السياسيةالمحلية

مستشار الأمن القومي رئيس فريق أزمة الطوارئ السيد قاسم الأعرجي يعقد اجتماعاً مع عدد من مديري الدوائر الخدمية في ذي قار

((وان_بغداد))

عقد مستشار الأمن القومي، رئيس فريق أزمة الطوارئ، السيد قاسم الأعرجي، اجتماعاً مع عدد من مديري الدوائر الخدمية في محافظة ذي قار.

وناقش الأعرجي مع مديري، بلدية ذي قار، والرعاية الاجتماعية، والشباب والرياضة والكهرباء، ومركز الناصرية الطبي، احتياجات المحافظة الخدمية، والإسراع بتوفير مطالب أهالي الناصرية.

وحثّ الأعرجي مديري الدوائر الخدمية في ذي قار، على العمل الميداني والنزول الى الشارع، للوقوف على الاحتياجات المُلحة وتوفير الخدمات إلى أهالي ذي قار، وتذليل العقبات التي تقف بوجه إكمال المشاريع الخدمية في المحافظة.

وعرض الأعرجي خلال اللقاء ملاحظاته على ما شاهده من تلكؤ في بعض المشاريع وضعف الخدمات المقدّمة للأهالي، مشددا على أن تكون توجيهات رئيس مجلس الوزراء، السيد مصطفى الكاظمي،حافزاً مُلحاً لتقديم أفضل الخدمات إلى محافظة ذي قار.

من جانبهم طرح مديرو الدوائر الخدمية في المحافظة معاناتهم بشأن التخصيصات المالية اللازمة التي أدت إلى توقف بعض المشاريع، وحالت دون تقديم الخدمات اللازمة إلى أبناء المحافظة.

وفي ختام اللقاء وعد السيد الأعرجي بإيصال طلبات مديري الدوائر الخدمية في ذي قار، إلى رئيس مجلس الوزراء، لأجل دراستها والعمل على تأمين مايلزم، للنهوض بالواقع الخدمي في المحافظة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار