الامنية

الأسدي معركتنا الحالية هي معركة معلومات استخبارية واستباقية ولابد من زيادة التعاون ضمن الجسد الواحد للوصول الى بر الأمان

رئيس جهاز الأمن الوطني السيد عبد الغني الأسدي في أربيل لتعزيز التكامل الأمني مع الأجهزة الأمنية في إقليم كردستان. ....

((وان_بغداد))
وصل رئيس جهاز الأمن الوطني السيد عبد الغني الأسدي الى مدينة أربيل، اليوم الثلاثاء، في زيارة تهدف الى تعزيز التكامل الأمني بين الأجهزة الأمنية الاتحادية والأجهزة الأمنية في إقليم كردستان.

والتقى السيد الأسدي برئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني السيد مسعود بارزاني، وبحث معه سبل مستوى التعاون الأمني والتكامل في العمل من أجل حفظ أمن العراق وسلامة أراضيه.

وقال السيد رئيس جهاز الأمن الوطني في معرض حديثه ؛ إن أذرع التعاون الامني يجب أن تمتد الى كل محافظات العراق بما فيها محافظات إقليم كردستان، من أجل ترسيخ أمن بلادنا في كل أنحائها وعلى الصُعد كافة.

كما بيّن الأسدي أن معركتنا الحالية هي معركة معلومات استخبارية واستباقية ولابد من زيادة التعاون ضمن الجسد الواحد للوصول الى بر الأمان والمحافظة على ما تحقق من انتصارات هزمت الإرهاب.

والتقى السيد الأسدي ضمن زيارته رئيس حكومة إقليم كردستان السيد مسرور بارزاني، وبحث معه الإجراءات الكفيلة بزيادة التعاون الأمني بين الأجهزة الأمنية الاتحادية مع الأجهزة في إقليم كردستان، فضلاً عن الجهود المشتركة لتوسعة قاعدة التعاون الأمني والعمل بمساحة مشتركة أكبر.
وقال الأسدي؛ إننا نسعى بجهود حثيثة لإيجاد صيغ كفيلة بحل مشاكل عودة النازحين وتأمين إعادة استقرارهم في مناطق سكناهم.

كما التقى السيد الأسدي بوزير الداخلية في حكومة إقليم كردستان السيد ريبر أحمد، وجرى خلال اللقاء بحث وسائل زيادة تبادل المعلومات وتأمين وصولها لأجل الحفاظ على ما تحقق من منجز أمني في هزيمة عصابات داعش، وتوفير الأمن لربوع العراق.

وبيّن السيد رئيس جهاز الأمن الوطني أنه قد لمس لدى المسؤولين والقادة في حكومة إقليم كردستان روحاً عالية من الاستعداد للتعاون الأمني بين جهاز الأمن الوطني وجميع الأجهزة الأمنية في الإقليم .

كما اشار قادة الإقليم من جانبهم الى استعدادهم التام لتقديم التعاون الأمني والاستخباري، وبما يحفظ أمن البلاد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار