المحلية

وزير التربية برفقة وزير الصحة يزور عدداً من المدارس للاطلاع على تطبيق شروط السلامة الصحية فيها

((وان_بغداد))
زار معالي وزير التربية الاستاذ علي حميد الدليمي، برفقة وزير الصحة الدكتور حسن التميمي وبحضور مدير عام تربية الرصافة الثانية الاستاذ قاسم العكيلي ، عدداً من مدارس محافظة بغداد لتفقد سير اليوم الأول من بدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وتابع الدليمي الاجراءات الوقائية التي تمثلت بإلزام جميع الطلبة بارتداء الكمامات والتقيد بمسافات التباعد الجسدي فيما بينهم حفاظاً على سلامتهم من فايروس “كورونا” ، مثنياً بالوقت ذاته على الجهد الكبير الذي تقدم به وزير الصحة طوال الفترة الماضية ولا زال مستمراً بإعطاء التعليمات الخاصة بإجراءات الوقاية المطلوبة لضمان سلامة الطلبة الأعزاء خلال فصول السنة الدراسية .

وعبر الدليمي في كلمته التي أوردها المكتب الإعلامي عن سعادته الغامرة وهو يُعلن انطلاق السنة الدراسية الجديدة ، معرباً عن امله بعبور هذه المرحلة بهمة ونجاح من خلال تكاتف الجميع ليكون هذا العام عاماً للتميز والأبداع .

واضاف البيان ان الوزيرين اطلعا أيضاً على آخر التحضيرات والإجراءات الصحية والتربوية في بعض المدارس للحيلولة دون انتشار هذا الوباء ، مشيراً الى وجود لجان متابعة يومية مشتركة ما بين التربية والصحة مقسمة على كافة المحافظات للوقوف على الحالات الطارئة التي تُصاحب الدوام الرسمي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار