الامنيةالمحلية

الأمن الوطني يصدر بياناً بشأن عملية نوعية أسفرت عن الاطاحة بشبكة إرهابية قامت بالعديد من الاعمال الإجرامية

((وان_بغداد))

اصدر جهاز الأمن الوطني، اليوم السبت، بياناً بشأن عملية نوعية أسفرت عن الاطاحة بشبكة إرهابية قامت بالعديد من الاعمال الإجرامية.
فيما يلي نص البيان :-
بسم الله الرحمن الرحيم

سَنُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُواْ الرُّعْبَ بِمَا أَشْرَكُواْ بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَاناً

صدق الله العلي العظيم

استمراراً للجهود النوعية التي تبذلها الأجهزة الأمنية في ملاحقة العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون والمطلوبين؛ وحرصاً على تحقيق الأمن والإستقرار والعيش الكريم لشعبنا العظيم.

شرع جهاز الأمن الوطني في الايام القليلة الماضية بتنفيذ عملية (رعد الليل) التي اتسمت بالدقة الإحترافية العالية وتمخضت من الاطاحة بشبكة إرهابية قامت بالعديد من الاعمال الإجرامية تمثلت بالتعرض للأجهزة الأمنية وتفجير العبوات الناسفة التي راح ضحيتها العشرات من ابناء الوطن من المدنيين والعسكريين.

وقد اسفرت العملية عن تفكيك احدى مفارز العبوات الناسفة في ديوان الجند، والعاملة في قاطع شمال بغداد ضمن ما يسمى ولاية العراق الإرهابية؛ اذ تمكنت مفارز الجهاز من القاء القبض وفق مذكرات قضائية على خمسة عناصر في قضاء الطارمية وهم بحسب مناصبهم كلا من (شرعي المفرزة، آمر المفرزة، الناقل ومسؤول الدعم اللوجستي، جنديان)؛ وتم تدوين اقوالهم اصولياً واحالتهم الى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

ويعاهد جهاز الأمن الوطني المواطنين كافة بالمضي قدماً في تعزيز المنظومة الأمنية، والوقوف سداً منيعاً بوجه كل من تسول له نفسه تعكير صفو الاستقرار الذي تنعم به البلاد.

جهاز الامن الوطني العراقي
19/12/2020

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار