المحلية

برشلونة يبحث عن العودة للإنتصارات من جديد في الليجا امام بلد الوليد

((وان_بغداد))
يحل فريق برشلونة الإسبانى ضيفا ثقيلا على مضيفه بلد الوليد في المواجهة المقرر إقامتها في الساعة الثانيه عشر من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “نيوفو جوسي زورييلا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” بالموسم الجارى 2020-2021، ويحتل فريق برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، ويأتى بلد الوليد فى المركز 18 برصيد 14 نقطة، فيما يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب برصيد 29 نقطة متساويا مع ريال مدريد.
ويبحث الفريق الكتالونى عن العودة للإنتصارات من جديد في الليجا، بعدما فى فخ التعادل الإيجابى أمام ضيفه فالنسيا بهدفين لكل منهما، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني.

وخاض برشلونة قد خاض 13 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمة ما بين 6 إنتصارات و3 تعادلات و4 خسائر.
من جانبه، أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “كل مباراة لا نفوزها هي خطوة للوراء. ما زال هنالك عدة مباريات قادمة وقد تتغير الأمور. المشكلة ليست التعادل أمام فالنسيا المشكلة بأننا فقدنا العديد من النقاط. والان نحن في وضع لا يمكننا ارتكاب اي خطأ”.

أضاف كومان “اعتقد الفريق متحد. لكنه غير سعيد بسبب النتائج لكننا نفعل كل شيء من أجل الفوز، أفضل علاج لنا هو الفوز، رأينا ميسي كيف يحاول إظهار رغبته بالفوز “.

وواصل كومان تصريحاته قائلا “يجب أن نركز في تقديم مباراة أكثر انتظاما وأن نكون أفضل في التعامل مع الكرة”، مضيفا “نستطيع اللعب بأكثر من اسلوب وتكتيك. الأمر يعتمد على الخصم”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار