المحلية

نقابة البلديات والاشغال العامة في البصرة تحذر تهاون الحكومة المحلية في صرف رواتب العقود والاجراء

((وان_بغداد))
حذر رئيس نقابة البلديات والاشغال العامة عدي محمد قاسم ، اليوم الاثنين ، من تهاون الحكومة المحلية في صرف رواتب عقود واجراء الدوائر الخدمية ، وجاء ذلك بعد مطالبات عديدة من العاملين والموظفين .

وقال عدي محمد رئيس النقابة ” لوكالة الراصد نيوز 24 ” إن تأخير صرف مستحقات العاملين والموظفين سبب لنا الضغوطات والمطالبات وشهر 12 هو نهاية سنة كان من المفترض على حكومة البصرة صرفها بأقرب وقت  .

وبين عدي ” إن الدوائر الخدمية قد اكملت جميع الكشوفات في محافظة البصرة وفي انتظارهم صرف المستحقات ونحن وكودار النقابة ماضي في معرفة الاسباب وحل المشاكل التي تردنا .

واكد رئيس نقابة البلديات والاشغال العامة في البصرة عدي محمد قاسم ” وإن نحذر كل من معني في ارزاق هذه الفئات من تهاونه في صرف مستحقاتهم كل من مدير حسابات المحافظة اسامة ومدير التدقيق ماهر ، ” مبيناً ” الى إنه  ستكون لنا مظاهرات صاخبة لا نبقي احد في مكانه دون تغييره ” مشيراً ” الى إنه جميع المصارف سوف تغلق قبل بداية السنة القادمة مما ستتم اجراءات لديهم في الغلق وتوديع الحسابات وغيرها ، وستسبب في تأخير الصرف .

يذكر ” إن رئيس النقابة خاطب بكتاب رسمي في وقت سابق محافظ البصرة بالتدخل في عدم عرقلة صرف مستحقات العاملين وتغيير كل من مدير حسابات ومدير التدقيق ” اسامة ، وماهر ” بعملهم المتلكئ والغير مهني وقطع لقمة الغير ” مشيراً ” الى إنه ستكون لنا مظاهرات صاخبة في اقالة من يقف في رزق العامل الكادح البصري .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار