الرياضية

كتيبة الصقور ترفع شعار الفوز أمام النجف اليوم في الممتاز

((وان_بغداد))

تنطلق ظهر اليوم الأحد منافسات الجولة الحادية عشرة من ذهاب الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات في ملاعب بغداد والمحافظات .
إذ تتجه الأنظار الى ملعب النجف الاولمبي الذي سيحتضن مباراة فريقي النجف وضيفه فريق القوة الجوية في لقاء من العيار الثقيل يسعى من خلالها رجال المدرب أيوب أوديشو الى الفوز بنتيجتها وزيادة غلته من النقاط التي تمكنه من خطف صدارة الترتيب وانتزاعها من نفط الوسط شريطة خسارته أمام الكهرباء في المباراة التي ستقام بينهما في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم في ملعب التاجي .
ونقلت وكالة الدولة الرسمية، عن مدير المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية علاء محمد قوله : إن” الفريق جاهز لمباراة النجف ويسعى من خلالها لكسب النقاط الثلاث لإفراح الجمهور خصوصاً بعد النتائج الايجابية التي قدمها الفريق في الجولتين السابقتين أمام نفط الوسط والسماوة “، مبيناً أن ” الفريق سيفتقد لخدمات ثلاثة لاعبين لأسباب مختلفة وهم علي حصني لعدم الجاهزية البدنية وابراهيم بايش بسبب إصابة بسيطة في الركبة تعرض لها في مباراة الفريق السابقة أمام السماوة، إضافة إلى غياب اللاعب سامح سعيد الذي تعرض إلى وعكة صحية”.
وفي مباراة أخرى يواجه فريق الحدود مضيفه فريق السماوة في ملعب الإدارة المحلية بمحافظة المثنى في لقاءٍ يسعى فيه الطرفان إلى الفوز لتجنّب خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بالموسم المقبل.
وتستكمل مباريات الجولة يوم غدٍ الاثنين بإقامة خمس مباريات إذ يستقبل الكرخ فريق النفط في ملعب الساحر احمد راضي، بينما يحتضن ملعب الصناعة لقاء الصناعات الكهربائية وفريق القاسم، في حين سيشد الشرطة الرحال الى اربيل لملاقاة فريقها في ملعب فرانسو حريري، ويضيف نفط ميسان في ملعبه فريق الطلبة، وسيكون ملعب نفط البصرة مسرحاً لمواجهة نفط البصرة والديوانية. ومن المؤمل أن تختتم منافسات الجولة بعد غدٍ الثلاثاء بإجراء مباراتين الأولى ستجمع الميناء وبغداد في ملعب البصرة، في الوقت الذي سيحتضن فيه ملعب الشعب الدولي لقاء الزوراء وزاخو.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار