الرياضيةالمحلية

وزارة الشباب والرياضة : العمل في مشروع ملعب السماوة 20 ألف متفرج يسير بوتيرة متصاعدة

((وان_بغداد))
يتواصل العمل في مشروع ملعب السماوة 20 ألف متفرج لصالح وزارة الشباب والرياضة، بوتيرة متصاعدة رغم الظروف الاقتصادية التي يمر بها العراق وجائحة كورنا المستجد، إذ يتابع وزير الشباب والرياضة عدنان درجال التقارير اليومية ويوجه بتذليل الصعوبات التي قد تحدث حتى تتواصل رحلة الاعمار التي تنتهجها الوزارة لاكمال الصروح الرياضية والشبابية في بغداد والمحافظات.
وشهدت الاعمال ليوم الأثنين 21-12-2020، الرفعة الثانية للأعمدة والجدران لسقف ملعب السماوة، والمباشرة بأعمال حديد تسليح أسس الملعب التدريبي والاستمرار بأعمال القالب الخشبي وحديد تسليح السلم والمصعد في المحورين ٨٧- ٨٨ في القاطع الغربي.
وأعلنت وزارة الشباب والرياضة قبل نحو شهرين عن إستئناف العمل في المشروع من قبل الشركة المنفذة، والوزارة حريصة على الاهتمام بالقطاعين الشبابي والرياضي في المثنى وهناك تنسيقا مع الحكومة المحلية في محافظة المثنى من اجل تسهيل الاجراءات التي تخدم وتسرع وتيرة الاعمال في مشاريع الوزارة.
يشار الى مشروع السماوة يتكون من ملعب سعة 20 الف متفرج وملعب تدريب سعة 2000 متفرج مع مضمار العاب القوى، وملعب تدريب سعة 500 متفرج، وفندق اربع نجوم سعة 50 غرفة.
قصي حسن

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار