الرياضية

هرباً من “الحجز”.. وطني السلة في مطار المنامة قبل 9 ساعات من موعد الطائرة

((وان_بغداد))
يتجه بعد قليل وفد المنتخب الوطني بكرة السلة، الى العاصمة بغداد بعد خوضه مباراتين في النافذة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2021.
وفور وصوله الى البحرين مطلع الاسبوع الماضي، اعرب وفد المنتخب الوطني عن استياءه من معاملة الجانب البحريني بعدما فرض عليه حجراً قاسياً منعه من مزاولة تدريباته وونتائج الفحوص التي اشارت الى اصابة ثلاثة لاعبين بفيروس كورونا، رغم تأكيدات اللاعبين بعدم اصابتهم.
وقال رئيس الاتحاد العراقي بكرة السلة حسين العميدي في حديث للسومرية نيوز، إن “وفد المنتخب الوطني يتواجد في مطار البحرين منذ الساعة العاشرة صباحاً”.
واوضح ان “الوفد تواجد في المطار مبكراً بالرغم من ان موعد إقلاع الطائرة عند الساعة السابعة للخلاص من السجن القسري والحجر”.
وبين العميدي، أن “اللاعبين علي حاتم وحسان علي وذو الفقار فاهم، مستمرون بالحجر الصحي لاصابتهم بفيروس كورونا وسيعودون الى العراق في الخامس من الشهر المقبل”.
يذكر ان المنتخب الوطني خسر أمام البحرين بنتيجة 95-93 وامام لبنان بنتيجة 78-69.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد