الوزير درجال يلتقي في الدوحة رئيس أتحاد الكرة القطري ويبحث المواضيع ذات الإهتمام المشترك

((وان_بغداد))

التقى وزير الشباب والرياضة عدنان درجال في الدوحة، الأربعاء 25-11-2020، رئيس الإتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثانى، وبحث معه المواضيع ذات الإهتمام المشترك.
وأكد الوزير درجال ان زيارة الإتحاد القطري لكرة القدم واللقاء مع الشيخ حمد بن خليفة تأتي في إطار تعزيز التعاون بين الجانبين، والتباحث بشأن المواضيع ذات الإهتمام المشترك وضرورة تفعيلها خلال المدة المقبلة، بما يخدم الرياضة عموماً كرة القدم بالأخص، ويوفر سبل الإرتقاء بها في كل من البلدين الشقيقين.
وأضاف: تأتي الزيارة أيضاً في إطار العلاقات المتميزة والمثمرة التي تربط البلدين والممتدة منذ سنواتٍ طويلةٍ، وفي ظل الروابط الوطيدة من العلاقات، فضلاً عن التعاون الرائع في العديد من المشروعات ذات الصلة.
وكان وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، التقى خلال زيارته إلى الدوحة وزير الثقافة والرياضة القطري صلاح بن غانم العلي، لمناقشة آفاق التعاون المشترك بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضين واستعراض القضايا المشتركة في مجال تنمية الشباب والرياضة والتفاهم بشأن سُبل تفعيل الاتفاقية المشتركة المُوقعة بينهما، والارتقاء بمستوى الرياضة وتوفير الفرص المختلفة امام الشباب.
قصي حسن
.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى