المحلية

خـلال تواجـده فـي محافظـة البصـرة … وزيـر الصناعـة والمعـادن يلتقـي محافـظ البصـرة لبحـث الآليـات المناسبـة لدعـم وتطويـر شركـات الـوزارة فـي المحافظـة

((وان_بغداد))
🟩 التقـى وزيـر الصناعة والمعادن السيد : منهـل عزيـز الخبـاز : بمحافظ البصرة السيد : أسعـد العيدانـي : بحضور السادة الوكيل الفني والوكيل الإداري والمستشار العلمي للوزارة والسادة المدراء العامين لشركات الوزارة في المحافظة في إطار زيارته الحالية إلى محافظة البصـرة .

وتنـاول اللقاء التباحث حول عدد من القضايا المشتركة وآليات الدعم والإسناد للارتقاء بواقع شركات الوزارة في المحافظة وتنشيط الواقع الصناعي فيها بالشكل الذي يخدم المجتمع والمواطن البصـري .

وأكـد السيد الوزير على أهمية مواصلة التعاون والتنسيق بين الوزارة والحكومة المحلية في البصرة لتشغيل المصانع في المحافظة خصوصاً وأن هناك شركات ومصانع مهمة واستراتيجية يعول عليها كثيراً كونها ستساهم في تحقيق نهضة وقفزة صناعية في المحافظـة .
مـن جانبـه أبدى محافظ البصرة دعمه وإستعداده الجاد للتنسيق الدائم مع وزارة الصناعة وتوفير كل وسائل الدعم الممكنة للمضي في تنفيذ المشاريع الصناعية وتطوير الشركات والمصانع القائمة لتكون رافداً اقتصادياً للمحافظة والبلـد .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار