الرياضية

إجراء قرعة بطولة آسياسيل للجهات الحكومية بكرة القدم.. وزارة الشباب والرياضة بمواجهة الأمن الوطني في مباراة الإفتتاح اليوم

((وان_بغداد))
برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، أجرت الوزارة اليوم الأربعاء 2020/12/23، قرعة بطولة اسياسيل للجهات الحكومية بكرة القدم، على القاعة المركزية لدائرة العلاقات والتعاون الدولي بمشاركة 26 فريقًا يمثلون معظم الجهات الحكومية.
وأوضح مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة احمد عودة، ان للبطولة أهداف عدة أبرزها توطيد عرى التعاون والروح الرياضية بين الوزارات والجهات الحكومية المدنية والعسكرية، كما انها تحظى برعاية وإشراف مباشر من قبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال الذي يحرص على إقامة الفعاليات المتنوعة داخل القاعات والساحات الرياضية للوزارة، مبينا ان البطولة ستقام على ملعب المرحوم علي حسين شهاب في المدينة الشبابية.
من جانبه أشار مدير قسم الأنشطة والبرامج في دائرة التربية البدنية والرياضة الدكتور نجم عبد مطشر، الى ان البطولة ستكون برعاية شركة آسياسيل للإتصالات وستفتتح يوم غد الخميس بلقاءٍ يجمع فريقي وزارة الشباب والرياضة وجهاز الأمن الوطني في الساعة الـ12ظهراً، فيما تم تقسيم الفرق المشاركة إلى ست مجموعات وستخوض 52 مباراة.
عادل احمد بدر
تصوير – محمد ديوان
.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار