الرياضية

أزمة لاعبينا المغتربين الى أين تنتهي؟

عرفان الموسوي..

لماذا كل هذه الازمات التي تصيب منتخباتنا قبل المشاركات من وقت لاخر بسبب فقدان المركزية وقلة خبرة أداريي منتخباتنا الذين لايملكون ثقافة التعامل مع اي لاعب مغترب هناك أشخاص تصطنع كل هذه الازمات ومحاربة لاعبينا المغتربين لماذا ندعيهم لتمثيل منتخباتنا ونبعدهم بسبب تصريحات أداري المنتخب اليوم لاعبنا المغترب مهند جعاز الذي صرح أنه يريد تمثيل المنتخب و الكابتن باسل كوركيس اداري منتخبنا يقول عكس ماصرح به لاعب هل هناك عنصريه على لاعبينا المغتربين ام ماذا الكل يريد تمثيل منتخبنا ولامزايدة على وطنية اي لاعب مغترب .
ولكن الفوضى وفقدان المركزية ادت الى تصريحات قد تؤدي الى ابعاد اكثر من لاعب مغترب ومزاجيات اداريي منتخباتنا
وحرمانهم من تمثيل منتخبنا .
على التطبيعية ان تكون حازمة وعادله بقراراتها مع أي لاعب مغترب وأن تسمع تصريحه وليس تصريح الاعلام قد يؤدي الى أبعاده.
وهناك خير دليل على أبعاد اكثر لاعبينا المغتربين أمثال ياسر قاسم وجوستن وأحمد ياسين وغيرهم من لاعبينا الذين لهم ثقل كبير وتواجدهم ذوفائده على أداء منتخبنا في المشاركات القادمة .
نتمنى ان يكون التعامل مع لاعبينا المغتربين بأنهم لاعبين محترفين وليس مغتربين حتى يكون التعامل معهم بثقافة عاليه وحنكة أدارية لكي لا نحسسهم بأنهم مغتربين .
على الكابتن باسل كوركيس أن يتعامل مع أي لاعب مغترب بأسلوب أحترافي كبير لا لصنع الازمات في وقت منتخباتنا تحتاج كل لاعب عراقي مغترب في مشاركاتة القادمة
تصريحات الكابتن باسل كوركيس تطالب بابعاد مهند جعاز عن المنتخب في المشاركات القادمة دليل على فقدان المركزية والقرار في عملة الاداري في ظل الظروف التي تعصف بكرتنا دائما .
على التطبيعية ان تكون صاحبة القرار الاول والاخير في مصلحة منتخبنا العراقي وأن تتخذ القرار الثائب في مصلحة منتخبنا في مشاركاتة القادمة
وأنشاء الله نتجاوز كل هذه الخلافات التي قد تؤثر على أداء منتخبنا في المرحلة القادمة والتأهل لگأس العالم أنشاء الله ومن الله التوفيق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار