العربي والدولي

العميد سمير أبو عفش يستقبل العميد مصطفى حمدان في مقر حركة فتح في مخيم مارالياس


إعلام حركة فتح/ بيروت
إستقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين “المرابطون” العميد مصطفى حمدان رافقه عضو الهيئة القيادية محمد قليلات، وذلك في مقر قيادة حركة فتح في مخيم مارالياس، ظهر الإثنين 28/12/2020 وبحضور اعضاء قياد الحركة في بيروت.
الزيارة تأتي في سياق الزيارات المتبادلة بين الطرفين، ولتقديم التهنئة بمناسبة الذكرى ال56 لانطلاقة حركة فتح.
وبالمناسبة تم تكريم العميد ابو عفش بتقديم درع الرئيس الشهيد ابو عمار مصنوع من بلاط الرخام الابيض، تقديرا لعطاءاته الوطنية.
وتبادل الطرفان أطراف الحديث حول المستجدات السياسية الفلسطينية وأوضاع المخيمات وما يتعرض له لبنان من اوضاع اقتصادية سيئة، وعن المتغيرات الدولية في ظل الادارية الامريكية الجديدة.
من جهته العميد ابو عفش شكرا العميد حمدان على هذه البادرة الطيبة وعلى مواقف المرابطون الوطنية اتجاه شعبنا الفلسطيني ودعمهم للقضية الفلسطينية.
بعد اللقاء صرح العميد حمدان بالتصريح التالي:
نحن كمرابطون لقينا واجب علينا تكريم الاخ العميد سمير ابو عفش الذي نمتلك نحن وأياه نهج نضالي وكفاحي من أجل فلسطين منذ زمن بعيد وما قبل الاجتياح؛ وبالتالي فتكريمه هو تكريم للمرابطون، وتأكيد على صوابية القرارات الذي اتخدها الرئيس ابو عمار والعودة الى ارض فلسطين ، وقيمة منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي وحيد للشعب الفلسطيني بوجود هكذا عمليات تطبيع.
نتوجه بالتحية الى الاخ السفير اشرف دبور فيما يتعلق بالخدمات الاجتماعيه والحرص على صحة الفلسطينيين في المخيمات ليس من اليوم ولكن من زمن بعيد، هذه التقديمات التي كانت تقدمها منظمة التحرير وفتح لأهل المخيمات اليوم تثبت جدوى هذه الخدمات الاجتماعية دون ضجيج ودون اعلام.

.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار