ابراج

توقعات حركة الكواكب لجميع الابراج لعام 2021

((وان_بغداد))
مقدمة بتمنا تكون سنة خير ع جميع وكل عام وانتم بالف خير .. طبعاً توقعات بشكل عام متقلبة مافي برج حظوظه كاملة ولا برج سلبي كامل .. سلبيات هيي لازم نذكرها لنتجاوزها ونقدر نعرف نتعامل معا مو لنسلم الها ..

⭕حركة الكواكب

🔮المشتري كوكب الحظ الأكبر ..
يتواجد في عام 2021 في برج الدلو والحوت ..
يبدأ انتقال المشتري من برج الجدي الي برج الدلو بتاريخ 12/12/2020 ويستمر حتى 14/5/2021 ثم يدخل برج الحوت ويمكث فيه حتى تاريخ 28/7/2021 ثم يعود لبرج الدلو ويكمل مسيرته هذا العام حتى 29/12/2021 .. هناك تغيرات داعمة عند كل برج حسب تاثير البيوت والخارطة الشخصية لكل شخص ..
🔮زحل متواجد طيلة العام بالدلو
تأثيرات مهمة وبشدة تكون ايجابية للحمل القوس الاسد الميزان عندما يتزامن دخول زحل للدلو واورانوس يبدء بتقدم ببرج الثور مطلع عام 2021 .. الفلكي علي عجيمية يشهد الشهر الثاني اقتران مهم في برج الدلو زحل والمشتري والزهرة حدث مهم عالمياً وتغيرات تبدء بشكل الخارجي للعالم وبداية انفراج جديد تقريباً اواخر الشهر الثاني مطلع الثالث..
🔮كوكب أورانوس كوكب الاستقلال والمفاجآت
كوكب أورانوس ببرج الثور يعمل على إحداث تغييرات جذرية في حياتنا وبلاخص مواليد الثور الذين لا يحبون التغيير ولكن التغيير يكون أحيانا إيجابيا وليس بالضرورة سلبيا وقد يشمل أي مجال من مجالات الحياة…يمنح القوة ذهنية والاختراعات… يجعلك تعتمد على معطيات قديمة لتقدم حتى هذه الفترة نخشى الطرق المختصرة الغير مجربة من قبل… لا تستعجل بشي هذه الفترة لكن يمنحك تحديد الوقت والعمل على أساسه…حتى انك تشهر بفتر من العناد وعدم تغيير باي شي انت مقتنع به…غيرة قد نشعر بها بهذه الفترة ولكنها غيرة ايجابية
🔮كوكب بلوتو كوكب السيطرة
كوكب بلوتو الموجود في برج الجدي طيلة العام
يعرف بكوكب الهدم والبناء. يهدم ما لا يراه مناسبا ليشيد عوضا عنه ما هو أفضل. لأول وهلة يبدو الهدم أمرا سلبيا ومؤلما ولكن على المدى البعيد يكون الأمر في صالحنا…. وقد تتغير امور هذا العام من مواليد الجدي 9 إلى 13 يناير كانون الاول..
🔮كوكب نبتون
موجود في برج الحوت طيلة العام
وهو كوكب الأحلام والأوهام والإلهام الفني. بوجوده في برج الحوت الذي يتحكم فيه تتعزز القدرة الفنية لدينا ولكن قد يدفع بعض الأشخاص الى عالم وهمي فيرون الأمور على غير حقيقتها.
🔮كوكب عطارد
كوكب الكتابة وزكاء وتواصل وسفر والعقود والاوراق والعمليات والاتصالات والحوادث وشهرة وغيرها من هذه تعابير ..
كوكب عطارد يتراجع ثلاث تراجعات في عام 2021
🔻تراجع الاول في برج الدلو
من 30/1 حتى 21/2
🔻تراجع الثاني في برج الجوزاء
من 30/5 حتى 23/6
🔻تراجع الثالث في برج الميزان
من 27/10 حتى 18/11
🔮خسوفان للقمر وكسوفان لشمس هذا العام

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد