ابراج

مع ماغي فرح.. توقعات الأبراج لعام 2021

توقعات الأبراج لعام 2021 💙 🔮 🌹حركه_الكوكب_وتأثيرها_مهنياً_عاطفياً_2021 أبراج_ماغي_فرح_2021 و برجك_اليومى 🔮 🌹

#برج___الحمل ♈: عام الانطلاق نحو آفاق جديدة
عام 2021 هو عام التحرّر والانطلاق لبرج الحمل أي أنه سوف يتحرّر من كل المشاكل التي واجهته عام 2020 والتي لن يشاهد مثلها بالإجمال.
سوف يستعيد ثقته بنفسه بعد عام دقيق جداً ليبدأ بالبحث عن قرارات جديدة مختلفة تماماً عن سابقاتها تحمل الأفراح، الوعود والأجواء الجيدة تأخذه من مكان إلى مكان أكثر هناءً وأكثر هدوءاً.
كوكب ساتورن وجوبيتير كوكبان أساسيان كانا يشكّلان مع برج الحمل مربعاً قوياً في برج الجدي سينتقلان إلى برج الدلو حيث الأجواء تكون أفضل بكثير.
عام 2020 كان صعباً، ولكن 2021 سيحمل وفرة على كافة الأصعدة: مالياً، عائلياً وصحياً، لينطلق نحو آفاق جديدة وتزول غمامة أدّت إلى التباس وإحباط.

🕳️على الصعيد المهني 💵
ماغي فرح 2021
توقعات برج الحمل للعام 2021 على الصعيد المهني
جميع مواليد برج الحمل سيحالفهم الحظ ويكون إلى جانبهم ويدفعهم إلى القيام ببعض الأعمال الجيدة لقلب صفحة والتوصل إلى إنجازات وربما إلى جديد بفضل مخيّلة غنية وصاخبة تؤدي بهم إلى خيارات جديدة.
الخارطة الموجودة اليوم مهمة كثيراً، أي أنها لا تحدث مرتين في الحياة وهو لقاء كوكبي ساتورن وجوبيتير في برج الدلو الذي سيكون إيجابياً جداً على مواليد برج الحمل الأكثر حظاً عام 2021.
صداقات وانفتاحات نحو مجتمعات وقدرات كبيرة يحصل عليها الحمل واستثمارات كالبدء بمشروع جديد أو عمل جديد لم يخضه هذا البرج في السابق، ويلفت نظر بعض المؤسسات وبعض المسؤولين لدعوته للقيام بمهمة قد تكون سرّية في بعض الأحيان، والمطلوب منه العمل المتكتّم حتى يتمكّن من تأديتها.
عام التغيير والنهوض والانقلاب على أوضاع سيئة عانى منها، كما أنه عام المبادرات والمفاجآت.

🕳️على الصعيد العاطفي ❤️
توقعات ماغي فرح 2021
توقعات برج الحمل للعام 2021 على الصعيد العاطفي
في مجال الحب يكون برج الحمل أميراً لأنه عام الجاذبية التي يمارسها في كل المجالات مع الكاريزما التي يتمتّع بها، ومن الممكن ولادة حب كبير خلال فصل الربيع، ويحمل كوكب فينوس خلال فصل الصيف خياراً قد يحيّر برج الحمل الذي ينتظره حب جديد بين شهري مارس وأبريل والأسبوع الثاني من مايو حتى بداية شهر يونيو.
أواخر شهر يونيو من الممكن أن يغمر الحب حياة مواليد برج الحمل وهذا الأمر قد يتحقق بين أواخر يونيو و22 يوليو، إذا خاصمه الحب خلال الخريف فسوف ينتهي عام 2021 بالأفراح ويشعر أنه عام من النعم الفلكية التي تعيد البسمة إلى وجهه، كما أنه عام الأسفار والفرص الكثيرة والتنقل ومقابلة بعض الشركات والمؤسسات ليظهر خلالها كفاءته ويطلّ على عروض مميزة ونشاطات غير تقليدية.
تتحسّن صحة مواليد برج الحمل عام 2021 بعد معاناة في العام الماضي من بعض التراجع ، أما الحياة العائلية فتمرّ ببعض الانفعالات.

#برج____الثور ♉ : عام الانتفاضة والتجدّد
يدخل برج الثور عاماً من الانتفاضة عام 2021 نحو التجدّد، وستكون بداية العام مفصلية وفترة تنقله من موقع إلى موقع ومن منعطف إلى آخر.
كوكب أورانوس في برج الثور متناغم مع كوكب بلوتون ونبتون ويشكل تنافراً مع ساتورن وجوبيتير الموجودين في برجي الحوت والجدي وهو أمر جيد لمواليد برج الثور، لكنّ وجود كوكبين كبيرين في برج الدلو يعني تنافراُ فلكياً من المهم أن يتكيّف معه ويتأقلم مع تغييرات تفرض نفسها حتى ولو على مضض، وقد يضطر أحياناً إلى إثارتها بنفسه على أثر بعض الأحداث المفاجئة التي ستواجهه منذ الشهر الأول من عام 2021.

🕳️على الصعيد المهني 💵
توقعات ماغي فرح 2021
توقعات برج الثور على الصعيد المهني للعام 2021
كل شيء يدعو الثور إلى التحرّر، هناك ارتباطات جديدة وأخرى سوف يتخلى عنها لأنها لم تعد تنفعه، هذا العام هو مواجهة الواقع وعدم التجاهل وغضّ النظر. سوف
يقلب صفحة من حياته وينطلق نحو آفاق مختلفة جداً تستدعي الجرأة، الشجاعة، الحركة واستنباط الجديد ورسم طريق مغايرة جداً للتي عرفها حتى الآن، ليطلّ على فترة جديدة، من الممكن أن يغيّر عمله أو التزاماته خلال النصف الأول من العام ويصل إلى فصل الخريف مع احتمالات أخرى أكثر تشويقاً له.
هناك مسيرة من المواجهات والتحديات إلى أن يبلغ مرحلة أفضل ويضع أهدافاً واضحة قابلة للعيش.
يشكّل شهر مايو انطلاقة جديدة له أو منعطفاً مهماً في حياته؛ لأن كوكب جوبيتير سوف ينتقل إلى برج الحوت ويتمركز فيه استثنائياً حتى شهر يوليو. هذه الفترة فرصة مهمة لبرج الثور حتى ينتقل إلى ارتباط مهم و يبدأ بعمل جديد أو يترك بلاده وموقعه. لا شك أن هذه الفترة هي حاسمة في حياته هذا العام، ومن ثم يحمل شهر سبتمبر جهوداً قام بها وهناك أوضاع مادية ومتغيرات عائلية بين شهري أغسطس وديسمبر.
إذا بدأ العام بانتفاضة أو حدث طارئ يقلب بعض الموازين فإن شهر مارس يلطّف الأجواء ويجعل مواليد برج الثور يتعافون من أمور ماضية، وسوف يحتفلون خلال الشهر الأخير من العام بانتقال جوبيتير وساتورن إلى موقع مناسب هو برج الحوت حتى ينطلق الثور محلقاً في السماء بالنجاحات التي قام بتحضيرها خلال العام.

🕳️على الصعيد العاطفي ❤️
برج الثور 2021
توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي للعام 2021
على الصعيد العاطفي، هناك تطوّر مهم في حياة مواليد برج الثور وبداية قصة حب طويلة خلال شهر مارس، إذ يحمل لقاء مهماً تخيّم عليه الرومانسية، والفترة الاستثنائية على الصعيد العاطفي تقع خلال شهر مايو الذي يحمل الحب الحقيقي، أما خلال شهر أغسطس فهناك موعد مميّز بالإضافة إلى التعرّف الى أشخاص يمكن أن يؤدّوا دوراً جيداً في حياته.
عام 2021 يتعلّق فيه النجاح بقدرة الثورعلى الانفتاح نحو أفكار جديدة والانفصال عن الماضي، بالإضافة إلى تحقيق مشروع ابتداءً من فصل الصيف ويفرح بالنتائج آخر العام.

#برج____الجوزاء ♊ : عام الإنجازات والتطمينات
عام 2021 هو عام الإشراق والطموح، عام جيد جداً لمواليد برج الجوزاء وهو من بين أكثر الأبراج حظاً لهذا العام.
سوف يطلق الجوزاء حريته حتى يتسلّق بمخيلته الواسعة وجاذبيته الساحرة قمماً كثيرة شرط المحافظة على واقعيته وعدم التوهّم كثيراً. يجب التحذير لأن الحماس سيسكن برج الجوزاء طوال العام وستتوفر له معطيات شتى حتى يحلق في سماء من الوعود والاحتمالات الإيجابية وحتى العلاقات الغنية جداً.

🕳️على الصعيد المهني💵
تتوسّع الآفاق هذا العام وتكون الأشهر الثلاثة الأولى زاخرة بالآمال، فتبرز أعمال الجوزاء ويحقّق نجاحاً كبيراً بفضل ديناميكية وحيوية تسكنان الثور منذ الشهر الأول ولا مثيل لهما.
يغزو الجوزاء القلوب بجاذبية شديدة حتى منتصف شهر مايو الذي يشير إلى فترة دقيقة نوعاً ما تمتدّ إلى أواخر شهر يوليو وعندها سوف يتم التخفيف من هذا الاندفاع لأن كوكب جوبيتير يشكّل خلال هذا الوقت مربعاً مع برج الجوزاء، ومن الضروري الانتباه خلال هذه الفترة إلى الناحية الصحية وفرض بعض التحفظ في كافة المجالات لأنه يمكن أن يطرأ حدث ما يجبر الجوزاء على إحداث تغيير بعيداً عن الطموحات الكبرى، ولكن هذه العراقيل ستكون صغيرة وعابرة فقط لشهر يوليو، وخلال شهر أغسطس سوف يلاحظ الجوزاء أن هذه الأمور عادت إلى سابق عهدها وإذا حصلت بعض الضغوطات قبل شهر سبتمبر، فهذا الأمر يزوّد الجوزاء بتجارب أقوى بكثير حتى يواجه المستجدات بسعادة وفرح، وكلما تقدّم الجوزاء نحو نهاية العام كلما تعرّف إلى جديد يحمل تطمينات ومكاسب.
لا شكّ أن الجوزاء سيحقق أهدافاً مهنية أكيدة خلال هذا العام ويفرح بالنتائج، وما يحصل يعني انتصاراً مهماً ومدفوعاً برغبة لإظهار تفوّق الجوزاء مستعيداً بعض الحوافز السابقة التي فقدها عام 2020 ومستعيناً بعلاقات جديدة تولّد الفرح بنفسه.
الذي سيحصل خلال هذا العام يخرج عن المألوف، وهذا الأمر سوف يلمسه خلال الشهر الأول من العام لأن الجوزاء لا يحب الروتين، وهذا العام خال تماماً من الروتين بل زاخر بالغراميات المزدهرة والمشوّقة وتستجيب الأقدار لرغباته الدفينة ومن الممكن أن يتمتّع بجديد ويكون قلبه مذعناً لرغباته فيلتقي بأشخاص مهمين قد يكونون من برج الدلو، القوس أو الأسد ويشكلون في حياته مفترق طريق.

🕳️على الصعيد العاطفي ❤️
توقعات ماغي فرح للأبراج 2021
توقعات برج الجوزاء على الصعيد العاطفي للعام 2021
خلال شهر فبراير، يكون فينوس في برج الدلو، يسطّر بداية تغيير في مسيرة الجوزاء العاطفية وخلال شهر مارس سوف يطلّ على مفاجآت رومانسية وقد يقع في الغرام أو يعود الماضي ويكون له دور جديد في قلبه خلال النصف الثاني من شهر مايو.
أما بين شهري أغسطس وسبتمبر فهناك حب جديد وحدث غير اعتيادي وانقلاب في حياة الجوزاء العاطفية، وتتاح له فرص عاطفية كثيرة سواء كان عازباً أو مرتبطاً، فلا شك أن هذا العام واعد على مختلف المستويات للتواصل مع جهات قادرة وتلقي الدعم من كل المرجعيات.

#برج____السرطان♋: عام التعافي والتفاؤل
عام 2021 عام النقاهة والفرص الجديدة، خلاله سوف يتعافى السرطان وينتقل إلى مرحلة جديدة بعد انتهاء زمن القيود والفوضى والتقلّبات التي قضّت مضجعه العام الماضي الذي كان صعباً جداً خاصة، إذ كان من بين الأبراج الأربعة الأسوأ حظاً. .
هذا العام سيكون لدى السرطان قدرة على المواجهة قوية جداً، لأن الكوكبين اللذين قاما بمواجهته انتقلا إلى برج الدلو لذا ستكون آثارهما أقل وجعاً.
يجب أن يكون السرطان متفائلاً لأن الفلك سيعده بتحسّن الأوضاع ورفع المعنويات، خاصة خلال فصل الصيف؛ لأن الأجواء ستكون جديدة ومحفّزة وسوف يلتقط فرصاً مناسبة وينفتح على مستجدات غنية، كما عليه أن يترك الأقدار تهبه ما عندها من إيجابيات.

🕳️على الصعيد المهني💵
إذا كان الشهر الأول من العام دقيقاً فسوف تتغيّر نظرته نحو الحياة مع قدوم شهر فبراير وتتسارع الخطوات باتجاه تغيير شامل يحصل حوله، فيعيد صياغة أسلوبه ونظرته إلى الحياة والعيش ومن الممكن أن ينتقل السرطان إلى مكان جديد ويسافر إماً بحثاً عن عمل أو تنفيذاً لأمر ما بين شهري مارس وأبريل.
الفترة الأكثر وعداً للسرطان تكون بين منتصف شهر مايو وآخر شهر يوليو لأن هناك موقعاً مناسباً جداً له وهو انتقال كوكب جوبيتير بشكل مؤقت إلى برج الحوت، الأمر الذي سيجعل عام 2021 ممتازاً جداً لبرج السرطان.
سيظهر لك الفلك أمراً جميلاً جداً وهو تحقيق بعض الأحلام والإنجازات من الممكن أن تفوق توقّعات السرطان أوعمل جديد أو عرض يشبع غروره ويحقّق من خلاله أرباحاً مادية وقد يشارك فريقاً للعمل على إنجاز مهم.
يجب أن يكون السرطان حذراً من بعض الظروف التي قد تفاجئه بين شهري سبتمبر واكتوبر قبل أن يبشّره نوفمبر بسلام وحظ كبير يبرز في المجال العملي وفرص تؤدي إلى خروج السرطان من القوقعة وتحمله إلى جديد وتجعله يعبّرعن نفسه بحرية تامة.
أما شهر ديسمبر فسيكون مفصلياً في حياة السرطان لأن انتقال كوكب جوبيتير إلى برج الحوت يعبّرعن فترة جيدة جداً وقدرة مهمة تعد السرطان بعام زاخر بالإنجازات الكبيرة.

🕳️على الصعيد العاطفي ❤️
توقعات ماغي فرح للأبراج 2021
توقعات برج السرطان على الصعيد العاطفي للعام 2021
أما الحياة العاطفية للسرطان فهي مزدهرة جداً منذ بداية 2021 فتستيقظ عواطفه منذ شهر يناير حتى شهر مارس خاصة أن كوكب فينوس في برج الحوت يوحي بأجواء رومانسية تدعو السرطان إلى مواعيد عديدة ولقاءات محفّزة تغذي مخيلته، وقد يقع السرطان في الغرام بصورة غير متوقّعة في شهر ابريل أو في شهر مايو، كما أنه يميل في شهر سبتمبر لأحد مواليد برج الحمل ويأسره أحد مواليد برج الحوت، وقد يهتم السرطان هذا العام برحيل أحد الأصدقاء وفي المقابل هناك ولادة جديدة سوف تشهدها حياته.
لا شك أن عام 2021 مهم جداً له لأنه يخرجه من انزوائه ويجعله منفتحاً نحو عالم جديد.

#برج____الأسد♌: عام الصراع والنضال
عام 2021 هو عام التغييرات الراديكالية لمواليد برج الأسد بسبب التعامل مع مستجدات مفاجئة وغير متوقّعة.قد يحصل اللامتوقّع لأن كوكب اورانوس يعاكس الأسد ويواجهه كوكبان هما جوبيتير وساتورن.
يقترح جوبيتير على الأسد شراكة ومشروع حلف، أما ساتورن وأورانوس فيخفّفان من اندفاعه ويطرحان بعض التحديات والخيارات الصعبة، من ناحية سوف يتوجّه الأسد نحو ارتباطات والتزامات، ومن ناحية أخرى، هو يخاف على حريته واستقلاليته خاصة أن عام 2021 قد يقيّد من استقلاليته أو قد يجعله يقبل ببعض التسويات والتنازلات.
ستكون هناك حركة كثيفة خلال هذا العام ومواعيد متغيّرة ومتميّزة ، وقد يحصل أمر لم يتوقعه الأسد أبداً فتتبدّل الظروف ويضطر إلى التكيّف معها وقد يتعلّق الأمر بالعمل أو بمركز يحتلّه أو وظيفة يشغلها.
للآخرين تأثير كبير على خيارات الأسد. يضطر إلى إعادة النظر ببعض المشاريع والانتماءات والأحلاف، عام 2021 هو عام الصراع والنضال ولا مكان للروتين خاصة وأنه لا يحب هذا الأمر بل يحب التحديات التي ستزيده إقبالاً وجرأة للدفاع عن مواقعه ومكتسباته، وهذا لا يعني أن الأسد لن يحقق أرباحاً بل على العكس سوف يتوصل إلى مبتغاه لأن الأفلاك تدعوه إلى الحركة والعمل والانطلاق والاستفادة من استثمارات مزدهرة ويحكي عن عملية شراء مهمة يتوصّل إليها وتبثّ فيه الاطمئنان أنه مدعوم بمناخ عائلي دافئ ومتضامن معه في السرّاء والضرّاء، وهذا أمر مهم جداً.

🕳️على الصعيد المهني💵
توقعات ماغي فرح للأبراج 2021
توقعات برج الأسد على الصعيد المهني للعام 2021
يطلب الفلك من الأسد التأنّي لإجراء أي عملية مالية بين شهر فبراير ومنتصف شهر ابريل وبين أواخر شهر مايو والأسبوع الأخير من شهر يونيو، وكذلك بين أواخر سبتمبر ومنتصف أكتوبر.
من المهم خلال هذه الأوقات تجنّب القيام بعملية شراء أو باستثمارات غير مدروسة.
يتعامل الأسد هذا العام مع أشخاص كثر ويبرع في مجال الاتصالات، وسائل النقل، الإعلام، الإعلان، السياسة، العلاقات العامة والترويج، كما يجذبه عالم الاقتصاد والمال وقد يعمّق دراسته في هذا المجال أو يوقّع على عقد يسمح له بإبراز مواهبه.
إذا بدأ الأسد عامه بشهرين مع مراوحة المكان، فالانقلابات الجيدة سوف تحدث خلال شهر مارس ويتقدّم بخطوات واثقة نحو النجاح والتعويض عن خسائر سابقة في شهر أبريل ويناديه الخارج وقد يفكر بسفر خلال هذه الفترة، وقد يحمل للأسد شهر مايو بعض التغييرات.

🕳️على الصعيد العاطفي ❤️
توقعات برج الأسد على الصعيد العاطفي للعام 2021
يخشى من سوء تفاهم في حياة الأسد الشخصية خاصة مع بداية عام 2021 ويكون ممزقاً بين خيارات كثيرة وبين اتجاهين والرغبة باكتشاف بعض الآفاق الجديدة بعيداً عن القوقعة في مكان واحد، وتتبدّل الأوضاع في الشهر الثالث من العام ويكون أكثر حماساً على الصعيد العاطفي مع أن الفلك يحذّره من الوقوع بوهم في الحب هذا العام أو بعلاقة لا تناسبه أو الميل إلى شخص قد يتلاعب بعواطفه.
هناك فرص للقاء الحبيب إذا كان الأسد غير مرتبط أثناء سفر أو خلال احتفال في شهر أبريل ومن الممكن أن يقرّر الارتباط أو عقد زواجه في شهر مايو، وقد يحمل شهر نوفمبر مفاجأة رومانسية وفرصة للقاء استثنائي.
يحمل الشأن العائلي حدثاً مهم جداً هذا العام لأنه يتضمّن مفاجآت وأموراً غير متوقّعة.

#برج___العذراء ♍ : عام القناعات الجديدة
عام 2021 هو عام السلام والقرارات الهادئة، إذ يشعر العذراء أنه بحاجة إلى تغيير العادات وإجراء ترتيب جديد لأولوياته، وينصحه كوكب بلوتون بالتجديد وإعادة النظر ببعض الخيارات الشخصية والمهنية على السواء.
يسجّل العذراء نقاطاً لصالحه في الحياة العملية، وهذا الأمر يتحقّق منذ الشهر الأول من العام الجديد وتجتمع كل قواه وشجاعته للنضال من أجل إحراز نجاح في مشروع جديد من الممكن أن يلقي عليه الضوء بين شهري فبراير ومارس.
يحمل العذراء تبدّلات أساسية يواكبها دون خشية ويكون مقبلاً على بعض العادات والاستغناء عن بعض التعهدات السابقة في شهر أبريل.
يحمل عام 2021 للعذراء قناعات جديدة والتخلّي عن قناعات بالية ويسود نمط بطيء حتى شهر فبراير وقد يعيش بعض العرقلات ومن ثم يطلّ العذراء على شهر صيفي جيد بمفاجآت سعيدة وأحلام ويستعيد الشعور بالراحة والهناء بين شهري سبتمبر واكتوبر.
تنسجم الطوالع الفلكية مع أحلام العذراء وطموحاته خلال شهر نوفمبر، ولكن من الضروري التحلّي بالصبر وترقّب الحظ والنجاح والأخبار الطيبة التي ستفاجئه طوال العام وخلال فترات متفاوتة.

🕳️على الصعيد المهني💵
توقعات ماغي فرح 2021
توقعات برج العذراء على الصعيد المهني للعام 2021
هناك فكرة تغيير وانطلاق إلى جديد خلال هذا العام وسيكون أمراَ مهماً جداً بالنسبة للعذراء.
قد يعرض عليه منصباً أو يتحمّل مسؤولية جديدة وقد يتأقلم مع جديد وتزول الشكوك وتكثر النشاطات خلال هذا العام الحافل بمعطيات جديدة وخيارات متنوّعة.

🕳️على الصعيد العاطفي❤️
لدى العذراء علاقات عابرة من الممكن أن تتحوّل إلى علاقات أكثر ثباتاً واستقراراً، أما شهر مايو فيحمل وعوداً جديدة لمناقشة قضية زواج أو ارتباط أو تلقّي خبر جيد يتعلق بحياة العذراء الحميمة.
خلال شهر يوليو يتجّه كوكب فينوس نحو العذراء فيزداد سحراً وجاذبية ويكسب القلوب حتى آخر شهر اغسطس، وهي فترة جيدة تعده بقصة حب أو ارتباط أو مفاجأة سعيدة على كل الأصعدة.
سيكون شهر نوفمبر حافلاً بالوعود المشوّقة والأجواء الرومانسية، وقد يدخل بعض مواليد العذراء بنقاش صريح مع الشريك ويتم التوصّل إلى قطيعة وخلاف خلال الأشهر الأخيرة من العام إذا كان هناك مشكلة منذ الأساس.
هناك ما سيجعل العذراء يقلب الصفحة ويطلّ على ما هو أكثر تشويقاً، ويشهد هذا العام احتفالات واجتماعيات كثيرة ومواعيد حب ولقاءات مع أشخاص يلفتون اهتمام العذراء .
عام 2021 هو عام الزواج لمواليد العذراء مع أحد مواليد الثور، الجدي، الدلو أو الحوت ويلفته الناس المؤثرون والأقوياء والذين يتمتّعون بجاذبية الفكر و الذهن، بالإضافة إلى الرومانسيين، الشعراء، الفنانين، المبشرين وقادة الرأي، أي أن العذراء سينجذب نحو العقل خلال هذا العام، كما أن الأغنياء يتركون أثراً كبيراً على نفسية العذراء وقد يميل إلى شخص من خلال اتصالاته العائلية أو أثناء بعض المناسبات الشخصية والاجتماعية.

#برج___الميزان ♎ : عام الانفراجات والوعود
يُعتبر برج الميزان من أكثر الأبراج حظاً للعام 2021.
تسهر الأفلاك وترعى مصالح برج الميزان، وتعده بانقلاب على الأوضاع بعد أن عانى من عام قاسٍ للغاية، ومليء بالهموم والاضطرابات والمعاكسات والمشاكسات، تشبه حرباً شنّت عليه في العام المنصرم.
فوجود الكواكب الثلاثة في برج الجدي لم يكن سهلاً، وأثّر على الميزان بشكل سلبي وقوي جداً، ما أدّى إلى بعض الأحزان والمشكلات.
لكن، مع انتقال كوكبي ساتورن وجوبيتير إلى برج الدلو الهوائي الذي يشبه الميزان، ستكون هناك إيجابيات كثيرة ومتنوعة ومصالحات، وتصحيحات واسترجاع بعض الحقوق، وتقدير كفاءات الميزان، وأيضاً حماية قراراته وخياراته.
تهب السماء برج الميزان، أجواء من الرخاء والهناء، ومزاجاً عذباً وقدرة على التعامل مع المستجدات بمهارة كلية. فيستعيد حلاوة العيش وينعم بمناخ إيجابي، وفسحة من الحرية تسمح له بالتعبير عن نفسه من دون حدود، حتى ولو اضطر من وقت إلى آخر للتنازل قليلاً أو قبول تسوية ومراعاة بعض الخواطر.

🕳️على الصعيد المهني💵
توقعات ماغي فرح للأبراج 2021
توقعات برج الميزان على الصعيد المهني للعام 2021
كل شيء يحثّ ويشجّع الميزان على المضي في تحقيق الأحلام حتى ولو مرّ بفترات من الإحباط، بخاصة بين أوائل شهر نيسان وأواخر شهر حزيران.
ثمة معاكسة لكوكب مارس الموجود في برج السرطان، ما يُشير إلى وضع العصي في الدواليب، وجعله يشعر بالعجز في بعض الأحيان. بيد أن، ابتداءً من النصف الثاني من شهر كانون الثاني من العام 2021، يسقط عن كاهله عبء كبير، فيشهد تغييراً في النصف الأول من شهر كانون الثاني، ويتحرّر من قيود سابقة في شهر شباط ويستفيد من إنجازات وينتصر على بعض المنافسين، ويمشي قدماً في طريق جيدة وواعدة حتى شهر آذار.
تعد الطوالع الفلكية مولود الميزان بدعم قضية يتبناها أو تواصل مع بعض الأغراب لاستثمار مشاريع جديدة.
أما وجود كوكب مارس ببرج الجوزاء في شهر نيسان، فيُعدّ مؤشراً للتقدّم في العمل، بفضل شجاعة وجرأة يبديها وذلك دفاعاً عن بعض القضايا المصيرية.
هناك شهران مثاليان بالنسبة للميزان وهما: أيلول وتشرين الأول، حيث من الممكن أن يتغيّر مصير الميزان وكل الأمور لمصلحته.
يوحي وجود ماركور في برج الميزان بالأفكار العظيمة، والعلاقات الغنية جداً، والتطور نحو كل ما هو جديد. قد يعيش الميزان بعض التعقيدات في شهر تشرين الثاني، لذا هناك ضرورة للتحفظ بعيداً من المغامرات.
تُشير التوقعات إلى البدء في تنفيذ مشروع مهم جداً، ربما يتعلق بعقارات أو بأماكن سياحية كالمطاعم والفنادق، والأعمال الثقافية والفنية. ينجح في مجال طبي أو تمريضي، وكذلك في العلاقات العامة والإعلان والإعلام والترويج، وفي مجال التأمين والمصارف والتطوير العقاري والتأهيل المهني. من الممكن أن يتحول منزل الميزان إلى مكان عمل عن طريق تجهيزه بكل التقنيات اللازمة وبكل الأمور الضرورية، كي يستطيع الانطلاق منه في عمله.
يُعير الميزان اهتماماً بكل شيء يتعلق بالسينما والمسرح والتلفزيون، والواقع الإلكتروني.

🕳️على الصعيد العاطفي❤️
توقعات العام 2021
توقعات برج الميزان على الصعيد العاطفي للعام 2021
يحمل هذا العام علاقات حب، بين شهري نيسان وأيار، بعيداً من محيط الميزان الإعتيادي، ومن الممكن أن يجد نصفه الآخر إذا كان عازباً، في مجال ثقافي أو تربوي أو أثناء سفر خلال شهر آذار أو نيسان.
يحمل كوكب فينوس مع وصوله إلى برج الجوزاء في الخامس عشر من آيار مفاجآت سارة جداً على الصعيد العاطفي. وقد يتخلل هذا العام علاقات بعضها قد تكون سرية، والبعض الآخر بغية التسلية فقط.
يتحدّث الجو العام عن مغامرات وارتباطات غير حقيقية لمعظم مواليد الميزان وإنما عابرة، وربما هذا العام ليس عاماً مؤاتياً للزواج بالنسبة لبرج الميزان.

#برج___العقرب ♏ : عام النضال والانفعالات الشديدة
عام 2021، عام مهم ومصيري بالنسبة لمولود العقرب. فهو أمام فترة مهمة جداً على الصعيدين الشخصي والعائلي. كما ويحمل هذا العام انعطافات وأحداثاً تبدو مصيرية.
يعد العام 2021 العقرب، بالانتقال إلى وضع شخصي جديد يحمل معه الأفراح من جهة، وبعض الخيبات من جهة ثانية. حركة انفعالات شديدة طوال العام يشهدها العقرب؛ جرّاء انتقال كوكبي جوبيتير وساتورن إلى مربع مع برجه يعني الدلو. ويشكل اورانوس بالمواجهة مع برج العقرب مربعاً آخر. وهذا المشهد الفلكي لا يوحي بالهدوء والروتين والجمود، بل هو مؤشر لحركة كبيرة قد تحصل في حياة العقرب ومفاجآت وتقلبات وقرارات حاسمة. من الممكن أن تضع العقرب في مواجهة على جبهات كثيرة بقدرات جمة.

🕳️على الصعيد المهني💵
توقعات ماغي فرح 2021
توقعات برج العقرب على الصعيد المهني للعام 2021
تدعو الأفلاك العقرب إلى تنفيذ بعض المشاريع أو البدء بجديد بين منتصف شهر آيار وآخر شهر تموز. فهذه الفترة غنية بالتطورات والوعود الفلكية والإيجابيات. تنصب اهتماماتك على الأمور الفكرية والتربوية والعائلية، ومن الممكن أن تولد اتصالات واسعة ومهمة جداً بعض الحلول لمشكلات أو لأفكار خلاقة يتم توظيفها لصالح العقرب في الوقت المناسب ويلاقي ثمارها.
يوحي وجود جوبيتير وساتورن بمنزل العقرب الرابع ببعض عمليات التأجيل والإلغاء، ومن الممكن تعقيد بعض الأمور التي تختبر قدراته على المواجهة والصبر. من الممكن أن تتوسّع العائلة عن طريق ارتباط جدي كزواج يخصّه أو يخصّ أحد المقرّبين. ويكون منزله مركزاً للعمل، وقد يؤسس لشركة عائلية أو يعمل ضمن حلف جديد مع بعض أفراد العائلة أو أحد المقرّبين أو الأصدقاء.
الطوالع الفلكية تعد العقرب بازدهار على الصعيد المادي، والنجاح لجني المال، مما يعني أن الوضع المادي جيد هذا العام، ومن الممكن أن يقوم العقرب في شراء منزل جديد أو عقار أو إعداد مسكن لأحد الأبناء.
هذا العام، سيكون للتضامن العائلي أثرٌ كبيرٌ على الوضع المالي لمولود العقرب.
قد يحقق بعض مواليد العقرب إنجازاً مهنياً كبيراً في عالم الإبداع والإختراع، وينجحون بمجالات تتعلق بالخدمات والعقارات والفنادق والمطاعم، والسفر وأيضاً في التجارة وعمليات الاستيراد والتصدير، وكذلك في النشاطات الرياضية.
يبتسم الحظ للعقرب في فصل الصيف، ويشير إلى انعطاف كبير في حياته بالإجمال. فينفتح على بعض العلاقات الخارجية، ويحصل على عروض مغرية هذا العام، ومن الممكن أن يقوم بتغييره.

🕳️على الصعيد العاطفي❤️
توقعات ماغي فرح للعام 2021
توقعات برج العقرب على الصعيد العاطفي للعام 2021
الحياة العاطفية لمولود العقرب ستشهد تأثيراً كبيراً بحدوث عاملي الكسوف والخسوف في هذا العام. مما يُشير إلى حدوث أمر هام في حياة العقرب ربما يكون زواجاً أو طلاقاً أو انفصالاً أو اتخاذ قرار مصيري بشأن علاقة عاطفية، ويضطر إلى تقديم بعض التنازلات إذا كان مرتبطاً.
ولكن، بالمجمل، فإن الحياة العاطفية للعقرب ستكون جيدة، وستلعب الاتصالات العائلية دوراً في خيار نصيبه هذا العام من الحب. ربما يخوض العقرب تجارب واختبارات ومن الممكن أن تنشأ علاقة عاطفية عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن، يكون احتمال الزواج هذا العام ضعيفاً.
أما فيما يخصّ الحب الحقيقي، فتعد الأفلاك العقرب بالوقوع في الحب الحقيقي بين شهري آيار وحزيران، كما وللحب موعد مع العقرب في شهر أيلول، أما الشهر الأقوى عاطفياً فسيكون في شهر كانون الأول من العام 2021.

#برج___القوس ♐ : عام التفاؤل والقناعات الجديدة
عام 2021، هو عام التفاؤل والقناعات الجديدة بالنسبة لمولود برج القوس. وسيكون الحظ حليفه وداعماً له؛ لوجود كوكب الحظ “جوبيتير” في كوكبه الأساسي. يشير الفلك، إلى زوال
الصعوبات التي لطالما عانى منها القوس في الأعوام المنصرمة، والمضي قدماً في طريق جديدة واعدة يستعيد ثقته بنفسه من جديد.
يحثّ كوكبا “جوبيتير” و”ساتورن” القوس على التصرّف بواقعية وعدم التهوّر والميل إلى المغامرات. ستكون فترة التحديات والمواجهات؛ حيث يشكّل كوكب” نبتون” مع الحوت تنافراً مع برج القوس، وكذلك “جوبيتير” في الفترة الممتدة بين منتصف أيار وبداية شهر تموز. لذا، ينصحه الفلك بالتنازل ومسايرة الأوضاع بحكمة ودبلوماسية.
بشكل عام، سيكون عام 2021 عاماً إيجابياً لمولود برج القوس، يحمل في طياته آمالاً كثيرة ومواعيد جميلة يعقد خلالها القوس علاقات أو صداقات قوية و أسفاراً. كما ويقوم القوس بتجسيد فكرة أو رغبة لطالما راودته لفترات طويلة.

🕳️على الصعيد المهني💵
توقعات ماغي فرح للعام 2021
توقعات برج القوس على الصعيد المهني للعام 2021
استقرار كوكب جوبيتير في منزل الاتصالات والاهتمامات الفكرية سيكون مناسباً للقوس، لإتمام أي عمل في مجال الفكر والإعلام والمحاماة والقضاء، كما الترويج والإعلان والسياسة. تتخذ قرارات مالية مهمة تدرس بعض المشاريع والأوضاع ومن الممكن أن تقوم بشراء عقار أو تحصل على إرث أو تستفيد من بعض عمليات البيع أو الشراء. وكذلك، قد تنسحب من ارتباط أو مجموعة لم تعد حاصلة على ثقتك.
يحمل هذا العام لمولود القوس، الأرباح في عمليات تجارية أو اقتصادية أو نقدية أو مصرفية، لا سيما إذا كان ينتمي إلى عالم الفكر والفن. استثماراتك ستكون واعدة في بداية الأشهر الأولى من العام وتحديداً في شباط وتموز وسبتمبر وتشرين الأول سيكون هناك شيء جديد في حياتك، قد تؤسس عملاً جديداً وتنهي العام في نظرة جديدة للحياة.
وتُشير الطوالع الفلكية، إلى أن الفترة الأكثر دقة سيعيشها القوس هي الفترة الممتدة بين أيار وأواخر شهر تموز، فيبرع في مجال الصحافة والتعليم والاقتصاد ووسائل الإعلام ومجال الكمبيوتر.

🕳️على الصعيد العاطفي ❤️
توقعات ماغي فرح للعام 2021
توقعات برج القوس على الصعيد العاطفي للعام 2021
أوقات عذبة وساحرة يعيشها القوس في بداية الأشهر الأولى من العام 2021، فهو على موعد لبدء قصة رومانسية جديدة وتحديداً في شهر شباط، حيث يُمارس سحراً كبيراً وجاذبية لا تقاوم. قد يعيش القوس كذلك هوساً تجاه شخص يحبه في شهر نيسان ما يحمل انعطافاً كبيراً في حياته.
يُخشى من بعض الخلافات أو النزاعات العقيمة مع الحبيب أو الزوج، خلال شهري حزيران وآب؛ إذ يشكل هذان الشهران بعض الإرباك والإخفاق على صعيد العلاقات العاطفية.
لا شك، أن الطوالع الفلكية تشير إلى تموجات كبيرة هذا العام تتأرجح بين الحب الجارف والخيبات، وبين الميل إلى الاستقلالية والحرية وبين العقوبات.
هذا العام مميّز جداً يجعل القوس يطل على آفاق أخرى، ويرى الأمور بمنظور مختلف للكثير من القناعات السابقة.

#برج___الجدي ♑ : عام الكفاح والالتزامات
ليكن شعار الجدي في العام 2021: “حافظ على ما تحب واتعب من أجل من تحب”.
يحمل عام 2021 لمولود الجدي الكثير من الوعود، والخلاص من الضغط الكبير الذي تشكّله الكواكب مجتمعة في برجه. فهذا العام مليء بالأعمال والسعي لإزالة الغبار عن الأعوام القاسية التي عاشها والتجارب التي خاضها الجدي وأنهكته وأخضعته لقوانين صارمة.
تتحرّك الأمور بشكل غير اعتيادي في هذا العام، وتطرأ تغييرات مهمة تحبس الأنفاس، أو لا تترك مجالاً للتفكير في اهتمامات أخرى. تدعو الكواكب الجدي إلى تجسيد بعض الأفكار، والانفتاح على بعض الأوساط الجديدة ليستحق النجاح الذي يسعى إليه.
لا شك أن الجدي سيخرج من قوقعته هذا العام، وستكون خياراته وتوجهاته في مسارها الصحيح. يعدّ هذا العام عاماً جيداً بالنسبة للجدي مقارنة بالأعوام الصارمة؛ إذ سيتوصل إلى تطور حسي وتجاوب مع فرص جيدة يحصل عليها، ما يُبرز كفاءاته بشكل لافت للآخرين.

🕳️على الصعيد المهني💵
توقعات ماغي فرح 2021
توقعات برج الجدي على الصعيد المهني للعام 2021
وجود كوكب جوبيتير في منزل المال في برج الدلو، يُشير إلى أرباح وتولي بعض المسؤوليات والمناصب. كما ويدعم وجود كوكب بلوتون في برج الجدي والمتناغم جداً مع أورانوس ببرج الثور في الإبداع وبكل ما هو جديد.
يترك كوكب مارس برج الحمل الذي بقي فيه لفترة ستة أشهر وشكّل مربعاً مع برج الجدي، ويفك قيوده ليبدأ عاماً جديداً إيجابياً، لا سيما في منتصف شهر أيار حتى أواخر شهر تموز ويشهد آفاقاً ممتازةً، ومن ثم تتوّج أعمال وجهود الجدي بنجاح ويحقق الأرباح في فصل الخريف من العام 2021.
يحفّز كوكبا ماركور والشمس الجدي في بداية العام على القيام باستثمارات مهمة، فيحظى بدعم قوي يجعله يتقدّم بخطى ثابتة نحو المستقبل.
يتراجع كوكب ساتورن في بداية شهر آيار حتى منتصف شهر أيلول، ما يؤدي لظهور بعض العراقيل دون معرفة أسبابها، وبالتالي سيتضرّر من تراجع هذا الكوكب بالشعور ببعض الذبذبات السلبية.
يعتبر موقع جوبيتير ممتازاً طيلة العام، ما يمنح الجدي الاستقرار المالي، ويبتسم الحظ له في الاستثمارات في عالم الألعاب والدراسات والأدب والتعليم والفن والبيع والشراء والترويج وميادين التسلية والترفيه وإدارة الأعمال ورئاسة اللجان وما شابه بالنسبة للكواكب البطيئة.
أما بالنسبة للكواكب السريعة، فتتغير مواقعها كل شهر، وبالتالي تدعم الجدي في البدء بمشاريع والذهاب لمغامرات ابتداء من شهر شباط.
يحمل شهر تشرين الثاني طاقة إيجابية ويصبح المستحيل ممكناً بالنسبة للجدي. فيرى أموراً كثيرة رويداً رويداً ويزول الضغط الذي مارسته الكواكب عليه في العام المنصرم.

🕳️على الصعيد العاطفي❤️
توقعات ماغي فرح للعام 2021
توقعات برج الجدي على الصعيد العاطفي للعام 2021
كوكب فينوس هذا العام يعير اهتمامه للجدي ويغمره بجاذبية لا تقاوم. كما ويعده بالحب والتألق. في شهر حزيران من العام 2021 الجدي على موعد مع الحب وتغيير الاتجاهات. قد يأخذ قراراً بالارتباط أو عقد قران بين شهري آب وأيلول.
مع وجود فينوس في برج الجدي في شهر تشرين الثاني، سيكون الجدي عند مفترق طريق في حياته، ويكون محط أنظار.
يعد شهر كانون الأول الجدي بجاذبية قصوى ويحمل له حدثاً مهماً يزرع الفرح في قلبه.

#برج___الدلو ♒ : عام الخروج إلى الضوء
عام 2021، هو عام التخلّص من القيود والسلاسل والوصول إلى موقع جديد. هذا ما تُشير إليه توقعات العام 2021. عام يحمل انقلابات جيدة وواعدة بمجملها. وتصالح مع الذات والسير في طريق التحرر من العراقيل السابقة.
يُعدّ هذا العام عاماً استثنائياً بكل ما للكلمة من معنى. فاجتماع كوكبي ساتورن وجوبيتير ببرج الدلو، يشير إلى الانتقال إلى منعطف جديد. وبالتالي، سيكون هذا العام مصيرياً يحقق من خلاله الدلو ما عجز عن تحقيقه في العام المنصرم.

🕳️على الصعيد المهني💵
توقعات ماغي فرح للعام 2021
توقعات برج الدلو على الصعيد المهني للعام 2021
بالرغم من التشاؤم جرّاء وجود كوكب ساتورن في برج الدلو. لكن، كوكب جوبيتير سيكون أشدّ فاعلية من كوكب ساتورن، ما يشير إلى ازدهار لافت مع مرور الأيام، ويمهّد للدلو كيفية الإدارة والابتعاد عن الفوضى، والمحاسبة عند الإقدام على أي خطأ. ما يجعل الدلو، يفكّر مليًا ويتروى باتخاذ القرار الصائب.
تُشير الطوالع الفلكية إلى إدارة مشروع ما وبطريقة ذكية. ويعد جوبيتير الدلو بجني الأرباح شريطة الاهتمام بالتفاصيل وعدم التهور بقبول عروض من دون دراستها بشكل جيد، أو الحكم على بعض الناس والأشياء بطريقة عشوائية وبدون تروٍ.
أما استقرار كوكب جوبيتير في برج الدلو طوال العام، فيُشير إلى الأفضل، وبالملذات الكثيرة والأفراح، وكذلك تحقيق الأهداف الكثيرة التي يسعى إليها.
برج الدلو هذا العام هو عامك. لذا، لا تفوت الفرص، بل استعد ثقتك بنفسك ومارس إرادتك بجرأة وقوة وشجاعة. لا شك أن معنويات الدلو مرتفعة جداً، فهو أمام تغييرات كبيرة في مجال المهني وربما أكثر مما يتوقع.
آفاق جديدة يقوم الدلو باكتشافها، وينطلق مع دعم قدري. ومن الممكن أن يواجه انقلاباً في مجال العمل ويتحدى كل المصاعب ما يجعله مؤثراً جداً في محيطه.
من الممكن أن يواجه الدلو بعض التوترّ مع الأصدقاء أو المقرّبين في بداية العام، وتحديداً في الفترة الممتدة بين شهري كانون الثاني، وشهر آيار وشهر حزيران وأيضاً شهر تموز، وهذا نتيجة معاكسة كوكب أورانوس لبرج الدلو والكوكبين الموجودين في برجه.
من الممكن أن تحدث ردّات فعل مهمة بين شهري آذار ونيسان بالنسبة للدلو، وتكون محادثاته جيدة في شهري آذار ونيسان. ويعيش أجواءً مميزة جداً خلال فصل الصيف. أمام الدلو منعطف كبير جداً في شهري نيسان وتشرين الأول.
ربما يغير بعض مواليد برج الدلو عملهم، أو ينسحبون من مؤسسة أو يرفضون شروطاً جديدة تُفرض عليهم، ويتجهون إلى وجهة أخرى مغايرة.
يُشير الفلك إلى تتويج لأعمال الدلو وتحقيق نتائج جيدة ونجاحات كبيرة في شهر تشرين الثاني من العام 2021.

🕳️على الصعيد العاطفي❤️
توقعات ماغي فرح للعام 2021
توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي للعام 2021
بعض القضايا العائلية تحتاج للمعالجة، ولكن، بالمقابل أمام الدلو مفاجأة عاطفية في شهر شباط، فيتغير مصيره في هذا الوقت أو يعيش حالة من التفاهم والتناغم مع الشريك.
كما ويعدك الفلك بتسجيل ولادة جديدة في حياة الدلو في شهر آذار، وتكون الحظوظ الرومانسية كثيرة فيغزو القلوب في النصف الأول من شهر نيسان تحديداً.
ومع وجود كوكب فينوس في برج هوائي وهو الميزان، هناك تجربة استثنائية أو زواج يخوضها مولود الدلو في شهر أيلول. ويعيش رومانسية وفرصاً كثيرة في مكان عمله أو مع بعض الغرباء أو ربما خلال سفر.
تعد الطوالع الفلكية الدلو، بتجسيد قصة عاطفية في تشرين الأول لطالما حلمت فيها طويلاً.

#برج___الحوت♓: عام الإمكانيات الوفيرة
يحمل العام 2021 لبرج الحوت، النجاحات وراحة البال مع عدم وجود مواقع فلكية معاكسة طوال هذا العام.
الفلك سيزود الحوت بديناميكية وبقدرة كبيرة وعافية لمواجهة كل المستجدات بأعصاب متينة وآمال كبرى. من الممكن أن يتاح للحوت في هذا العام، ما حُرم منه سابقا،ً وذلك في مجال التقدّم نحو تحقيق الأهداف بثقة وبقدرات جمة، فيبني على أُسس متينة معبّراً عن اتجاهاته التي تخدم مصالحه. تلعب الصدف دوراً إيجابياً جداً في خيارات الحوت هذا العام، كما وتؤدي الصدفة دوراً هاماً في حياته.

🕳️على الصعيد المهني💵
يدخل جوبيتير برج الحوت في الرابع والعشرين من شهر آيار ويبقى حتى أواخر شهر تموز. وتعتبر هذه الفترة مهمة جداً وانعطافية في حياة الحوت. فتمنحه القدرة على معرفة وتحديد أهدافه للسنوات المقبلة.
هذا العام يعدّ عام الإنجازات على الصعيد المهني بالنسبة لمولود الحوت؛ إذ سيشهد الازدهار والتقدّم. سيولي الحوت اهتماماً بنفسه أكثر من السابق، فيعرف كيفية أداء الأمور ويختار الأنسب له، مما ينال إعجاب المسؤولين والمحيطين به وكل الذين يدعمونه في المجالات المطلوبة.
أمام الحوت فرص مهنية ناجحة، تستقطب شخصية المستثمرين. استقرار كوكب جوبيتير ببرج الدلو في معظم أشهر هذا العام، يجعله يُعيد النظر ببعض ما أقدم عليه، وكأنه يُنهي فترة، ويحزم أمره مجزماً على الانتقال إلى ما هو جديد، وهذا يدفعه لإلقاء نظرة شاملة على كافة الأمور.
قد ينتقل الحوت من مرحلة إلى مرحلة، وينفتح على آفاق جديدة وعلى نظرة مختلفة للحياة والناس والعمل. وستكون مرحلة الاستثمار والبدء بمشاريع جديدة في فترة الربيع، بعد بداية عام يشهد تطوراً جيداً، وصداقات متينة وداعمة، بخاصّة أن وجود كوكب أورانوس ببرج الثور يخدم مصالحه. أما كوكب مارس وهو كوكب المال بالنسبة له، فيتناغم مع أورانوس ويشير لأرباح يحصل عليها واستثمارات مهمة، ومفاجآت سترضيه حتماً.
يشهد بعض مواليد الحوت تغييراً مصيرياً في منتصف شهر أيار وأواخر شهر تموز. سيكون كوكب جوبيتير داعماً للحوت من جهة ومن جهة ثانية سيعاني صعوبات جرّاء الكسوف في مربّع مع برجه. لا شك، أن هناك تناقضات في هذه الفترة. لكن، في المقابل هناك اتفاق مهني وشراكة.
تعد الطوالع الفلكية برج الحوت بالراحة بعد تلقيه أخباراً من مصادر موثوقة، وظهور آمال جديدة في هذا العام.
يتأثّر الحوت بعوامل الكسوف والخسوف التي ستحصل لأربع مرات في هذا العام، مما يعني وضعاً خاصاً يُعالجه ضمن العائلة ويشير لتغييرات تطرأ على مشاريعه وأعماله.

🕳️على الصعيد العاطفي❤️
توقعات ماغي فرح للعام 2021
توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي للعام 2021
هذا العام، يشهد برج الحوت انطلاقة جيدة رغم أنها لن تشكّل أولوية في حياته هذا العام. وسيعيش لقاءات رومانسية زاهرة وبعض اللقاءات الجيدة والواعدة.
بالإجمال، ستكون حياة الحوت الشخصية سعيدة هذا العام، ومليئة بالمفاجآت. ومن الممكن أن تطل على لقاءات يليها فراق من دون أي مشكلات تُذكر، أو تعقد علاقة سرية تحمل لك انفعالات جديدة، لا سيّما في النصف الأول من العام.
الأشهر الواقعة بين تموز وأيلول هي مسرح لارتباط أو لحدث استثنائي يغير حياة الحوت
يميل الحوت هذا العام لمواليد برج الثور والسرطان والعقرب، قد يقع إشكال بينه وبين أحد مواليد الثور على أثر تطورات وأحداث مفاجئة. أو ربما يؤثر عليه أحد مواليد الميزان في أواخر العام، أو يكون هناك قصة مميّزة بينك وبينه.

#برجك_اليومى 🔮 🌹 #أبراج_ماغي_فرح 🔮 🌹

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار