الرياضية

درجال: قرار السماح بدخول الجمهور الى الملاعب منوط بخلية الأزمة حصراً

((وان_بغداد))

أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الأحد، على ان قرار السماح بدخول الجمهور الى الملاعب منوط بخلية الأزمة حصراً.

وذكر بيان لقسم الإعلام والإتصال الحكومي في الوزارة تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، انه”أوردت بعض الوكالات والمواقع الإخبارية الإلكترونية خبراً لا يمت للحقيقة بـ(صلة)، مفاده أن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال سمح لجمهور رياضي محدود دخول ملعب النجف الذي يحتضن مباراة فريقي القوة الجوية والنجف ضمن الدوري الكرة الممتاز .
وأكدت وزارة الشباب والرياضة، على حرصها والإلتزام بمقررات خلية الأزمة، وإتباع الإجراءات الوقائية وتطبيقها، فإنها تشير إلى أن السماح بدخول الجمهور من عدمه هو أمر منوط بخلية الأزمة أولاً كونها الجهة المسؤولة حصراً عن هذا الموضوع، ولا شأن للوزارة أو الوزير بذلك، و نشير هنا إلى أن السيد وزير الشباب والرياضة الذي حضر لمشاهدة المباراة على هامش زيارته لمحافظة النجف الأشرف، وجه بضرورة الإلتزام بمقررات خلية الأزمة وعدم السماح للجمهور بالدخول للمباراة، ويجب أن يأخذ مشرف المباراة وقوات امن الملاعب تحديداً دورهما كونهما الجهتان المسؤولتان عن ذلك داخل ملعب المباراة.
و ختم البيان : اننا في الوقت الذي نورد فيه هذه الحقيقة المُسلم بها، فإننا في نفس الوقت نهيب بوسائل الاعلام الرصينة عدم الإنسياق خلف كل ما ينشر ولا يمت إلى الحقيقة بصلة واتباع أقصى درجات المهنية، لا سيما في الجوانب الأمنية والصحية، كونها تلامس حياة المواطنين وسلامتهم”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار