ابراج

الغضب عند الابراج

#الغضب_عند_الابراج ❤

🎲الغضب عند الأبراج النارية

الأبراج النارية هي برج الحمل والأسد والقوس، تغضب هذه الأبراج من أقل الأشياء وتثور على أقل الأشياء ولكنهم يسامحون بسهولة وينسون الأشياء التي أغضبتهم. هذه الأبراج قد تغضب بسبب أشياء تبدو تافهة بالنسبة الى الآخرين ولكن البعض ينزعج منهم بسبب ذلك السلوك الذين يشبهونه بالطفولي إن لم يحصلوا على ما يريدونه. غضب هؤلاء الأبراج يهب بسرعة وينطفئ بسرعة وبعد وقت قليل تجدهم عادوا الى طبيعتهم ونسوا ما حصل. أما الطريقة الفضلى للتعامل معهم هي بتفهم طبيعتهم وعدم مواجهتهم بالأسلوب عينه وبذلك يستوعب الآخرون موجات غضبهم.

🎲الغضب عند الأبراج الترابية

الأبراج الترابية هي برج الثور والعذراء والجدي، مواليد هذه الأبراج يفكرون قبل القيام بأية خطوة يتعاملون مع الآخرين بحسب الواقع، ولكن العناد صفة يتحلون بها ويتسلحون بها للدفاع عن آرائهم، ولكن إن غضبوا فغضبهم جحيم ولكنه نادر الحدوث، من بينهم برج العذراء الذي يفقد أعصابه بسرعة ومن ثم برج الجدي ولكن برج الثور هو الأقل غضباً. أما الطريقة الفضلى للتعامل مع غضبهم هي تجنب مواجهتهم.

🎲الغضب عند الأبراج الهوائية

من مواليد الأبراج الهوائيه برج الجوزاء والميزان والدلو، يعبرون عن غضبهم كبخات عطر في الهواء لا يصبروا كثيراً على المواقف المزعجة ولكنهم لا يحقنون غضبهم بل يعبرون عنه في الحال. أما برج الدلو فيغضب من الملل ومن أي شيء يحد حريته. كل الأبراج الهوائية يغضبها الملل والإحباط والمتاعب الصحية الطارئة أو المتاعب التنفسية. أما أفضل طريقة للتعامل معهم فهي تفهم طبيعتهم المتقلبة وعلينا أن نشاركهم امورهم وهكذا يعتبروننا أقرب اليهم.

🎲الغضب عند الأبراج المائية

من مواليد هذه الأبراج السرطان والعقرب والحوت. يحاول هؤلاء المواليد الابتعاد عن الغضب وهم يميلون الى الاستقرار وقد يتهمون بأنهم باردو الأعصاب ولكن هذا ليس بصحيح بل هم يحاولون فقط السعي خلف أهدافهم بهدوء. الأكثر عصبية بينهم هم مواليد العقرب فهم يغضبون بشكل عنيف. أما الأسلوب الأفضل للتعامل معهم هي دفق الحنان عليهم واحتضانهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار