الرياضية

راضي شنيشل : تراجع النتائج لايتحملها الجهاز الفني وحده

((وان_بغداد))
أبدى مدرب المنتخب الوطني السابق راضي شنيشل امتعاضه من حالة تغيير مدربي فرق الدوري الممتاز بمجرد تراجع النتائج، داعيا إدارات الأندية للتريث باتخاذ هذه القرارات .
ونقلت وكالة الدولة الرسمية شنيشيل قوله ، إن ” هنالك فرقا كبيرة مثل الزوراء والقوة الجوية لم تحقق نتائج متميزة الى الآن، ومسؤولية تراجع النتائج لايتحملها الجهاز الفني وحده لذا لابد من البحث عن أسباب هذا التراجع”، مبينا ان” الدوري ما زال في بدايته، والفرق لم تلعب سوى سبع مباريات وممكن ان تعوض في الجولات المقبلة وتدخل المربع الذهبي وتتنافس على اللقب”.
وتابع شنيشل أن ” الكثير من الأندية العالمية كما في الدوري الانكليزي والإسباني عند تسجيل نتائج سلبية لا تؤثر على الملاك التدريبي وتبقى على مدربيها”، لافتا الى ان” الفرق الكبيرة والجماهيرية تمرض ولا تموت وكذلك الأندية الجماهيرية في الدوري الممتاز ستعود بقوة لمنافسات للدوري والدليل على ذلك نادي الطلبة الذي يلعب باسم الطلبة فقط بدون اي امكانيات مادية”.
واوضح شنيشل أنه ” لم يشاهد إدارة نادي توقع مع مدرب لمدة ثلاثة أعوام وتعطيه كل الصلاحيات والامكانيات ومستلزمات النجاح ،” مشيرا الى ان” اغلب الأندية المحلية عملها عاطفي وهي من تؤثر في اتخاذ القرار” .
ودعى شنيشل إدارات أندية الدوري الممتاز الى مراجعة نفسها والتريث قبل اتخاذ مثل هكذا قرارات قد تعود على فرقها بشكل سلبي وتزعزع حالة الاستقرار بين صفوف اللاعبين “.
من جانب آخر اوضح شنيشل انه ” لا يوجد اي اتفاق الى الآن مع نادي القوة الجوية لتدريب فريقه الكروي”، مؤكدا انه” متواجد في بغداد منذ شهرين بعد عودته من دولة قطر لغرض تجديد الإقامة ولم يتلق اي اتصال من اي ناد للتفاوض معه”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار