الرياضية

وزارة الشباب والرياضة : تواصل الاعمال في قاعة بغداد آرينا المُغلقة 7 آلاف متفرج

((وان_بغداد))
قطع مشروع قاعة بغداد آرينا المغلقة التي تتسع لـ (7000) مُتفرج في المدينة الشبابية في بغداد شوطًا مهمًا من حيث نسب الإنجاز إذ يتواصل العمل في المشروع بشكل متواصل والذي يعد محطة مهمة لتضييف العراق البطولات العربية والقارية.
وقال المُهندس أحمد جهاد: ان العمل يستمر بسقف القاعة المُغلقة ومعالجة أنابيب المسقف التي تعرضت إلى الاندثار والأضرار بسبب توقف المشروع بالفترات السابقة ومنظومة التبريد حيثُ تم إستلام جلرات التبريد التي وصلت من إيطاليا إلى الموقع, وكذلك الاستمرار في العمل بمنظومات الكهرباء (الصوت والكاميرات ومنظومة الحريق ولوحات الكهرباء الفرعية والإنارة), فضلًا عن الاستمرار بتصنيع وتركيب هياكل التغليف الجانبي والأعمدة الديكورية المُحيطة للقاعة المُغلقة, وتُواصل العمل بطلاء الأعمدة الدائرية حول البناية وسقف السلالم لمداخل الجماهير, واستمرار العمل بقاعات السكواش.
وأضاف جهاد فيما يَخص الساحة المثيلة سعة (1000) مُتفرج, إن العمل فيها جاري على قدمٍ وساق بصب الأرضيات تحت المدرجات وتركيب الشبابيك للبناية وإكمال أعمال الماء والمجاري والعمل مُستمر بالواجهات وتجهيز وتنصيب أبراج الإنارة للملعب.
وبَينَ أن الانجاز في وضعية جيدة وسَتشهد الأيام المُقبلة نقلة كبيرة في العمل، مُبينًا أن الملاكات الهندسية ودائرة المُهندس المُقيم مُلتزمة بإتباع الإجراءات الصحية كافة للملاكات العاملة في الموقع.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار