لك. تجرؤ على الحب ، وتتصرف وفقًا لما يرغب به قلبك ، وتريد الاستمتاع بالشغف ويمكنك ذلك. إذا كنت في علاقة ، فإن العاطفة تتجدد مع من تحب ، والإثارة الحميمية والفرح والكرم يعيدون الألوان إلى حياتك مرة أخرى. يسلط القمر الضوء على بعض المشاعر المدفونة بعمق ، ويطلق سراحك لتقرير ما إذا كنت حقًا تحب هذا الشخص أم لا.

◾مهنيا .. من المرجح ان تتحقق خطط عملك بفضل عملك الجاد وكفاحك ومساعدة الزهرة والقمر الجديد في برج الجدي بيتك الطموح. تحرك بنضج ومسؤولية في عملك وستجد المكافأت بانتظارك ..قد تكتسب مكانة مرموقة في وظيفتك او يُطلب منك قيادة مشروع مربح أو قد يطلب منك رئيسك إبداء رأي في قضية حساسة ، مما يجعلك تدرك أن لديك خبرة أكثر مما كنت تعتقد. .

◾ماليا.. المريخ في برج الثور اعتبارا من 7.1 فيصبح لديك دافع قوي للحفاظ على أموالك في أفضل حالاتها ، سواء كان ذلك يعني وضع الميزانية أو البحث عن مصادر جديدة للإيرادات. كل ما عليك فعله هو أن تضبط الميزانية لتبدا ترى النتائج الملموسة التي تتوق إليها كثيرًا.

#الموضوعات_الرئيسية_لك_خلال_الشهر : المال ، كسب القوة ، الدعم المالي ، الترقية ، الجائزة ، الأعمال التجارية ، السلطة ، الأطفال ، الإنتعاش الرومانسي

#برجك_أو_طالعك_الثور♉ :
من 20 أبريل / نيسان – 20 مايو / آيار
🌎🌎
اذهب عاليا وبعيدا! ينشط كوكب الزهرة والقمر الجديد بيتك التاسع مما يبرز إلهامك وتفاؤلك ورؤيتك الكبيرة وتحسين ظروفك التعليمية والتجارية . تبحث عن التوسع والرحلات الطويلة والمعرفة ، حتى أنك قد تغير طريقة تفكيرك. هل تفلسف الحياة ، ربما شخص ما من ثقافة أخرى أو مجرد كتاب يجعلك تبحث عن مجتمع روحي جديد ، حيث ترى الحقائق العظيمة. إذا لم تكن قد وضعت خططًا جديدة للعام الجديد أو كنت تعتقد أنه من المستحيل تحقيق أحلامك ، فهذه هي فرصتك الآن لبدء هذه المهمة. دع خيالك ينطلق في رؤى الحياة التي تريد أن تعيشها!

يدخل كوكب المريخ الحازم برجك لأول مرة منذ عامين في 7 يناير. ستجلب لك الأسابيع العديدة القادمة قدرة غير عادية على التحمل والقيادة والشجاعة لتحطيم أهدافك – وأي شيء يقف في طريقك. إذا كنت تفكر في العودة إلى الجامعة للحصول على ترخيص أو درجة علمية متقدمة أو تفكر في مشروع مرتبط بالنشر أو الإعلان أو البث أو مشروع دولي او السفر ، فلديك كل الفرص لتحقيق النجاح… في القسم الآخير من الشهر تهتم اكثر بأمور منزلك وعائلتك ، قد التجديد الذي طالما فكرت به. فقط كن على علم بأن القمر المكتمل يوم 28.1 يمكن أن يسبب لك ضغطًا عاطفيًا ، لذا تأكد من فتح النوافذ للهواء النقي (نعم ، حتى في فصل الشتاء) والخروج من المنزل. إذا كان لديك سوء للفهم مع أحد أفراد الأسرة أو أحد الأقارب ، فحاول التوصل إلى سلام ومحبة والمضي قدمًا.

◾مهنيا .. تلوح قرارات مهنية كبرى في الأفق هذا الشهر بفضل الاقتران الصارم بين الشمس وزحل في الجزء العلوي من مخططك الفلكي في 23 يناير جنبًا إلى جنب مع عطارد الذي يتحول إلى الوراء في بيت حياتك المهنية في 30 يناير. لذا خذ وقتك.

عاطفيا❤️ .. ان كنت اعزب كن منفتحًا على كل شيء! قد تقع في حب شخص يعيش بعيدًا عنك أو لديه ثقافة مختلفة عن ثقافتك. لا تستصعب شئ أبدا! فرص الشعور بالحب مع شخص غريب أو أثناء السفر (ربما حتى على متن طائرة) عالية. إذا لم تتمكن من مغادرة مدينتك ، فقد تقع في حب شخص تختلف خلفيته الثقافية والاجتماعية كثيرًا عن خلفيتك. ستحب هذه الاختلافات وأنت تتعلم الكثير. . ان كنت مرتبط تصبح عاطفيًا جدًا وخصوصا مع اكتمال القمر يوم 28.1 ، تصبح أكثر حساسية وحنينًا إلى الماضي وفي مزاج لتكون أقرب عاطفياً إلى الشريك او الى من تحب. خلال الشهر يمكنك التخطيط لرحلة طويلة أو مجرد اكتشاف مدينتك مع الشريك . إن استكشاف أماكن جديدة سيجعلك بالتأكيد أكثر انفتاحًا ويقوي الرابطة العاطفية بينكما ، مما يساعدك على الشعور بالحرية ودعم تطور بعضكما البعض.

#الموضوعات_الرئيسية_لك_خلال_الشهر : الحياة المهنية ، والانتقال المهني ، والتعليم ، والنشر ، والمسائل القانونية ، والروحانية ، والفلسفة ، والطاقة المثيرة ، والشجاعة

#برجك_أو_طالعك_الجوزاء♊ :
من 21 مايو / آيار – 20 يونيو/ حزيران ..
🌎🌎
لقد حدث الكثير لك في عام 2020 لدرجة أنك متعب وتحتاج ببساطة إلى استراحة. لحسن الحظ ينتقل المريخ يزم 7.1 إلى برج الثور بيتك المخفي فتعطي الأولوية للراحة والابتعاد عن الضجيج . كن لطيفًا مع نفسك ، وتذكر أن صحتك الجسدية والعاطفية ضرورية لراحتك الفكرية .. لا تثق بسهولة بالآخرين ولا تكن سريعًا في مشاركة المعلومات الشخصية أو السرية …

◾مالياً .. ماذا تحتاج لتبدأ هذا الشهر؟ ينشط كوكب الزهرة والقمر الجديد برج الجدي بيت المال والموارد المالية المشتركة والمدخرات ، مما يجعله الوقت المثالي لتضبط أموالك وتجديد شبابك فكرياً وعاطفياً . فكر بشكل ناضج وعملي لاستعادة توازنك المالي ووضع أهداف وخطط مالية طويلة الأجل مع شركاء جدد. يمكن أن يساعدك العمل مع شخص ناضج وموثوق في زيادة مدخراتك معًا. لكن كن واقعيًا بشأن ما ستحتاج إلى القيام به معاً ..بالقرب من 13.1 قد تستمتع بدفعة نقدية من مكافأة أو شيك عمولة أو هدية من شخص ما. إذا كنت متزوجًا ، فقد يشاركك شريكك أخبارًا رائعة عن المال تجعلك سعيدًا جدًا.

عاطفيا❤️ ..اترك وراءك الماضي المؤلم الآن ، كيف ستشعر بالحب الحقيقي؟ تطلب منك الزهرة والقمر الجديد في برج الجدي مع المريخ في برج الثور أن ترى الجانب الروحي للحب والحياة ، حتى تتمكن من زرع البذور من أجل المزيد من الحب الروحي. حتى لو كان قلبك ينبض من أجل شخص ما ، فلا تقم بأي خطوة إلا إذا قمت أولاً بتنظيف الحطام العاطفي القديم. إذا قمت بنقل التجربة المؤلمة إلى شخص آخر ، فلن تكون سعيدًا. .ومع ذلك اكتمال القمر في برج الأسد يوم 28 يناير قد يشير إلى أخبار حول أمور تتعلق بالقلب. قد تتلقى مكالمة هاتفية ، أو رسالة نصية تسعدك كثيرا .. ان كنت مرتبط : هل أنت مستعد لتحول عميق في علاقتك؟ حسنًا ، سواء أعجبك ذلك أم لا ، فهذا الشهر غالبا يغير منعلاقتك بشكل جذري ولا رجعة فيها. هل بينكما ثقة وألفة؟ التزام عاطفي على مستوى الروح؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمنحك الشهر الضوء الأخضر للمضي قدمًا مع شريك حياتك. .

#الموضوعات_الرئيسية_لك_خلال_الشهر : الراحة ، والتعافي ، والشفاء ، والاستثمارات ، والميراث ، والأرباح ، والمحادثات الرومانسية

#برجك_أو_طالعك_السرطان♋:
من 21 يونيو/حزيران – 22 يوليو/تموز
🌎🌎
تحظى حياتك العاطفية باهتمام كبير مع بداية عام 2021 – ويبدو كل شيء واعدًا للغاية! تدخل الزهرة الى برج الجدي بيت شراكتك يوم 8 يناير ويولود القمر الجديد في الجدي يوم 13 يناير. إذا كنت بالفعل في علاقة فمن المؤكد أنك والشريك ستكونان سعداء للغاية هذا الشهر. تتحركان في اتجاه جديد وتتشاركان الحب . إذا كنت عازبا فقد تلتقي بشخص تكمل معه خطوبة أو زواج. مبروك!

◾تذكر: فينوس والقمر الجديد ينشطان منزلك السابع ، من العلاقات ، ويطلب منك أن تأخذ على محمل الجد احتياجات ورغبات من تحب ، وتقبل حقيقة أن الاختلافات يجب أن تكملك ولا تفرقك. لا تستنزف عاطفيًا بشأن مستقبل علاقتك . استمتع بالحب الذي تشاركه مع الشريك وشاهد الإيجابيات التي يتمتع بها النصف الآخر. ملاحظة: لا تتحمل مسؤوليات ليست من مسؤولياتك ، معتقدًا أنك مسؤول عن مشاكل أحبائك.

◾اجتماعيا .. انضم إلى الآخرين وستكون النتيجة ساحرة! المريخ في الثور من 8.1 إيجابي بشكل خاص للشبكات الاجتماعية أو العمل الجماعي أو الإطلاق الرقمي الرائد. قد يبدو الصديق أو الزميل متطلبًا الآن ، ولكنه قد يدفعك أيضًا إلى تحسين نفسك. يمكن أن يكون أصدقاؤك أكبر مصدر للتحفيز في عملك لأنهم يمنحونك القوة والحماس. اعمل مع صديق أو انضم إلى مؤسسة خيرية أو تحدث إلى جمهور متحمس عبر الإنترنت.

◾ماليا ..خلال الشهر ايضا سيكون تركيزك على الامور المالية بشكل كبير. أنت في مرحلة إعادة التنظيم عندما يتعلق الأمر بالمال الذي تجنيه ، والمال الذي تدين به ، والمال الذي تشاركه مع الآخرين. حاول استثمار فرصك جيدا وتحنب اي سوء للفهم او تسرع بالقرب من يوم 28 يناير.. يوم 23.1 زحل يقترن مع الشمس يوم 23.1 مما يؤدي لإدراك أنه يجب عليك مراجعة أفكارك في الشؤون المالية. سيساعدك تراجع عطارد (بدءًا من 30 يناير) على تحقيق ذلك..في نهاية الشهر قد تفكر حتى في شراء منزل أو كمبيوتر أو سيارة.

#الموضوعات_الرئيسية_لك_خلال_الشهر : الزواج ، الشراكة المالية التجارية ، السعادة الرومانسية ، شريك العمل ، الديون ، الضرائب ، الدائنون ، التقلبات المالية

#برجك_أو_طالعك_الأسد♌:
من 23 يوليو/تموز – 22 أغسطس/آب
🌎🌎
مع بداية 2021 تهتم أكثر بحياتك المهنية ! ينتقل كوكب المريخ الحازم إلى أعلى مخططك الى برج الثور يوم 7.1 مما يمنحك القوة لتحطيم أهدافك المهنية حقًا . سيكون شهرًا رائعاً للوصول إلى ترقية أو إطلاق مشروع جديد أو وضع نفسك في مسار وظيفي جديد. فقط افعلها ، لأنك لا تستطيع أن تفشل!

◾هل أنت مستعد لإعادة تنظيم حياتك كلها؟ ضع النظام والانضباط في روتينك اليومي ، اعتني بصحتك ، هذه هي الرسالة التي يرسلها كوكب الزهرة والقمر الجديد في برج الجدي إليك . يساعدك هذا الشهر على تحديد وإزالة العادات التي تؤثر سلبًا على صحتك واتباع نهج أكثر نضجًا . هو شهر جيد للتعيينات الجديدة في عملك أو تغيير الهياكل التنظيمية. قد تقوم بفحص شامل لأداء موظفيك ورواتبهم. إذا نظرت إلى كل شيء بشكل منطقي وعملي ، فإن كل شيء تبدأه الآن سوف يستمر.

◾مهنيا.تجرأ على طلب ما تريده حقًا في عملك! منصب جديد ، وظيفة جديدة؟ ينتقل المريخ إلى برج الثور يوم 7.1 ويطلب منك أن تكون جريئًا برغباتك. لكن الكوكب الأحمر يجلب أيضًا المنافسة ، لذلك إذا شعرت بالغضب في العمل وكان زملائك في العمل أو زملائك في العمل يسيئون إليك ، فحاول أن تكون مرناً حتى تتمكن من تنفيذ مهمتك المهنية. للقضاء على التوتر ، فكر في الهدف المشترك ، وربما حتى المكافآت التي ستتبعها .

عاطفيا❤️ ..تألق من الداخل إلى الخارج! مع اكتمال القمر في برجك ب 28.1 فيصبح لديك دافع خاص لتغيير شخصيتك ومظهرك ، والشيء الذي كنت تريده منذ فترة طويلة يصل إلى ذروته. يرسل لك القمر رغباته في تجربة شيء جديد ، هذا البدر يضع الهواء في أشرعتك. لكن في كل ما تفعله ، تأكد من إظهار الحب لنفسك أولاً ثم للآخرين. يمكنك حتى تغيير أسلوب مظهرك وإبهار من حولك . لا تحتاج إلى أي تلميحات ، فأنت تشعر بالتحرر والتجدد. . لا تتفاجأ إذا وجدت مشاعرك تشتعل تجاه شخص مميز بحلول نهاية الشهر. هل تحب احد دعه يعرف. هل جرحك أحد؟ دعه يعرف. حان الوقت التعبير … بشكل مثير!

#الموضوعات_الرئيسية_لك_خلال_الشهر : الوظيفة ، والترقية ، والجوائز ، والمنافسة ، والأعمال التجارية ، والنجاح ، والعاطفة ، والمصالحة ، وتجديد العلاقة

#برجك_أو_طالعك_العذراء♍:
من 23 أغسطس/آب – 22 سبتمبر/آيلول
🌎🌎
يبدأ العام الجديد بتأكيد معتقداتك وقناعاتك من دون تردد! يدخل المريخ الى برج الثور يوم 7.1 مما يمنحك الشجاعة للتحدث عن حقيقتك والقوة لإكمال مشاريعك التجارية والعلمية … بغض النظر عن العواقب المحتملة. إذا كنت تتراجع عن إبداء رأيك بشأن شيء مهم حقًا بالنسبة لك ، فسيكون هذا أكثر الأوقات ترحيبًا. أخيرًا ستتحدث وتتحدث!

حان الوقت للبدء بتحسين امورك الدراسية العلمية وللتفكير جديا بالسفر وتغيير وجهتك مع بداية العام .. عبر عن معتقداتك بحرية ، وتحدث عن تجاربك ، موقفك المتفائل سيجعلك على اتصال بأشخاص من جميع مناحي الحياة و / أو البلد ، حتى أنك قد تتشارك ماديًا مع شخص يعيش بعيدًا عنك. تجرأ على المخاطرة بحياتك!

عاطفيا❤️ ..الزهرة تدخل الى برج الجدي يوم 8.1 ويتبعها لقمر الجديد يوم 13.1 . إذا كنت أعزب فهذه هي الفترة الأكثر روعة لتجد نفسك في علاقة حب جديدة مع شخص مميز. إذا كنت مرتبطًا بالفعل فقد تكون امام اخبار هامة تتعلق بقدوم طفل الى العائلة .. إذا كان لديك أطفال بالفعل ، فيمكنك توقع بدايات جديدة مواتية لهم أو تتحسن علاقتك بهم. في كلتا الحالتين تتحسن علاقتك مع الشريك ..

بنهاية الشهر الشمس تدخل لبرج الدلو والقمر يكتمل يوم 28.1 في برج الاسد وعطارد يتراجع يوم 30.1 في برج الدلو بيت عملك وصحتك .. خلالها قد تلاحظ أنك تشعر بمزيد من القلق أو تصبح أكثر حساسية تجاه الآخرين. قد لا ترغب في العمل الجاد وتشعر بتراجع إنتاجيتك ، وتسعى إلى السلام والهدوء. ابقى بعيدًا عن الصخب والضجيج وحاول أن تكون مع الأشخاص الذين تشعر أنهم على دراية بك والذين يمنحونك شعورًا بالراحة والثقة. خذ وقتك في ترتيب امورك المهنية ويمكنك خلالها العودة لعمل غير مكتمل او العودة لعمل كنت تعمل به سابقا… راعي صحتك اكثر ..

#الموضوعات_الرئيسية_لك_خلال_الشهر : الأخلاق ، الفلسفة ، التعليم ، المعتقدات ، الأمور القانونية ، النشر ، علاقة الحب ، الأطفال ، تجربة الحظ , المراسلات المهنية

#برجك_أو_طالعك_الميزان♎ :
من 23 سبتمبر/آيلول – 22 أكتوبر/تشرين الأول
🌎🌎
أخيرًا ستبدأ عام 2021 بشعور من السلام والوئام والاستقرار .تهتم بقضايا عائلتك وعلاقاتك مع الأقارب وتتجه نحو بدايات جديدة . يمكن أن توقع الشهر عقد إيجار ، أو تدفع دفعة أولى لشراء منزل ، أو تتلقى خبر مفرح عن العائلة أو تعتني بأحبائك أو تنتقل لمكان جديد او بيت جديد او تقوم بتجديد اثاث بيتك . يبدو أن هناك شيء يستحق الاحتفال! في نهاية الشهر ابحث عن أصدقائك , تهتم بالصداقة وتصبح أكثر كرمًا مع أصدقائك وتتواصل اجتماعيًا ، وتكون صادقًا وأصليًا. يمكن أن يتطور مشروع الفريق تطور كبير أو حتى يصل إلى ذروته. إذا تمت دعوتك إلى حدث اجتماعي ، فاستفد من المعارف الجدد! فجأة تعرف شخصًا يتمتع بوضع اجتماعي جيد.

◾مالياً كوكب المريخ يدخل لبرج الثور يوم 7.1 فيحفزك على دفع أي أموال تدين بها. يمكن أن تتحدث لساعات عن أموالك وتهتم بترتيب امورك المالية المشتركة ..تجنب اي نزاع مالي مشترك مع شريك تجاري أو شخص مهم بالنسبة لك. كن دبلوماسي في تعاملاتك المالية الآن. حارب من أجل ما هو لك ، ولكن العب بنزاهة!

عاطفيا❤️ أشفي روحك ؟ الآن ستعرف على الفور ما إذا كان هناك أي خلل بعلاقتك . قد تقرر التخلص من علاقة ترهقك في حياتك . دوائك هو هدوئك العقلي والعاطفي أولاً ، ثم يمكنك البحث عن الحب. يمكن أن يكون الهدوء مصدر قوتك في النهاية. ان كنت مرتبط تنتعش مشاعرك الحميمية ولكن من الأفضل أن تأخذ نفسًا عميقًا قبل ان تناقش الشريك بالأمور الهامة . تجنب المواقف السلبية المتعلقة بالماضي ..

#الموضوعات_الرئيسية_لك_خلال_الشهر : المنزل ، والأسرة ، والعقارات ، والأقارب ، وتزيين المنزل ، الرومانسية , الأموال المشتركة

#برجك_أو_طالعك_العقرب♏:
من 23 أكتوبر/تشرين الاول – 21 نوفمبر/تشرين الثاني
🌎🌎
عبر عن أفكارك بحرية (ولكن بعناية). كلماتك لها تأثير كبير على بيئتك الاجتماعية من اخوة واصدقاء ، تبرز بالتواصل مما يجعلك ترغب في التحدث والتعامل مع أي شيء ينتمي إلى المجال الفكري : التحدث أمام الجمهور ، والنشر ، والتعليم. تصبح شخص فريد في الكتابة والتحدث ، ولديك ثقة في عرض أفكارك وحججك القوية تدعم آرائك. انخرط في أنشطة متعددة ، وتواصل مع الأشخاص ذوي المكانة الاجتماعية العالية. حسّن ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي ..بالقسم الآخير من الشهر تصبح حياتك المنزلية والعقارية في الواجهة . تجنب ان تدخل أنت وأقاربك في سوء تفاهم. خذ الأمور خطوة بخطوة.

◾مهنياً .. هل أنت مستعد لتحمل مسؤوليات جديدة؟ قد يدخل حياتك شخص ثري أو شخص رفيع المستوى ولكنه قد يكون متطلبًا أيضًا. ربما تأخذ دور قيادي جديد أو تبدا مشروع طموح. لا تخاف من المسؤوليات ، ربما حان الوقت أيضًا لاتخاذ خطوة ديناميكية في عملك! قد تتاح لك فرصة سيكون لها تأثير إيجابي على مستقبلك.. بالقرب من اكتمال القمر يوم 28 يناير يمكن أن تحصل على تكريم أو جائزة خاصة أخرى أو أن تكون في دائرة الضوء لتحقيق إنجاز وظيفي.

عاطفيا❤️ ..حياتك العاطفية تزدهر ! العام الجديد يجعلك تفكر في روتين علاقتك الحالي وتكون على استعداد لتغيير الأمور. أنت وشريكك مستعدان لأن تصبحان عشاق مرة أخرى بكل معنى الكلمة! كن جريئا في علاقتك . لا تخف من إظهار جانبك الأكثر حساسية لشريكك الذي تعرف جيدًا كيف تخفيه . كن مستمعا جيدا لآارء الشريك وتأكد من أنك تتواصل بصدق وانفتاح بدلاً من انتظار أن يقرأ شريكك أفكارك..ان كنت أعزب ينتقل المريخ إلى برج الثور بيت علاقاتك وشراكاتك ، وقد تقابل شخصًا تكمل نقاط قوته قوتك أو قد تتلقى عرضًا ماليًا لتوحيد قواك (وأموالك) مع شخص ما. . هناك خطة مشتركة بينكما . إذا كان لديك الوقت لبدء عمل تجاري ، تجرأ ، ولكن لا تتعجل ، ببطء وثبات سترى الأرباح.

#الموضوعات_الرئيسية_لك_خلال_الشهر : العاطفة ، وصراع العلاقة ، والترقية ، والوفاء الوظيفي ، والشرف ، ولم شمل الأسرة

#برجك_أو_طالعك_القوس♐:
من 22 نوفمبر/تشرين الثاني – 21 ديسمبر/كانون الأاول
🌎🌎
ستبدأ عام 2021 كأنك الساحر! شهر يعدك بمزيد من الأموال سواء من خلال جهودك الخاصة او بشكل مفاجئ . ستتاح لك فرصة هائلة لمزيد من التدفق النقدي وخصوصا بالقرب من ولادة القمر الجديد يوم 13 يناير ووجوده مع كوكب الزهرة في برج الجدي ، اطلب زيادة بعد حلول القمر الجديد أو ارفع أسعارك لمنتج أو خدمة تقدمها إذا كنت تعمل لحسابك الخاص. أنت تستحق هذا! امضي قدمًا وبجدية ومصداقية في مسألة تجارية أو مالية ، لديك الدعم الذي تحتاجه إذا ساءت الأمور.

◾مهنيا يدخل كوكب المريخ الى برج الثور يوم 7.1 مما يمنحك الطقة الهائلة مهنيا والقدرة على التحمل التي تحتاجها للتغلب على المنافسين لك بعملك , حاول العمل معهم بروح الفريق ..غالبا ستغيير من روتينك وعاداتك ولكن النتبه جيدا في تعاملك مع الآلات . صحيا حاول أن تأكل طعامًا صحيًا ومارس الرياضة أكثر. انضم إلى صالة الألعاب الرياضية وستشعر بالانتعاش والراحة. رفاهيتك الجسدية لها تأثير إيجابي على سلام روحك وهذا شيء تحتاج إلى فهمه.

عاطفيا❤️ تهدأ حياتك العاطفية من بعد 7.1 بعد 6شهور كانت مشاعرك صعود وهبوط … سترتاح الآن وتبتعد عن الدراما الرومانسية في علاقتك مع الشريك او الاحبة ! ان كنت مرتبط يمكنك تحسين الاجواء مع الشريك الآن والاستمتاع بامور ملذات الحياة وقد تعبر عن حبك من خلال الهدايا , بنهاية الشهر قد تقرران الذهاب برحلة لمكان ما معا.. ان كنت أعزب سيكون لديك روح الاستكشاف والمغامرة الفطرية ، بالقسم الآخير من الشهر تنتظرك المغامرة والسفر والرحلات ، قد تتعرف على شخص جديد من خلال ريازر لبنك او من خلال سفر خارجي او رحلة او من خلال الانترنيت او مع شخص مختلف عنك بالثقافة والعادات, دع قلبك يتكلم. .

#الموضوعات_الرئيسية_لك_خلال_الشهر : المال ، المواهب ، الراتب ، الأعمال الجديدة ، الوظيفة الجديدة ، تعيين الموظفين ، المنافسة في العمل

#برجك_أو_طالعك_الجدي♑:
من 22 ديسمبر/كانون الأول – 19 يناير/كانون الثاني
🌎🌎
تبدأ عام 2021 في وضع رائع , انطلق! ضع خطط جديدة ناضجة وجادة . ابدأ شيئًا جديدًا في أي مجال من مجالات حياتك يحتاج إلى التجديد. حقق أقصى استفادة من طاقة الشهر . كل الأنظار عليك ، لذا يمكنك إجراء تغيير في مظهرك . تجذب انتباه الجميع وتظهر شغفًا وقوة للحياة ، والجميع يعتمد عليك! شهر يمنحك أيضًا الكثير من الفرص الرومانسية والمالية

عاطفيا❤️ ..يوم 7.1 يدخل كوكب المريخ الى برج الثور ويوم 8.1 الزهرة تدخل الى برجك فتشتعل لديك العواطف والمشاعر والغيرة والتملك والحميمية..ان كنت أعزب تبحث عن شغف واتصال عاطفي عميق وقد تشعر بكيمياء مثيرة لا تقاوم مع شخص ما وتسأل نفسك هل هو / هي توأم الروح الذي تنتظره؟ ان كنت مرتبط كن شجاعًا لإظهار جانبك الحساس الخفي للشريك وتمتع بالأجواء الايجابية ولكن تجنب مشكلات الغيرة أو الثقة. يمكن أن تصبح أكثر تملُّكًا مع شريكك . كن لينا بنقاشاتك المالية معه وفي تعاملك مع أطفالك ..

◾ماليا .. فكر في أهدافك المالية طويلة المدى والمال الذي لديك مع الآخرين ، تحتاج إلى اتباع نهج سليم وهادئ في تعاملاتك المالية والاهتمام باختيار شركائك. ابدأ بميزانيتك وكن واقعيًا بشأن ديونك ونفقاتك. من الجيد والرائع أن ترغب في شراء منزل في غضون ثلاث سنوات ، ولكن هذا يعني أيضًا أن عليك البدء في الادخار الآن. اسأل نفسك أيضًا: ما هي حالة حسابك المصرفي؟ هل يستحق الجمع بين مواردك المالية من أجل الصالح العام؟ بالقسم الآخير من الشهر توقع التغييرات المالية ومراجعة ميزانيتك بعناية أكبر.

#الموضوعات_الرئيسية_لك_خلال_الشهر : الجمال ، الجاذبية ، المغناطيسية ، الحميمية ، الشرارة الإبداعية ، الأطفال ، الخصوبة ، الأهداف الجديدة

#برجك_أو_طالعك_الدلو♒:
من 20 يناير/كانون الثاني – 18 فبراير/شباط
🌎🌎
اترك الماضي ورائك لتبدأ من جديد.. ب 2021 تتولي زمام الأمور من خلال المسؤولية الشخصية الجذرية. زحل الآن في برجك مما يجعلك تشعر بثقل اختياراتك السابقة وكيف شكلت واقعك الحالي. مع تحرك كوكب المشتري أيضًا في برجك سيكون لديك الثقة اللازمة لتحقيق طفرة بالنمو في التطور الشخصي. . خلال شهر يناير كوكب الزهرة والقمر الجديد ينشطان بيتك الثاني عشر للروحانية ويطلبان منك التحكم في حياتك ووضع يديك خلف عجلة القيادة وقيادتها حيث تريدها. . قل وداعًا لأي شيء يعيق تقدمك الروحي من خلال رؤية روحانية الحياة والانتباه إلى “اشارات ” الكون. هذا هو الوقت الذي تكون فيه قدرتك على المضي قدمًا في حياتك قوية للغاية. صدق وتجرأ!

◾عائليا.. المريخ يدخل الى برج الثور يوم 7.1 فتزداد طالقتك المنزلية ؟ قد تشعر بالقلق والتوتر بشأن علاقة عائلية أو شيء متعلق بمنزلك. ربما لا يعجبك المكان الذي تعيش فيه ، وربما يرغب بعض الأقارب في البقاء معك لفترة طويلة وهذا يزعجك. قد ترغب بالقيام بتجديد المنزل أيضًا . أو ربما تحتاج فقط إلى إعادة ترتيب الأثاث حتى تشعر بالهدوء. قد ترغب أيضًا في ممارسة التمارين في المنزل ، وإنشاء منطقة تدريب شخصية. اجمع أحباءك وانطلق في نزهة شتوية أو قم بممارسة بعض الأنشطة البدنية الأخرى التي ستساعدك على توجيه طاقتك القوية الآن .

عاطفيا❤️ ..ان كنت اعزب : ثق بنفسك ، قد تقابل نصفك الآخر. أنت الآن حازم وجريء ، لكن احذر من أن تكون متعجرفًا . أنت تعلم أنك تستحق الأفضل الآن ، توجه إلى مكان فاخر مع أصدقائك ، اجذب الانتباه واستمتع بالمغازلة , منكم قد يعود لعلاقة حب سابقة او يدخل علاقة حب لا يبوح عنها الآن ..ان كنت مرتبط فيدعوك هذا الشهر لتوضيح مسار علاقتك مع الشريك أو تعاون مهم. تدرك أنك بحاجة إلى اتخاذ قرار بشأن مدى سعادتك بهذه العلاقة . ربما حتى الآن كنت تحاول إرضاء الناس بقول “نعم ، نعم ، نعم!” عندما تريد حقًا أن تقول “لا أعرف”. حسنًا ، إذا كانت العلاقة أو الشراكة الآن لا ترضيك فيمكنك التخلي عن مسؤولياتك وربما شخص آخر يملأ قلبك .

#الموضوعات_الرئيسية_لك_خلال_الشهر : العائلة والعقارات , النزاهة الشخصية ، الروحانية ، النمو الشخصي ، المسؤولية الجذرية ، الشراكة والعلاقة

#برجك_أو_طالعك_الحوت ♓:
من 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار
🌎🌎
قل ما يدور في ذهنك ، وشارك بأفكارك الجريئة. تحرك كثيرًا وتواصل كثيرًا. يمكنك كتابة مشروع وتطويره. تجد نفسك متحمس للقراءة والاستماع إلى المحاضرات ومشاهدة الأفلام والاتصال بالاخوة و الاصدقاء !..ان كنت من محبي السيارات والقيادة حاول ان تتبع مبادئ السلامة والتقييد باشرات المرور وخصوصا بمنتصف الشهر ..

◾ماليا ان كنت مررت بمصاريف مالية كبيرة خلال 2020 فالآن تبدأ تشعر بالراحة ..كوكب المريخ يدخل الى برج الثور يوم 7.1 سيساعدك على أن تصبح أكثر حزمًا عندما يتعلق الأمر بالتحدث عن نفسك – أو الإعلان – عما تريده وتحتاجه. قد تأخذ حياتك الاجتماعية منعطفًا أكثر إيجابية هذا الشهر. تشعر بمشاعر متناغمة في تفاعلاتك مع الأصدقاء. قد يكون هناك ازدهار رومانسي بينك وبين صديق . شهر يمكن أن يجلب لك فرصة اجتماعية جديدة تمامًا. أصدقاء جدد ، وحب جديد ، واستقرار مالي !

عاطفياً ❤️ ..ان كنت اعزب فالحب يزهر ، قد تبدأ علاقة أفلاطونية. أو يمكن لصديقك أن يعرّفك على شخص ذكي حقًا ومتحرر. مكنك أيضًا مقابلة شخص ما من خلال نشاط مجتمعي أو إنساني ، مثل التطوع. ويمكن ان تجد الحب عبر الإنترنت. قد تنبع علاقة المغازلة والحب هذه من حاجتك إلى التجربة..ان كنت مرتبط تقول ما يتبادر إلى ذهنك! تصبح غير صبور ! اترك الخلافات مع الشريك جانبا واذهب في رحلة قصيرة معه , الفرص لديك جيدة لتحسين علاقتك بشكل إيجابي وأكثر ود .

◾مهنيا ..القسم الثاني من الشهر تنشط مهنيا بشكل اكبر وتزداد فرصك ..حاول تحسين صحتك من خلال تغيير روتينك اليومي ونظامك الغذائي وممارسة الرياضة والنوم بشكل أفضل .

#الموضوعات_الرئيسية_لك_خلال_الشهر : التواصل الحازم ، المحادثات الشجاعة ، الأصدقاء ، الحب عبر الإنترنت ، وسائل التواصل الاجتماعي ، الشبكات الاجتماعية ،

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار