الرياضية

الرياضة البرلمانية تعلق على حادثة دخول الجماهير الى الملاعب

((وان_بغداد))
اكدت لجنة الشباب والرياضة في البرلمان العراقي، اليوم الأربعاء، رفضها لحالة الخرق من قبل بعض جماهير الاندية لقرارات خلية الازمة بدخول الملاعب خلال مباريات الدوري الممتاز ودوري الدرجة الاولى بكرة القدم .

ونقلت وكالة الدولة الرسمية عن رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية عباس عليوي، قوله، أن ” لجنة الشباب والرياضة تصلها الكثير من التقارير و الصور حول بعض الخروقات التي تشهدها بعض مباريات الدوري الممتاز وخصوصاً دوري الدرجة الاولى “، مبيناً أن ” من واجب الاتحادات الفرعية والاندية الرياضية الموجودة في تلك المحافظات رفع مستوى التنسق مع الاجهزة الامنية والمحافظين من اجل السيطرة على الملاعب “.
وتابع عليوي أن ” على الهيأة التطبيعية ووزارة الشباب والرياضة التواصل مع الاندية للتشديد على فرض القانون ومتابعة تطبيق القرارات الصادرة من وزارة الصحة والبيئة بعدم دخول الجماهير”، موضحاً : ” لابد من فرض عقوبات صارمة من قبل الهيأة التطبيعية لتجنب حصول ما لا يحمد عقباه وبالتالي فان المتضرر الاول والاخير هو الجمهور والمواطن” .
وأشار عليوي أن ” لجنة الشباب والرياضة ملتزمة بقانون الموازنة وخصوصاً موازنة الاتحادات واللجنة الاولمبية الوطنية والاندية الرياضية وضرورة متابعته مع اللجنة المالية من اجل تقديم الدعم للرياضة العراقية في اقامة نشاطاتها لعام 2021 “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار